الحالة
موضوع مغلق

romancelive

عضو مشارك
الإعجابات
0

اخوتى الاحبة ارجو من لديه القدرة على مساعدتى فارجو ان لا يبخل عليا جزاكم الله خيرا فانى اعجز عن الوصول لحل لمشاكلى التالية

اولا :عندى جهاز سيرفر به ويندوز 2003 و الايزا 2004 فارجو لمن لديه تفاصيل دقيقة فى شرح كيفية تعديل الايزا و كذلك ما مقدار قيمة الكاش لها و كيفية معالجة غلق المواقع و غلق منافذ برامج P2P و كذلك تحديد الباندويدث لكل جهاز ان امكن و تقليل سحب السرعه من برامج Download مثل MASS و غيرها و للعلم بانى مركب كرتين شبكة

ثانيا: لم اجد انتى فايروس قوى يتم تحميله على ويندوز سيرفر 2003 فاحتاج الى رابط احمل منه هذا البرنامج

ثالثا :و عندى مشكلة فى الايزا 2000 انه لما تغلق السيرفر بيختفى جميع ملفات الكاش فهل من حل لاحتفاظ الكاش بجميع المواقع التى خزنها و السؤال للايزا 2004 ايضا

سمعت مؤخرا بوجود برنامج قوى يحمل على اللينكس و به يتم التحكم فى غلق منافذ p2p و برامج الداوون لوود و غيرها و كذلك يحتوى على التحكم فى السرعه و لكنى سعيت فى البحث عنه و لم اجده
فارجو من اهل الخير بمساعدتى برابط التحميل لمن لديه العلم

و و رحمة الله و بركاته​

محمد الشاعر

عضو جديد
الإعجابات
0
أنا مش عارف كيف أنزل برنامج P2P AND DOWNLOAD

romancelive

عضو مشارك
الإعجابات
0
اخى الكريم

انا عايز اسئل و حد يجاوب لانى تايه
لكن يبدو تشبيهنا انا و انت بمريض بيسئل ميت فلاتؤخذنى اخى الكريم
فانا بانتظار اصحاب الخبرة و الشهامة للوقوف معى على الاقل بارشاداتهم و توجيهاتهم على الاقل باسم برامج تنفع
و

hatem_lhse

عضو مشارك
الإعجابات
6
ورحمة الله وبركاته
اخوتي الكرام انا عندي نفس الاسأله ولكن بالنسبة لبرامج الانتي فايرس سمعت ان من افضل البرامجفي البرامج في هذا المجال برنامج
Symantec AntiVirus Corporate Edition 10.0​

ولكن للاسف بحثت عنه كثيرا ولم اجد حتي الان النسخه الكامله منه​

romancelive

عضو مشارك
الإعجابات
0

شكرا لردود البسيطة التى على الاقل اشعر بانى لست و حدى من يبحث عن حل لمثل هذه المشاكل
شكرا Hatem_lhse اخى الكريم على ردك
و شكرا لاخى محمد الشاعر على ردك
اتمنى من مشرف المنتدى ان يساعدنى ضرورى
و خاصة بوجود منافسة شريفة بين بعض مراكز الانترنت فى ايجاد افضل السبل فى الحفاظ على ثبات سرعه خط الانترنت
و سبب طلبى هذا بسماعى انه يوجد جهاز سيرفر يعمل بنظام لينكس و عليه برنامج احدث ضجة كبيرة فى تحديد السرعات لاى IP و كذلك لاى Ip غير مستعمل و حتى اذا لم يتم تخصيص IP للجهاز
عدا غلقه بورت port الخاص ببرامج p2p يعنى لاكازا و لا ادونكى و لا بير شير
و كذلك يعدل البرنامج نفسه تلقائى للحصول على سرعه تتناسب مع معدل سحب البينات فاذا مثلا استخدم زبون برامج مثل mass or download accelerator or get right و غيرها فان السرعه تقل لدي الزبون كلما حمل ملف اضافى على المف الاول و هذه من فلترة الترافك فى الخط لديه
و هذا برنامج اكثر من رائع و لكن لم اجد له سبيل
لذلك اقتنعت بتركيب الايزا2004
و اتمنى اركب الايزا كاملة 2006 و لكنها ايضا لم اجد لها سبيل
فارجو من يستطيع مد يد الخير الينا و يكون موضوع كامل ينشر للفائدة فجزاه الله عنا خير الجزاء
و له بكل حرف باذن الله اجر لا يعلمه الا الله
و

الحالة
موضوع مغلق

أعلى