الحالة
موضوع مغلق

tuutuu

عضو مشارك
:confused: عندي سوال بس مب عن العيون
عن ورم فالكبد
كيف يحدث؟وكيف العلاج؟ وهل الحالة النفسة تؤثر عليه؟

شكرا لك
.

ياكبر جرحي

عضو جديد
دكتور جراح اتمنى ترد علي باسرع وقت..ليش تاخرت؟..ما فيني صبر....

عمر العمري

عضو مميز
انااعاني من قصر النظر والاستجماتزم ووظيفتي العمل على الكومبيوتر مدة ست ساعات واشعر بدوار والم في عيوني فبماذاتنصحوني وجزاكم الله خيرا

تبره

عضو جديد
..جزاك الله خير
انا عندي ارتخاء بسيط بجفن العين اليسرى منذ كان عمري 10 عملت عملية في عمر 14 رفع الجفن ب3 قطع سليكون خسرت الشكل الطبيعي الى اقبح ..بعدها عملت عملية في عمر 17 تم رفع الجفن بمتبت علوي تحسنت اضرار العملية التي قبلها ولكن لم تتحسن كليا والان هل في امل لاجراء تاني من العمليات يعني في امل ...وشكرا:eye:

جراح

طبيب عيون
..مرحبا دكتور جراح..اشكر لك مبادرتك واسال الله ان يزيدك من فضله..انا بقول لك مشكلتي يا دكتور واتمنى من الله ثم منك ان ترد باسرع وقت ممكن..انا عندي حول بعيني اليمنى من عمر سنتين بسبب طحت ع راسي ونمت اليوم الثاني جاء عندي حول..المهم رحت للمستشفى الملك خالد بالرياض وقال احتاج عمليه لان الحول من ناحية الانف..ولبست نظارة..لما صار عمري 7 سنوات سويت العمليه..والحمدلله زينه..لكن كان معي كسل بالعين اليمنى فكنت اغطي عيني اليسار..استمريت ع النظارة لحد عمر18..عيني الشمال مضبوطه ةلله الحمد اما اليمين ما اقدر اقرا فيها ولا اشوف الحاجات الدقيقه بوضوح..صار عندي يا دكتور انحرفت العين على الخارج يعني ناحية الاذن..وكل فترة يزيد الانحراف..لما صار عمري 23رحت على اكثر من مستشفى..بعضهم يقولوا الحول في هالسن ماله علاج وبعضهم قالوا ممكن له علاج لكن مش مضمون نسبة نجاحه..انا صرت انحرج من هالشي اذا ناظرت احد يفكر اني اناظر وراه..رحت ع المركزي بالدمام وقالوا ممكن نسوي لك عمليه وعطوني تحويل لتخصصي الظهران..قالت الطبيبه ممكن عمليه شد عضلتين في العين وما خبرتني بالنتايج المتوقعه..سويت العمليه..لكن للاسف صار الحول على داااخل واضح مررره..انا تعبت نفسيتي اكثر..بالرغم انه عندي كسل بالعين الحولا وعطتني مقاسات نظارات وقالت ان نظري يتحسن اربع درجات بالنظاره..المهم قالت هذي احسن نتيجه متوقغه للعمليه..وان العين حتاخذ وضعها الطبيعي بعد 6شهور من العمليه..ومرت 6شهور من اصعب لحظات عمري ..لما رحت قالت وضع العين زين..لكن الحول مازال واضح وقالت لايمكن نسوي عمليه ثانيه لان العين حيصغر حجمها زياده..تعرضت لضغط نفسي كبير..ورحت ع مستشفيات ثانيه..احد قال ما يحتاج عمليه واحد قال ما ينفع..المغربي قال تحتاج عمليه بسيطه شد عضله وحده فقط للخارج وتصير العين في الوسط..استخرت وتوكلت ع الله وسويتها..لكن للاسف يا دكتور..صار الحول على برا مررره والعين صغرحجمها بقووه.. فلما سى لي فحص بعد العمليه قال زاوية الحول 15..وعطاني غطاء للعين السليمه وقالي غطيها ساعتين باليوم..ونشطي العين بمشاهدة تلفاز او قراه..جيت بعد اسبوعين وقال فيه تحسن كثير صارت زاوية الحول 10..انا بصراحه يا دكتور مو حاسه بتغير..وقال استمري ع الغطاء لمدة شهر كمان..انا الحين يا دكتور مستمره ع الغطاء ومو ملاحظه تحسن..وباقي ع الموعد 3 اسابيع والطبيب يقول حسب خبرته انه راح تذهب زاوية الانحراف...انت يا دكتور وش رايك بحالتي..وهل لها علاج برا؟..احيان يا دكتور افكر اركب عين صناعيه طالما اني ما اشوف بالعين اليسرى زين...هل هذا حل..فنفسيتي و وضعي لا يعلمها الا الله..ارجو التكرم بالرد السري علي وجزاكم الله خير.....
شكرا للسؤال

لا أعتقد أن العمليات تؤدي غرضها في حال الرؤية

الضعيفة

بالتوفيق

جراح

طبيب عيون
انااعاني من قصر النظر والاستجماتزم ووظيفتي العمل على الكومبيوتر مدة ست ساعات واشعر بدوار والم في عيوني فبماذاتنصحوني وجزاكم الله خيرا
شكرا لسؤالك

زر طبيبا متخصصا يشخص لك

سبب الدوار والباقي سهل إن شاء الله

جراح

طبيب عيون
..جزاك الله خير
انا عندي ارتخاء بسيط بجفن العين اليسرى منذ كان عمري 10 عملت عملية في عمر 14 رفع الجفن ب3 قطع سليكون خسرت الشكل الطبيعي الى اقبح ..بعدها عملت عملية في عمر 17 تم رفع الجفن بمتبت علوي تحسنت اضرار العملية التي قبلها ولكن لم تتحسن كليا والان هل في امل لاجراء تاني من العمليات يعني في امل ...وشكرا:eye:
نعم يوجد أمل لكن عليك استشارة متخصص

بتجميل العيون وأرشح مراكز مغربي

بالتوفيق

تبره

عضو جديد
نعم يوجد أمل لكن عليك استشارة متخصص

بتجميل العيون وأرشح مراكز مغربي

بالتوفيق
ممكن يا دكتور لو تعطيني وصف دقيق لمراكز مغربي وتكلفة تقريبية بالدولار...وشكرا جزيلا

nohaali

عضو جديد
مشكله لدموع

انا جديدة بهذا المنتدى وبدى اسال الدكتور ياسر
عن سر الدمع التى بعينى اليسرى البديه كانت فى الربيع فقط وحاليا باستمرارمع العلم انى استعملت كثر من المضادات الحيويه والكيرتوزن بلا فائدة ارجو الرد

ياكبر جرحي

عضو جديد
شكرا للسؤال

لا أعتقد أن العمليات تؤدي غرضها في حال الرؤية

الضعيفة

بالتوفيق

الله يجزاك خير يا دكتور..بس سؤالي..هل العين الصناعيه حل؟..
انا فقط اريد حل تجميلي...في ان العين تكون في الوسط..وكذلك توسيع العين..لانها اصبحت اصغر من الطبيعي بكثير..يعني الرؤيا بالعين اليمنى شبه معدومه..هل فيه امل بعد الله يا دكتور ان العين يتحسن مظهرها ؟...
ارجو التكرم بالرد..

جراح

طبيب عيون
الله يجزاك خير يا دكتور..بس سؤالي..هل العين الصناعيه حل؟..
انا فقط اريد حل تجميلي...في ان العين تكون في الوسط..وكذلك توسيع العين..لانها اصبحت اصغر من الطبيعي بكثير..يعني الرؤيا بالعين اليمنى شبه معدومه..هل فيه امل بعد الله يا دكتور ان العين يتحسن مظهرها ؟...
ارجو التكرم بالرد..
العين الصناعية ممكن تحل المشكلة

عليك بمراكز مغربي

ياكبر جرحي

عضو جديد
العين الصناعية ممكن تحل المشكلة

عليك بمراكز مغربي
شكرا لك من الاعماق يا دكتور على تجاوبك معي..لكن انا عملت عملية الحول الاخيره بمركز مغربي الدمام..وطلعت نتيجه سلبيه..وخايفه كثيير اروح لهم مره ثانيه..هل ترشح لي احد معين؟..وهل العين الصناعيه اشيلها واركبها؟.او تظل ثابته على طول؟وهل يركبوها على عيني؟..او يطلعوا عيني؟..ارجوووووك يا دكتوور عطني تفاصيل اكثر عن هيك عمليه...وهل تنصحني واجازف بعيني؟...لان والله مافيني اكثر من اللي صار الي...بدي رايك بالتفصيل الممل عن هيك حاله....لو كانت تراجع عندك شو ممكن تعمل؟..وشو ممكن تنصح هاي المريضه؟...وما خبرتني شي عن توسيع العين؟..لانها صغرت عن الحجم الطبيعي كتير...تشكراتي الك ودعواتي..الله يحفظك..

تبره

عضو جديد
...في اي بلد مراكز مغربي وفي اي منطقة ؟؟ وشكرا

امجد محمد محمد

عضو جديد
مرحبا دكتور...... والدي عمل عملية قطع زجاجي و تقشير شبكية من ثلاث ايام وبعد العملية عم يتالم كتير وصار انتفاخ بالعين واحمرار شو السبب..... وهل سيرى بعينه ام لا ؟

جراح

طبيب عيون
مرحبا دكتور...... والدي عمل عملية قطع زجاجي و تقشير شبكية من ثلاث ايام وبعد العملية عم يتالم كتير وصار انتفاخ بالعين واحمرار شو السبب..... وهل سيرى بعينه ام لا ؟
شكرا لسؤالك

احتمال أن تكون حالة إنتان باطن عين

وهذا خطير جدا ومهدد للرؤية

فليراجع المختص فورا

بالتوفيق

جراح

طبيب عيون
شكرا لك من الاعماق يا دكتور على تجاوبك معي..لكن انا عملت عملية الحول الاخيره بمركز مغربي الدمام..وطلعت نتيجه سلبيه..وخايفه كثيير اروح لهم مره ثانيه..هل ترشح لي احد معين؟..وهل العين الصناعيه اشيلها واركبها؟.او تظل ثابته على طول؟وهل يركبوها على عيني؟..او يطلعوا عيني؟..ارجوووووك يا دكتوور عطني تفاصيل اكثر عن هيك عمليه...وهل تنصحني واجازف بعيني؟...لان والله مافيني اكثر من اللي صار الي...بدي رايك بالتفصيل الممل عن هيك حاله....لو كانت تراجع عندك شو ممكن تعمل؟..وشو ممكن تنصح هاي المريضه؟...وما خبرتني شي عن توسيع العين؟..لانها صغرت عن الحجم الطبيعي كتير...تشكراتي الك ودعواتي..الله يحفظك..
القشرة الصناعية عبارة عن قشرة سطحية تجميلية

تبقى ثابتة مع إمكانية إخراجها عند الحاجة

وتفي بالغرض تماما إن شاء الله

جراح

طبيب عيون
انا جديدة بهذا المنتدى وبدى اسال الدكتور ياسر
عن سر الدمع التى بعينى اليسرى البديه كانت فى الربيع فقط وحاليا باستمرارمع العلم انى استعملت كثر من المضادات الحيويه والكيرتوزن بلا فائدة ارجو الرد
شكرا لسؤالك

احتمال انسداد قناة الدمع وارد وللتأكد

يجرى اختباره وبناء على النتيجة يقرر الحل

وغالبا سيكون جراحي

بالتوفيق

برامج الحاسوب

عضو جديد
انا اود ان اجري عملية لتصحيح البصر(قصر البصر ) ولدي بعض الاسئلة
1- ايهما افضل تصحيح البصر بالليزك أو الايبى ليزك أو انتراليزك ؟
2-و كم من الوقت يحتاج لاجراء الفحوصات قبل اجراء هذه العملية و بعدها ؟
و نسبة نجاحها ؟
3- حيث عرفت انه في بعض احيان بعد العملية يصاب الشخص بانسداد في القناة الدمعية او درجة العين تبقى سالب نصف او ربع؟
4- وما هي اسؤ حالة ممكن ان تحصل للشخص في حالة عدم نجاح العملية ؟
5-وهل صحيح ان عملية الانتراليزك مؤلمة و نسبة الخطورة بيها اعلى ؟ لقد اتصل باحد الاطباء في سوريا لكنه لم ينصحني ابدا بعملية الانتراليزك .. وقد اخبرني بانها عملية مؤلمة و اكثر خطورة و انها مجرد جهاز جديد و سوف ادفع مبلغ اكثر و ان كل الذي يكتب على انتراليزك هو مجرد اعلان ؟

علما ان درجة عيني اليسرى تقريبا سالب ثلاثة و درجة عيني اليمنى تقريبا سالب ثلاثة و ربع
وهل ممكن ان ترشدني الى مراكز او اطباء او مشفيات جيدة في سوريا للاجراء مثل هذه العملية لكوني اعيش خارج سوريا و اود اجراء العملية في سوريا
شكرا جزيلا للاجابة و باركه الله

جراح

طبيب عيون
انا اود ان اجري عملية لتصحيح البصر(قصر البصر ) ولدي بعض الاسئلة
1- ايهما افضل تصحيح البصر بالليزك أو الايبى ليزك أو انتراليزك ؟
2-و كم من الوقت يحتاج لاجراء الفحوصات قبل اجراء هذه العملية و بعدها ؟
و نسبة نجاحها ؟
3- حيث عرفت انه في بعض احيان بعد العملية يصاب الشخص بانسداد في القناة الدمعية او درجة العين تبقى سالب نصف او ربع؟
4- وما هي اسؤ حالة ممكن ان تحصل للشخص في حالة عدم نجاح العملية ؟
5-وهل صحيح ان عملية الانتراليزك مؤلمة و نسبة الخطورة بيها اعلى ؟ لقد اتصل باحد الاطباء في سوريا لكنه لم ينصحني ابدا بعملية الانتراليزك .. وقد اخبرني بانها عملية مؤلمة و اكثر خطورة و انها مجرد جهاز جديد و سوف ادفع مبلغ اكثر و ان كل الذي يكتب على انتراليزك هو مجرد اعلان ؟

علما ان درجة عيني اليسرى تقريبا سالب ثلاثة و درجة عيني اليمنى تقريبا سالب ثلاثة و ربع
وهل ممكن ان ترشدني الى مراكز او اطباء او مشفيات جيدة في سوريا للاجراء مثل هذه العملية لكوني اعيش خارج سوريا و اود اجراء العملية في سوريا
شكرا جزيلا للاجابة و باركه الله

شكرا لسؤالك

هذه الأسئلة يجيبك عليها استشاري في القرنية وأنا

لا أحمل هذا المؤهل للأسف

بالتوفيق

الحالة
موضوع مغلق

أعلى