الحالة
موضوع مغلق

غريس الجمال

عضو مشارك
التسجيل
16/8/06
المشاركات
82
الإعجابات
2
#61
المشاركة الأصلية بواسطة يقين الحسين
إلهي وربي.. تقضى شبابي..
ومرتـ سنيني.. كمر السحابِ..
ولا أدري ماذا.. يكونوا انقلابي..
بما قد جنيت.. بدنيا السرابِ..
إذا جئت فرداً.. لهول الحسابِ
ولاقيت رباً.. شديد العقابِ

ههههههههههههههههههههههه
لا تجيد العربية لغة القرأن يا طالب العلم :)
جمعت المفرد يا احمق
الا يدرسون لكم مبادىء اللغه العربية فى معابدكم المجوسية و لو من باب ذر الرماد فى العيون
لن يمكنك التحجج بخطا مطبعى او بزلة كيبورد
فالخطأ ليس فى حرف او حرفين بل فى بنية الكلمة

بالله عليك ان كنت تعبد الله
كيف تسمح لنفسك بالاستدلال بايات من قرأننا و انت لا تعرف حتى مبادىء اللغة العربية فضلا عن معرفة المفصل و المجمل و المطلق و المقيد و الناسخ و المنسوخ

الا لعنة الله على الظالمين
 

يقين الحسين

موقوف
التسجيل
18/4/05
المشاركات
219
الإعجابات
2
#62
ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
الآن تأكد لي المثل اللي يقول
(( شر البلية ما يضحك ))
هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
ألم يتبين لك أن الضحك من غير سبب من ....

ههههههههههههههههههههههه
لا تجيد العربية لغة القرأن يا طالب العلم :)
جمعت المفرد يا احمق تكتب "أحمق" يا أحمق
الا تكتب "ألا" يدرسون لكم مبادىء اللغه العربية فى معابدكم المجوسية و لو من باب ذر الرماد فى العيون
لن يمكنك التحجج بخطا "بخطأ" مطبعى تكتب "مطبعي" او تكتب "أو" بزلة كيبورد
فالخطأ ليس فى حرف او تكتب "أو" حرفين بل فى بنية الكلمة

بالله عليك ان تكتب "إن" كنت تعبد الله
كيف تسمح لنفسك بالاستدلال بايات تكتب "بآيات" من قرأننا تكتب "قرآننا" و انت تكتب "أنت" لا تعرف حتى مبادىء اللغة العربية فضلا عن معرفة المفصل و المجمل و المطلق و المقيد و الناسخ و المنسوخ

الا تكتب "ألا" لعنة الله على الظالمين
خطأ في حرفين: وا اعتبرتها بدلاً من حركة الضمة
كتابة الكلمة الأصح هي: يكونُ

الحمد لله إني ما وصلت إلى مستواك العقلي في الإستنتاج .. بشر 2007 ..
 

غريس الجمال

عضو مشارك
التسجيل
16/8/06
المشاركات
82
الإعجابات
2
#63
لا يا عابد القبر

الموضوع مختلف
جميع الأخطاء التى و قعت انا فيها ناتجه عن جهلى بكيفية كتابة انواع الألف و الهمزات على الكيبورد و كذلك التشكيل



اما خطئك انت يا عابد القبر
فهو فى صلب الكلمه

كتبت الكلمة بالجمع ( يكونوا )
و المفروض كتابتها بالافراد و الضم فقط ( يكون ) مع ضم النون
لعلك فهمت الفارق يا عابد القبر
اعرف تراك الحين مقهور و دمك خلص منه 2 لتر من القهر
 

العربي الأصيل

عضو مميز
التسجيل
23/2/07
المشاركات
271
الإعجابات
20
#64
أخي الحبيب غريس الجمال
لو رأيت كتابات يقين .......
لوجدت الحروف تستنجد
تقول: حتى نحن لم نسلم من تخريب الرافضة !!!

أنا العربي الأصيل شوكة في حلوق الرافضة
 

الوثاب

الوسـام الماسـي
التسجيل
3/1/07
المشاركات
7,192
الإعجابات
2,215
الإقامة
السعودية - بيشة
#65
اقتباس من: يقين الحسين
ألم يتبين لك أن الضحك من غير سبب من ....


خطأ في حرفين: وا اعتبرتها بدلاً من حركة الضمة
كتابة الكلمة الأصح هي: يكونُ

الحمد لله إني ما وصلت إلى مستواك العقلي في الإستنتاج .. بشر 2007 ..
يا شباب عادي جدا الوضع
خذوهم على قد عقولهم
الرافضة حرفوا في الدين
وغيروا في نصوص السنة النبوية بما يحلوا لهم
أفلا تريدونهم يغيرون في الكلمات العادية ؟؟!!!
 

SYRIA

الوسـام الذهبي
التسجيل
3/9/04
المشاركات
2,401
الإعجابات
406
الإقامة
Lattakia
#66
اقتباس من: الوثاب
يا شباب عادي جدا الوضع
خذوهم على قد عقولهم
الرافضة حرفوا في الدين
وغيروا في نصوص السنة النبوية بما يحلوا لهم
أفلا تريدونهم يغيرون في الكلمات العادية ؟؟!!!​
الله يبشرك بالخير اخي الوثاب الرافضة اصبح لديهم عقل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!
 

العربي الأصيل

عضو مميز
التسجيل
23/2/07
المشاركات
271
الإعجابات
20
#67
اقتباس من: الوثاب
يا شباب عادي جدا الوضع
خذوهم على قد عقولهم
الرافضة حرفوا في الدين
وغيروا في نصوص السنة النبوية بما يحلوا لهم
أفلا تريدونهم يغيرون في الكلمات العادية ؟؟!!!​
صاروخ من صواريخ الوثاب

الله يجزاك الخير ويرحم والديك
 

يقين الحسين

موقوف
التسجيل
18/4/05
المشاركات
219
الإعجابات
2
#68
no comment

الحمد لله رب العالمين

كتبت الكلمة بالجمع ( يكونوا )
و المفروض كتابتها بالافراد و الضم فقط ( يكون ) مع ضم النون
أولم تقرأ ردي

خطأ في حرفين: وا اعتبرتها بدلاً من حركة الضمة

لا.. بس أنه أقول أنت صح.. كنت تعلم الغيب.. سبحان الله
ربي لا تحرمنا من داهية العرب

وبـ النهاية no comment أترفع عن الرد

اللهم ثبتني على ولاية أهل بيت نبيك محمد صل الله عليه وآله وسلم ودينه الذي ارتضيته له
 

غريس الجمال

عضو مشارك
التسجيل
16/8/06
المشاركات
82
الإعجابات
2
#69
لأنك ما بتلاقى كلام تقوله
أعرف و ربى أعرف راح تموت من القهر و أنحرق من دمك لترين بس لا تخاف لا تخاف لسه لك 4 لتر ربى يقدرنى و احرقهم لك و تروح للقبر بلا دماء مثل Vampire



ماشاء الله يعلمونك No Comment فى معابدكم المجوسية
 

يقين الحسين

موقوف
التسجيل
18/4/05
المشاركات
219
الإعجابات
2
#70
لو لا احترامي لمساجدكم لنسبتها كما نسبت..

الله يهديك..
 

الوثاب

الوسـام الماسـي
التسجيل
3/1/07
المشاركات
7,192
الإعجابات
2,215
الإقامة
السعودية - بيشة
#71
اقتباس من: يقين الحسين
no comment

الحمد لله رب العالمين


أولم تقرأ ردي

خطأ في حرفين: وا اعتبرتها بدلاً من حركة الضمة

لا.. بس أنه أقول أنت صح.. كنت تعلم الغيب.. سبحان الله
ربي لا تحرمنا من داهية العرب

وبـ النهاية no comment أترفع عن الرد

اللهم ثبتني على ولاية أهل بيت نبيك محمد صل الله عليه وآله وسلم ودينه الذي ارتضيته له
يا يقينوه عادي ترى ولا يهمك ولا تزعل نفسك
انتو يبه حرفتو أحاديث كامله ونسبتوها للرسول
يعني بسيطه لو جات على واو ولا ضمة
انتو يا معود متعودين على تتغيير الحقائق
ماهي جديده عليكم ... لا تزعل طيب وواصل​
 

العربي الأصيل

عضو مميز
التسجيل
23/2/07
المشاركات
271
الإعجابات
20
#72
هههههههههههههههههههههههه

الوثاب سماه يقينوه!!!!

يامعود ........
ترى هو ما يعرف إلا إيراني
الله يخليك أخوي الوثاب كسرت قرونه أنت والأخ الكبير غريس الجمال
الله يجزاكم الخير ويرحم والديكم
 

يقين الحسين

موقوف
التسجيل
18/4/05
المشاركات
219
الإعجابات
2
#73

العربي الأصيل

عضو مميز
التسجيل
23/2/07
المشاركات
271
الإعجابات
20
#74
أقول يا يقينوه
هههههههههههههه
اطلعت الريحة !!!
 

الغضنفر

عضو جديد
التسجيل
28/2/07
المشاركات
3
الإعجابات
0
#75
'',
يا جماعة الخير أرى أنه من الأفضل والأصلح النقاش بموضوعية في أصل الخلاف وعدم التطرق إلى بنيات الطريق وإلى الشتم والإساءة.
نحن ما علينا إلا البلاغ والدعوة إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة لنرد إلى جادة الطريق المستقيم من استطعنا رده.
واعلم يقين الحسين أن عدة الأحاديث الموضوعة المكذوبة على خير الأنام لا تعد ولا تحصى ومما يعاب على المذهب الشيعي خلوه من المصادر الموثوقة المتواترة فكل شيخ يضعف كتابا والآخر يصححه ويقويه في دوامة لا تنقضي, وأهل السنة والجماعة اجتمعوا على صحيح البخاري ومسلم والكتب الأربعة, ومعاذ الله أن يجتمع سواد أمة محمد على باطل فقد قال جل من قائل "ومن يشاقق الرسول من بعد ما تبين له الهدى ويتبع غير سبيل المؤمنين نوله ما تولى ونصله جهنم وساءت مصيرا" وهذا دليل واضح على أن سواد أمة محمد لا يجتمع على باطل.
والفيصل بيننا وبينكم في هذه الحال هو الرجوع إلى العقل لأن الدين الإسلامي دين يدعو إلى التعقل والتفكر فهل يا ترى يعقل أن يكون من دين رب العالمين زواج المتعة واللعب بالأحساب والأنساب وعارية الفرج التي لا يرتضيها أي امرئ عاقل لا سيما مسلم وغير ذلك كثير فما عليك إلا التفكير.
 

abuadnan

عضو مشارك
التسجيل
6/11/06
المشاركات
84
الإعجابات
10
#76
جميل موضوع الطرائف والعجائب هذا
الواد نجاد دة طلع واد جدع اوى
ولاكن يانجاد كمل المجدعة وغسل يدك بماء أنهر الدنيا من دماء اهل السنه فى العراق وفى ايران ووصى عيالك من جيش الغدر يخلو بلهم من العيال بتوع العراق الغلابة
وعجببببببببببى
 

Ghost

عضو مشارك
التسجيل
1/1/04
المشاركات
74
الإعجابات
10
#77
اذا كانت مفخرة للاسلام روح ايران وراوني شلون تعيش هناك و ثاني شئ انتم الرافضة ولائكم للملالي الى تتبعونهم وبس


اقتباس من: يقين الحسين
من شاء أن يستفيد فليستفيد

أتمنى من جميع الحكام أن يكونوا بحجم هذا التواضع


ولائي لآل البيت "عليهم السلام" سواء جاء من إيران أو من العراق أو سوريا أو لبنان أو البحرين أو عمان والخ، كيف لا وأراها اليوم مفخرة للاسلام بالعلوم والعقول المفكرة
 

الكنج الاول

عضو مميز
التسجيل
22/3/07
المشاركات
395
الإعجابات
83
#78
شكراااااااااا لكم اخوانى الاعزاء
 

يقين الحسين

موقوف
التسجيل
18/4/05
المشاركات
219
الإعجابات
2
#79
شكراً لمروركم الكريم
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى