الحالة
موضوع مغلق

Dr Hitler

عضو فعال
#41
يقين الحسين قال:
وغدير خم يشهد

لذلك شيعة علي هي الفرقة الناجية...

هههههههههههههههههه
والله اضحكتنى من هذا المقال
كيف وهم يدعون من دون الله لكشف الضر والاذى والدعاء

كيف وهم يدعون وجود مصحف اخر غير الذى نعرفه "مصحف فاطمة"

كيف وهم يسبون ويكفرون صحابة النبى

كيف وهم يتهمون الوحى بالخطأ

كيف وهم لا يؤمنون بالله

كيف وهم يحللون ما حرم الله ويحرمون ما احل الله

كيف وهم يقتلون انفسهم وابناءهم واهليهم امام القبور

كيف ويهم يسفكون دماء اهل السنة المسلمين

كيف .... وكيف ..... وكيف ......

اعذرونى فالموضوع يطول
 

Dr Hitler

عضو فعال
#42
anwar قال:
الا زلت تتفوه بكلام غير مفهوم وكلام مذموم
نحن اهل السنة شيعة علي وشيعة كل المؤمنين فنحن من نحبة ونجله
فسيدنا على رضي الله عنة برئ منكم وهو ليس بحاجة لمحبتكم
ولا محبة احد غيركم
فهو عندنا ابن عم رسول الله (صلى)
واول من امن من الصبية
ومن ال البيت
وامير المؤمنين
واول فدائي بلاسلام
وباب للعلم
بل ونعتزبه ونفتخر
وتاريخه يشهد للقاصي والداني
وليس انتم من تعلمونا قدر سيدنا علي فقدره عندنا اعظم واكبر
وربنا اذا كان سيختار فرقة ناجية فلن يختارها لانها تحب فلان او فلان
انما سيختارها لتقواها وايمانها
كنت قد اشرت عليك ان تكمل دراستك ثم تجادل ببوابة داماس
ولكن مصر على ان تتبهدل دائما

والله لا ينفعهم حبهم لاى شخص مهما كان..... الا حب الله ورسوله

والله لا ينفعهم اولياؤهم من دون الله

والله لو اقسمتم مليون مرة على حبكم لال البيت ما صدقناكم
لو كنتم تحبونهم حقا لا تبعتم ما تبعوه من نهج النبى المصطفى واصحابه من بعده
 

Dr Hitler

عضو فعال
#43
يقين الحسين قال:
أقول لك لا يستوي الحق مع الباطل مهما فعلت..

تدعي محبتك لآل البيت وتدعي بمقامهم وبالأخير تساويهم مع غيرهم بل تفضل غيرهم عليهم!


نعم، التقوى والإيمان يؤخذ من من؟ بل وكيف تعبد ربك!!

طيب أساعدك في الخلاصة: أثبت لي بعدم وجود خلافات "سواء بالحروب، خلافة، علم، تقوى والخ" بين بني هاشم وبقية الصحابة

إن أثبت ذلك فأقول لك نعم الدين سليم ويمكننا أن نتبع جميع الصحابة.. ويمكننا أن ننفي هنا الإمامة والعصمة وغيرها من الأمور،،،

اقول لك شيئا عسى الله ان ينفعك به
اذا كانت هناك خلافات كما تدعى "حاشى لله" اثبت انت ذلك "وعلى المدعى البينة"

بل الصحابة كانوا اعظم الخلق اجمعين
وفيهم القدوة لنا فى التسامح والمحبة والايخاء
 

Dr Hitler

عضو فعال
#44
حامض_حلوو قال:
صدر ثورتك المجوسية بعيدا عنا
انظر الى اصل الشيعة
ستعلم ان اصلهم هم الخوارج الذين قتلوا عثمان بن عفان رضى الله عنه

وهم الذين قتلوا على ابن ابى طالب رضى الله عنه

وهم الذين قاموا على الدولة الاسلامية ليزيلوا اركانها
لكن الله حفظها من غبائهم

هل تريد ان تتعلم
ام تريد ان تنتهج الباطل

لو كنتم حقا على الحق فلماذا لا تسمعوا لاهل السنة وتتفكروا اقوالهم

ام ان علماءكم يحذرون منهم ومن الاستماع لهم

اذهب الى محرك البحث وابحث عن فضائح الشيعة التى يدعون انها الاسلام

انى املك من البراهين انكم فى ضلال ما يكفى لان تتوبوا
ولكن لا تملكون رؤوسا تفكر ولو كنتم تملكونها ما اصبحتم وما استمر هذا الضلال فيكم
 

الوثاب

الوسـام الماسـي
#45
يا شيعة يا أهل الظلالة
الر سول صلى الله عليه وسلم يقول : (( افترقت اليهود على إحدى وسبعين فرقة
وافترقت النصارى على ثنتين وسبعين فرقة وستفترق أمتي على ثلاث وسبعين فرقة
كلها في النار إلا أهل السنة والجماعة )) صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم
لاحظوا الرسول قال أهل السنة والجماعة ولم يقل الشيعة
يا ناس يا عالم متى تفهموا دينكم .. متى تعودوا إلى الله ... متى تتقوا الله والنار .
ويلكم كيف تحكمون
 

يقين الحسين

موقوف
#46
اعذرونى فالموضوع يطول
الأخ Dr Hitler
إطرح موضوعك وشخصه لأجيبك

والله لا ينفعهم اولياؤهم من دون الله
صحيح ما تقول

اذا كانت هناك خلافات كما تدعى "حاشى لله" اثبت انت ذلك "وعلى المدعى البينة"
إذن أنت تنفي الخلافات الحاصلة؟ وتنفي وجود الحروب والخ؟

من يتحمل الدماء التي سفكت!!!!
 

العربي الأصيل

عضو مميز
#47
يقين....
مامعك سالفه ظهرت عورات الرافضه وانت جالس تغطي ماينفع شوف لك شغل ثاني
دافع عن صحابة الرسول الذين يُلعنون صباح مساء
دافع عن أمهات المؤمنين اللاتي يُتهمن بالفاحشة صباح مساء
دافع عن المسلمين الذين يكفرهم علماء الرافضه لأنهم لا يؤمنون بالإمامه
دافع...
هناك الكثير لتدافع عنه
موشاغل حالك بهذا اللعين الكافر اللي مايسوى غبار نعل واحد من الصحابة و...

المهم هديتي لك على هذا الرابط

http://www.damasgate.com/vb/showthread.php?t=79941

وهنا
http://www.damasgate.com/vb/showthread.php?t=79936

كُل بالهنا والشفا !!
 

الوثاب

الوسـام الماسـي
#48
العربي الأصيل قال:
يقين....
مامعك سالفه ظهرت عورات الرافضه وانت جالس تغطي ماينفع شوف لك شغل ثاني
دافع عن صحابة الرسول الذين يُلعنون صباح مساء
دافع عن أمهات المؤمنين اللاتي يُتهمن بالفاحشة صباح مساء
دافع عن المسلمين الذين يكفرهم علماء الرافضه لأنهم لا يؤمنون بالإمامه
دافع...
هناك الكثير لتدافع عنه
موشاغل حالك بهذا اللعين الكافر اللي مايسوى غبار نعل واحد من الصحابة و...

المهم هديتي لك على هذا الرابط

http://www.damasgate.com/vb/showthread.php?t=79941

وهنا
http://www.damasgate.com/vb/showthread.php?t=79936

كُل بالهنا والشفا !!
آقول صح لسانك بس أخوي العربي
خلاص بعد هذي الهدية ما عاد يبغى للموضوع كلام
(( قطعت جهيزة قول كل محدّثٍ ) مثل عربي
والعاقل يأخذها براسة
قبل لا تجي بوجهه​
 

العربي الأصيل

عضو مميز
#49
على راسي أخوي الوثاب
بس للي يفهم فهل يفهم يقين ....
 

القرطبي

عضو جديد
#50
أفقر رئيس دوله ولكنه لا يتق الله في شعبه
الأهواز وعرب إيران يعيشون في جحيم النظام الفاشي بإيران

ما فائدة كل هذه الأفلام والشعب العربي مضطهد تخيلوا معي أكثر من 5 ملايين عربي ليس لديهم مدرسه عربيه واحد ولا يسمح لهم بتسمية الأبناء بأسماء عربيه إلا ما يبتغيه النظام ويعيشون في فقر وجهل رحم الله حال مثل هذه الأمم

طز في نجاد وطز بهذا الفقير إن كان كذلك .
 

العربي الأصيل

عضو مميز
#51
شكراً أخي القرطبي
وحياك الله في بوابتنا الماسيه داماس

والكافر لو مات جوعاً لما شفع له الجوع من النار
 

يقين الحسين

موقوف
#53
العربي الأصيل: الكلام ليس موجه لك.. وإن أردته فترجل في الرد عليه

الأخ القرطبي: لا أرى صِحة في كلامك، لأنها معلومات جديدة علي فمحتاج لأدلة تثبت كلامك
 

غريس الجمال

عضو مشارك
#54
شارك معنا يا مسلم فى حملة التضامن مع أخواننا الفقراء ( رؤساء الجمهوريات )
اتبرع و لو بجنية ...... اتبرع باللى تقدر عليه

اخوانك رؤساء الجمهوريات لا يجدون قوت يومهم و الشتاء داخل عليهم وعايزين بطاطين و لحفة
اخوك احمدى نجاد خلصت فلوس النفط المسروق و خلصت فلوس الخمـــس المنهوب ( ضحك علية خامنئى و ما اعطاة نصيبة منها ) و الله حاله يصعب على الكافر

التبرع فى حساب : 57357 بنك ال البيت الابيض

او عن طريق بطاقة الأئتمان ...زوروا موقعنا على الانترنت
www.poor-Ahmadinagad.com/Donate
 

العربي الأصيل

عضو مميز
#55
اقتباس
يقين الحسين قال:
العربي الأصيل: الكلام ليس موجه لك.. وإن أردته فترجل في الرد عليه



ههههههههههههه
العربي الأصيل دائماً معه علاج مُر فاشربه يايقين......... يمكن ينفعك

وتذكر الروابط السابقه

http://www.damasgate.com/vb/showthread.php?t=79987

http://www.damasgate.com/vb/showthread.php?t=79941

باي باي يقين....:sterb116: :sterb116: :sterb116: :sterb116:
 

العربي الأصيل

عضو مميز
#56
غريس الجمال قال:
شارك معنا يا مسلم فى حملة التضامن مع أخواننا الفقراء ( رؤساء الجمهوريات )
اتبرع و لو بجنية ...... اتبرع باللى تقدر عليه

اخوانك رؤساء الجمهوريات لا يجدون قوت يومهم و الشتاء داخل عليهم وعايزين بطاطين و لحفة
اخوك احمدى نجاد خلصت فلوس النفط المسروق و خلصت فلوس الخمـــس المنهوب ( ضحك علية خامنئى و ما اعطاة نصيبة منها ) و الله حاله يصعب على الكافر

التبرع فى حساب : 57357 بنك ال البيت الابيض

او عن طريق بطاقة الأئتمان ...زوروا موقعنا على الانترنت
www.poor-Ahmadinagad.com/Donate
شكراً أخي غريس الجمال
هههههههههههههههه
 

qasshass

عضو فعال
#57
بليت وتبلي

إحترام خالص لهذا الرجل الشهم المقدام
 

يقين الحسين

موقوف
#58
إلهي وربي.. تقضى شبابي..
ومرتـ سنيني.. كمر السحابِ..
ولا أدري ماذا.. يكونوا انقلابي..
بما قد جنيت.. بدنيا السرابِ..
إذا جئت فرداً.. لهول الحسابِ
ولاقيت رباً.. شديد العقابِ
 

الوثاب

الوسـام الماسـي
#59
يقين الحسين قال:
إلهي وربي.. تقضى شبابي..
ومرتـ سنيني.. كمر السحابِ..
ولا أدري ماذا.. يكونوا انقلابي..
بما قد جنيت.. بدنيا السرابِ..
إذا جئت فرداً.. لهول الحسابِ
ولاقيت رباً.. شديد العقابِ
ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
الآن تأكد لي المثل اللي يقول
(( شر البلية ما يضحك ))
هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
 

العربي الأصيل

عضو مميز
#60
بس أضيف أخي الوثاب لكلامك
أن الرافضة أحمق خلق الله !!!!
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى