الحالة
موضوع مغلق

louckaa

عضو ماسـي
التسجيل
26/11/06
المشاركات
1,097
الإعجابات
135
#1
اعتلي الزمالك صدارة مجموعته في دوري أبطال العرب بعد آن تغلب علي ضيفه القادسية الكويتي بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت بينهما في إستاد القاهرة.

تقدم القادسية أولا عن طريق مهاجمه الايفواري كونيه في الدقيقة 16 وتعادل جونيور للزمالك في الدقيقة 34.ثم تقدم الزمالك مع بداية الشوط الثاني عن طريق عبد الحليم علي قبل أن يتعادل كونيه للقادسية في الدقيقة 79.

وفي الخمس دقائق الأخيرة من المباراة يحرز الزمالك هدين متتاليين عن طريق مصطفي جعفر وأسامة حسن ليقتنص 3 نقاط ثمينة في البطولة.

بداية الشوط الأول جاءت كويتية علي غير المتوقع وسدد بدر المطوع تصويبة ماكرة من ضربة حرة مباشرة ولكن عبد الواحد السيد تألق واخرج الكرة.

ولكن في الدقيقة 16 لم يستطع حارس الزمالك الوقوف أمام تسديدة الايفواري ابوبكر كونيه ليتقدم القادسية بالهدف الأول.

بعد الهدف الكويتي، دخل لاعبو الزمالك في المباراة وسدد طارق السيد تسديدة قوية من جهة اليسار ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

ثم عاد السيد مصدر الخطورة الوحيد للزمالك في هذا الشوط ومرر كرة عرضية ولكن عمرو زكي لم يستطيع اللحاق بها.

وأسفر الضغط الزملكاوي عن هدف التعادل في الدقيقة 34 بعد خطأ فادح لدفاع القادسية في تشتيت الكرة لتصل إلي الغاني جونيور الذي لا يتواني في تسديدها بقوة في المرمي ليضمن التعادل لفريقه قبل نهاية الشوط.

ومع بداية الشوط الثاني ومن تمهيد رائع من عمرو زكي، يحرز عبد الحليم علي الهدف الثاني للقلعة البيضاء بكل سهولة من متابعة جيدة للكرة.

بعد هدف الزمالك الثاني، انفتح دفاع القادسية تماما وكان بإمكان الزمالك زيادة غلته من الأهداف إلا أن التسللات الوهمية التي احتسبها الحكم المساعد علي مهاجمي الفريق الأبيض حال دون ذلك.

وكاد القادسية أن يتعادل من هجمة منظمة بدأت من الجهة اليسري لتصل إلي بدر المطوع علي حدود منطقة الجزاء ويسدد كرة قوية ولكن يمسكها عبد الواحد بثبات.

وفي الدقيقة 76 يجري الجهاز الفني للزمالك تغيرا غريبا بنزول تامر عبد الوهاب بدلا من وسام العابدي في الوقت الذي كان الجميع ينتظر خروج عمرو الصفتي خصوصا بعد حصوله علي إنذار وأخطائه المتتالية.

ويدفع الجاهز الفني ثمن هذا الخطأ في الدقيقة 79 عندما يحرز كونيه هدفه الثاني في اللقاء وسط حراسة من الصفتي داخل منطقة الست ياردات.

ولكن يأتي مصطفي جعفر في الدقيقة الأخيرة ليضع هدفا غاليا بعد تمريرة عرضية رائعة من علاء عبد الغني من ناحية اليسار.

ثم يكمل أسامة حسن الرباعية في الوقت بدل الضائع بتسديدة ولا أروع تصطدم بالقائم وتدخل المرمي ليعتلي الزمالك الصدارة.


 

وائل محمد

عضو مشارك
التسجيل
3/12/06
المشاركات
71
الإعجابات
9
#2
شكرا لك كتير

مبروك للزمالك
 

louckaa

عضو ماسـي
التسجيل
26/11/06
المشاركات
1,097
الإعجابات
135
#3
شكرا لك على المرور
وبارك الله فيك​
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#4
مبروك للزمالك
و ألف شكر لك لوكا الغالي
 

louckaa

عضو ماسـي
التسجيل
26/11/06
المشاركات
1,097
الإعجابات
135
#5
شكرا لك على المرور
وبارك الله فيك
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى