ما الجديد
الحالة
موضوع مغلق

رهين الأمل

عضو فعال
التسجيل
23/9/06
المشاركات
107
الإعجابات
1
#1


مستعجل جدا

الحين في الكلية وعندي ملف وورد سويته بالأوفيس 2007 في البيت .. بغيت افتحه في الكلية بالاوفيس 2003 ما طاع ..

ارجوووووووووووووكم عطوني حل
بسلم الملف الحين ..
 

طالب حاسب

الوسـام الماسـي
التسجيل
10/2/07
المشاركات
3,102
الإعجابات
1,910
#3
أخي عند الحفظ في أوفيس 2007 اختر نوع الأوفيس الذي ترغب فتح المجلد به أما عن طريقة فتح الملف الآن عن طريق أوفيس آخر فلا أعلم
 

رهين الأمل

عضو فعال
التسجيل
23/9/06
المشاركات
107
الإعجابات
1
#4
الحين في الكلية وممنوع تنزيل exe محظور

ياريت لو يكون الملف مضغوط.

يااااااااارب خلصني بسرعة ... اليوم الديد لاين :(
 

boom2006

عضـو
التسجيل
16/8/06
المشاركات
2,467
الإعجابات
213
#5
سوف ارفع لك مضغوظ على الربيد شار انتضر قليل اخي الكريم.
 

رعد الحب

عضو مشارك
التسجيل
2/4/06
المشاركات
68
الإعجابات
0
العمر
33
#7
مشكوووووووووووووووووووور
 

رهين الأمل

عضو فعال
التسجيل
23/9/06
المشاركات
107
الإعجابات
1
#8
اقتباس من: boom2006
تفضل اخي الكريم التحديث اللدي وضعه الاخ المشرف سكروبيون على ربطيين و مضغوط بي الرار.


http://www.sendspace.com/file/5drpbg

http://mediafire.com/files/16597341/FileFormatConverters.rar.html

تحياتي

يعطيك ألف عــــــافية أخي الكريم ..

تأخرت شوي :(

أضطريت أطبع الملف من جديد وبسرعة مع بعض النقصان "يعني أي كلام" عشان ما أحصل صفر وسلمت الملف، الله يستر بس .

عمومــــا ، مشكووووووووووووووورين جزيل الشكر وبارك الله فيكم كلكم كلكم كلكم ..

ما عليه خيرها في غيرها :)
 

boom2006

عضـو
التسجيل
16/8/06
المشاركات
2,467
الإعجابات
213
#9
يقول المثل كل تاخيرة فيها خيرة...
و من يعرف قد يكن اللمف اللدي عملته الاول في اغلاط لهدا دائما افتكر كلام الله عسى ان تكرهو شيء و هو خير لكم و عسى ان تحبوا شيء و هو شر لكم.
يعني أي كلام" عشان ما أحصل صفر وسلمت الملف، الله يستر بس
مش حيحصل ان شاء الله النتيجة تكن 10 او 15 او 14 رغم انني لا اعرف على كيف معدلكم هههههه.
المهم الدنب دنبهم و و لاكن انت انسخ اللمف كي تستعمله مرا اخرى...
تحياتي.

 

tamaazro

عضو جديد
التسجيل
25/3/07
المشاركات
5
الإعجابات
0
#10
شوف اخي العزيز روح أوفيس 2007 وحاول تقوم بتسجيله مرة أخرا بمتداد (rtf (save as مثلا rapport.rtf وإنشأ الله خيعمل في أوفيس 2003
 

الغزنوي

عضو فعال
التسجيل
8/3/07
المشاركات
122
الإعجابات
12
#11
الحل الأسهل أنك تحفظه بصيغة word 97-2003
و ذلك عن طريق حفظ باسم.
 

samy almenshawy

عضو فعال
التسجيل
10/7/06
المشاركات
158
الإعجابات
13
الإقامة
Egypt
الجنس
Male
#12
اخى الحبيب كان من السهل ان تحول هذا الملف الى pdf ونتقلة حيث تشاء
 

Egy_7aker

عضوية الشرف
التسجيل
27/7/03
المشاركات
6,153
الإعجابات
386
#13
اقتباس من: الغزنوي
الحل الأسهل أنك تحفظه بصيغة word 97-2003
و ذلك عن طريق حفظ باسم.
بالفعل هذة افضل طريقة .....
 

رهين الأمل

عضو فعال
التسجيل
23/9/06
المشاركات
107
الإعجابات
1
#14
مشاركة: عندي ملف وورد سويته بالأوفيس 2007 في البيت بغيت افتحه في الكلية بالاوفيس 2003

مر على الموضوع سنة واربعة اشهر تقريبا ....
ولكني ابشركم .. حصلت على درجة حلوة .. وتخرجت من الكلية بإمتيـــــــــــاز .. GPA 3.51

على ايامها في الكلية ما كان فيه اوفيس 2007 .. كان بس 2003 .. وكنت قد حفظت الملف في البيت على جهازي حفظ عادي على اوفيس 2007 ولم اكن اعرف ان 2003 لا يدعم 2007 .. وتمشكلت في الكلية حيث إن الملف لا يفتح هناك.. ولا مجال لتأخيره حتى أعيد حفظه إلى 2003 في البيت ........ اضطررت إلى الطباعة من جديد ولكني حصلت على درجة طيبة ..

وأشكر كل من مر على هذه الصفحة وكل من حاول مساعدتي .... كفيتوا ووفيتوا ........ سلامي للجميع ..
 

hammhamm44

عضو محترف
التسجيل
13/7/06
المشاركات
650
الإعجابات
3
#15
مشاركة: عندي ملف وورد سويته بالأوفيس 2007 في البيت بغيت افتحه في الكلية بالاوفيس 2003

حوار ممتع واقول لك وللمستقبل وكما يحدث دائما
ونفس المشكلة حدثت معى والحل
ادخل على google واكتب doc converter يعنى تحويل الملف وستجد ملف بسيط يقبل قراءة الملفات من اوفيس 2007 وللعلم لكافة امتدات اوفيس 2007
doc for Office 2003
docx for office 2007
وهكذا ملفات الأكسيل وغيرها
هذا هو الحل المناسب فى اعتقادى عند مقابلتك لمثل هذة المشاكل
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى