الحالة
موضوع مغلق

عازف وتر

الوسـام الذهبي
التسجيل
10/5/06
المشاركات
2,038
الإعجابات
567
#41
اقتباس من: صوفيا
ضيف جميل حتى إذا ابتسم وإذا بكى


شكرا رانيتا على استضافت ضيف صريح لا يخاف إلا من الله


وأتمنى أن يسمح لي ضيفنا عازف وتر بسؤاله


وسأكمل على أسئلة الأخ بسام :D


1-لماذا لم تتخلى على المنتدى إلى حد الآن؟


2-لماذا أحسك ثقيل؟


3-ماذا تأكل؟وماذا تشرب؟


4-متى تنام ومتى تصحى؟


5-كيف تقضي وقتك؟


6-أنت ملتزم أم عادي؟


7-ماهو مقياس ملابسك؟


8-ممكن من أي شخص أن يتعرف عليك ويكون قريبا منك بسهولة أم أنت صعب؟


9-إعجاب الأعضاء بك تفسره بأنك مغرور أو لأنك صاحب قلم أو لأن قلبك أبيض وتفصح دائما بما فيه؟


أكتفي اليوم بهذا القدر ولي عودة أخرى


وأسفة على الإطالة وإن أتعبتك بأسئلتي


وأرجو أن تكون أسئلتي سهلة


أرق التحايا لك

هههههههههههههههههههه


يا هلا ويامرحبا اخت صوفيا وشكرا لك على الاطراء الجميل
بس هذي أستجوابات خطيره و على كذا انا راح احتاج الى محامي دفاع :D



1- هل يستطع احد ان يتخلى عن بيته بكل تأكيد سوف يكون جوابك لا اذا انا قد اجبتك


2- لا بلعكس انا وزني خفيف 64 كيلو غرام تقريبا ;)



3- نجي للأكل هههههههههه انا اكل الطعام وأشرب الماء :wow:
والله ياختي العزيزة افضل وجبة دسمه عندي هي (( الاندومي)) في المقام الاول
وافضل مشروب عندي البيبسي



4- اهاااا النوم وما ادراك ما النوم انا لي مبدء امشي عليه بصراحه وهو قول
الشاعر ((فما اطال النـــوم عمر *** ولا قصر في الاعمار طول السهر))
فانا ليس لدي وقت معين له متى ما حضر رحبت به وسهلت




5- بالنسبه لقضى الوقت فانا اقضي تسع ساعات في المستشفى وبقيت اليوم
اي الخمسة عشر ساعه المتبقيه من اليوم مابين الجلوس مع الاولاد والترفيه
عنهم سواء في المنزل او خارجه وما بين الترفيه عن نفسي بالجلوس امام
شاشه الكمبيوتر ومقابلة هذه الوجوه الطيبه :D والنوم اذا امتد لثلاث ساعات
فهو ما احتاجه واخيرا وبكل تاكيد خلال هذا اليوم الذي انقضى يتخلله القيام بما فرضه
الله علينا من عبادة والحمد لله تعالى




6- اختي اذا كنتي تقصدي التشدد او الالتزام في الدين فانا ان شاء الله تعالى
اقوم بما اتى به سيد الخلق اجمعين محمد صلى الله عليه وسلم وانتهي عما نهانا
عنه والدين الاسلامي اختي صوفيا ليس بدين تشدد بل هو دين سهوله ويسر واذكر
هنا حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم وفي معنى الحديث : ان اعرابيا جاء
الى الرسول صلى الله عليه وسلم يبايعه في الدين فقال له هو ان تشهد بان لا اله
الا الله وان محمد رسول الله وتقيم الصلاة وتؤتي الزكاه وتصوم رمضان وتحج البيت
وتزكي من حر مالك فرد عليه الاعرابي مقسما بالله انه لن يزيد شيئا عن ما قاله له
الرسول صلى الله عليه وسلم او ينقص وبعد ذالك انصرف فقال رسول الله صلى الله عليه
وسلم افلح الاعرابي ان صدق0 ولكي اختي صوفيا ان تتأملي معنى الحديث




7- المقاس يعني تقدري تقولي على حسب النوع او الاستايل فمرات يكون M ومرات يكون L :rolleyes:





8- انا بلعكس سهل وبسيط جدا فلا توجد لدي حدود او قيود للتعرف او الصداقه واحب
ان اعامل الكل كما يعاملوني (( المادح نفسه كذاب يأخت صوفيا)) :5998: :5998: :5998:
ههههههههههههههههههههههه





9- ابدا لا هذا ولا ذاك كل ما في الامر انني وكما ذكرت سابقا احب ان اعامل كل
شخص حسب تعامله معي واحسن الظن اولا واخيرا





:1002: اخيرا اتمنى انه يجي يوم اكون انا الي اسأل وانتي الي تجاوبي :1002:

ههههههههههههههههههههههههههه

خالص التحيه اختي صوفيا
 

ranita

مشرفة سابقة
التسجيل
13/7/06
المشاركات
662
الإعجابات
168
العمر
31
#42
اقتباس من: mohamedzebak
طبعا عضو الغلابة عاجز عن الرد هيقولوا مين يشهد للعروسة .....ههههههههههه
رانيتا اختي الغالية برنامج رائع و مضمون اروع و ضيف اروع و اروع و ردود جبارة
مر من هنا عضو الغلابة معجبا و شاكرا




****



سلمت سيدي الغالي محمد زئبق...

هذا من ذوقك الرفيع...

يكفينا مرورك...

وألف شكر على تواصلك المستمر...

دمت أخا عزيزا


تقبل فائق تقديري واحترامي...



أختك في الله رانيتا
 

ranita

مشرفة سابقة
التسجيل
13/7/06
المشاركات
662
الإعجابات
168
العمر
31
#43
اقتباس من: صوفيا
ضيف جميل حتى إذا ابتسم وإذا بكى


شكرا رانيتا على استضافت ضيف صريح لا يخاف إلا من الله


وأتمنى أن يسمح لي ضيفنا عازف وتر بسؤاله


وسأكمل على أسئلة الأخ بسام :D


1-لماذا لم تتخلى على المنتدى إلى حد الآن؟


2-لماذا أحسك ثقيل؟


3-ماذا تأكل؟وماذا تشرب؟


4-متى تنام ومتى تصحى؟


5-كيف تقضي وقتك؟


6-أنت ملتزم أم عادي؟


7-ماهو مقياس ملابسك؟


8-ممكن من أي شخص أن يتعرف عليك ويكون قريبا منك بسهولة أم أنت صعب؟


9-إعجاب الأعضاء بك تفسره بأنك مغرور أو لأنك صاحب قلم أو لأن قلبك أبيض وتفصح دائما بما فيه؟


أكتفي اليوم بهذا القدر ولي عودة أخرى


وأسفة على الإطالة وإن أتعبتك بأسئلتي


وأرجو أن تكون أسئلتي سهلة


أرق التحايا لك




****


سنفورة حياك الله أختي...

وشاكرة لك تواجدك معنا رغم ظروف الإمتحانات...;)

وإضفاء جو للإستجواب...

والله يعين السيد "عازف وتر"من أسئلتك القادمة...

سنفورة...أسئلتك خطيرة وأنذر أن من ورائها مصيبة...:D

سيدي الغالي "عازف وتر"...

سنفورة ليست بالسهلة...

هي أختي وأنا أدرى بها...

الظاهر بأنها...

كيفا لا وقد أصبحت تساند بسووووووووووووووم

هههههههههههههههههههههه

تحيتي القلبية...



أختكم في الله رانيتا
 

ranita

مشرفة سابقة
التسجيل
13/7/06
المشاركات
662
الإعجابات
168
العمر
31
#44


****



هنا معلقتكم رانيتا العنيدة :333: تحييكم...

وترحب بكم على أضواء برنامج "قف أنت في استجواب"

لتنقل لكم وعلى الهواء مباشرة كل جديد يخص البرنامج...

تحيتي القلبية...

على أمل أن نلتقي بكم مباشرة بعد الفاصل...



أختكم في الله رانيتا
 

abcman

عضوية الشرف
التسجيل
5/8/04
المشاركات
7,508
الإعجابات
1,756
الإقامة
Saudi Arabia, Jiddah
#45
والله برنامج رائع جدا جدا ولكن أرجو أن تطلبي من القائمين عليه تقليل فترة الإعلانات حتى نستطيع الاستمتاع به ... ههههههههههههه
ولقد أجدتي الاختيار باختيار أخي الحبيب عازف وتر كضيفك الأول وأرجو ألا تسيئي الاختيار بعد ذلك حتى لا تضيعي هذه البداية الجيدة
وطبعا لي سؤال واحد لأخي الحبيب هو :
غريب جدا ألا تستعين بمجال اختصاصكم في موضوعاتكم فما السبب ؟ أم أنك حاصل على بكالريوس في الطب البيطري ؟؟؟؟ ههههههههههههه
وأعتذر عن غيابي ولكها بعض مشاكل العمل ادعوا الله لي بالتيسير والعودة الحميدة
 

ranita

مشرفة سابقة
التسجيل
13/7/06
المشاركات
662
الإعجابات
168
العمر
31
#46
اقتباس من: abcman
والله برنامج رائع جدا جدا ولكن أرجو أن تطلبي من القائمين عليه تقليل فترة الإعلانات حتى نستطيع الاستمتاع به ... ههههههههههههه
ولقد أجدتي الاختيار باختيار أخي الحبيب عازف وتر كضيفك الأول وأرجو ألا تسيئي الاختيار بعد ذلك حتى لا تضيعي هذه البداية الجيدة
وطبعا لي سؤال واحد لأخي الحبيب هو :
غريب جدا ألا تستعين بمجال اختصاصكم في موضوعاتكم فما السبب ؟ أم أنك حاصل على بكالريوس في الطب البيطري ؟؟؟؟ ههههههههههههه
وأعتذر عن غيابي ولكها بعض مشاكل العمل ادعوا الله لي بالتيسير والعودة الحميدة






****


دمت أخي الكريم abcman...

مرورك أسعدني...

وشكراااااااااا لجمال تواجدك...

سأنتظر تواصلك دائما...

لاعدمناه...

دمت كما تشتهي برفقة من يستحق...

تحيتي القلبية مع احتراماتي...

إلى الملتقى...



أختك في الله رانيتا

 

MoonMan

عضوية الشرف
التسجيل
18/1/05
المشاركات
4,302
الإعجابات
179
#47
بكل صراحه .. لا يوجد رد يليق بموضوعك و مجهودك اختي الفاضله

ولا يوجد افضل من ضيفنا العزيز أبو أحمد كي يكون أول ضيف للبرنامج القيم


و الى مزيد من التقدم و الرقي ان شاء الله
 

abcman

عضوية الشرف
التسجيل
5/8/04
المشاركات
7,508
الإعجابات
1,756
الإقامة
Saudi Arabia, Jiddah
#48
أختنا في الله رانيتا موضوع رائع وجميل جدا ولقد أجدتي اختيار أول ضيف لكي فإنه بالفعل نعم الأخوة الذي رأيتهم هنا وذو موضوعات شيقة ومفيدة جدا
ولقد لاحظت إجادتك أيضا في اختيار الأسئلة وننتظر إجادتك الأكبر في اختيار الضيف التالي ولكن احرصي على أن يكون ضيف كثير التواجد في البوابة حتى لا تجدي نفسك بمفردك في البرنامج وتضطرين لعمل فواصل إعلانية كثيرة و(نأسف يا حضرات ـ عطل فني - وسنعود إليكم بعد الفاصل) وعايزين أسئلة عن شكل الشخص حتى نستطيع أن نضع في مخيلتنا شكله لنربطه دائما في ذاكرتنا كأننا نراه لتزيد علاقتنا ببعضنا البعض كأننا نجتمع في مكان واحد يرى بعضنا البعض وأقصد ذلك بالنسبة للرجال فقط طبعا (وبلاش أسئلة محرجة زي وزنك كام فهذا أمر مخجل جدا ;) وكده يعني بلاش فضايح)
فلكي مني كل الاحترام والود
 

ranita

مشرفة سابقة
التسجيل
13/7/06
المشاركات
662
الإعجابات
168
العمر
31
#49
اقتباس من: MoonMan
بكل صراحه .. لا يوجد رد يليق بموضوعك و مجهودك اختي الفاضله

ولا يوجد افضل من ضيفنا العزيز أبو أحمد كي يكون أول ضيف للبرنامج القيم


و الى مزيد من التقدم و الرقي ان شاء الله



****


وبكل صراحة بصمتك هنا هي أفضل رد يليق بموضوعي أخي الكريم مون مان...

يكفيني وجودك، وردك هذا بحد ذاته شرف كبير لي...

مشكور سيدي على جميل مرورك الرائع...

لاعدمناه ولاعدمناك إن شاء الله...

ودمت بحفظ من لاينام...


أختك في الله رانيتا

 

ranita

مشرفة سابقة
التسجيل
13/7/06
المشاركات
662
الإعجابات
168
العمر
31
#50
اقتباس من: abcman
أختنا في الله رانيتا موضوع رائع وجميل جدا ولقد أجدتي اختيار أول ضيف لكي فإنه بالفعل نعم الأخوة الذي رأيتهم هنا وذو موضوعات شيقة ومفيدة جدا
ولقد لاحظت إجادتك أيضا في اختيار الأسئلة وننتظر إجادتك الأكبر في اختيار الضيف التالي ولكن احرصي على أن يكون ضيف كثير التواجد في البوابة حتى لا تجدي نفسك بمفردك في البرنامج وتضطرين لعمل فواصل إعلانية كثيرة و(نأسف يا حضرات ـ عطل فني - وسنعود إليكم بعد الفاصل) وعايزين أسئلة عن شكل الشخص حتى نستطيع أن نضع في مخيلتنا شكله لنربطه دائما في ذاكرتنا كأننا نراه لتزيد علاقتنا ببعضنا البعض كأننا نجتمع في مكان واحد يرى بعضنا البعض وأقصد ذلك بالنسبة للرجال فقط طبعا (وبلاش أسئلة محرجة زي وزنك كام فهذا أمر مخجل جدا ;) وكده يعني بلاش فضايح)
فلكي مني كل الاحترام والود



****



سيدي الغالي abcman...

ها أنت ومن جديد تهديني تواجدك معي

في زاويتي المتواضعة...

تعليقك قمة الذوق...

شكرا جزيلا على مرورك وتواصلك الدائم...

وإن شاء الله سأعمل بنصائحك وآخذها بعين الإعتبار...

حتى يكون جميع ضيوفي في المستوى المطلوب...;)

شكرااااااااااااااااااااااااااااا مجددا

وتقبل فائق تقديري واحترامي...


أختك في الله رانيتا
 

ranita

مشرفة سابقة
التسجيل
13/7/06
المشاركات
662
الإعجابات
168
العمر
31
#51

****



رانيتا:ألووووو

عازف وتر: أين؟؟أنتي أناأنتظر أسئلتك و...و...؟
رانيتا: أنا كنت نائمة من ثلاثة أشهر...آسفة...
عازف وتر: أنا لو لم تردي اليوم كنت سأبلغ الشرطة.....!
رانيتا : وي وي < خافت...لا تعرف أن تقول الغائب حجته معه <
عازف وتر : يابعدهم أمزح لكن اشتقت لك أقصد لأسئلتك < وحوارك الشيق** يصرف
عازف وتر:طيب الحمدلله على سلامتك...< فاهم غلط؟؟؟؟؟؟!
رانيتا:الله يسلمك < تفكر يمكن لأنها صحيت من النوم!
عازف وتر: أنكمل...
رانيتا: أمممممممممممممممممم
عازف وتر: والله.. ياسلااااااام أنا فرحان ...
رانيتا: احلف ,, أنت تقول أن اسمك عازف وتر؟!!من هو فرحان هذا..,, طيب ردعليها بدون كلمة لاتعليق < لم يدعها تكمل..........
عازف وتر: فديتك,, لم أرد لأنه إحراج
رانيتا: ألو ألو
عازف وتر : ألووووووو
رانيتا : ألوووووووو,, أظن أنها مشكلة الشبكة ألووووو
عازف وتر : لاأسمعك ألوووووووو ويدخل بالخط بسووووووووووم......
ههههههههههههههههههههههههه


بسام : أهلا عازف وتر

عازف وتر: هلا والمهلي مايولي
رانيتا: أهلا عدوي اللدود...
بسام: < لاأسمعك ردي وتكمل عادي,, عازف وتر هل هناك من أحد ازعجك......
رانيتا : < مبتسمة كيف حالك عدوي أظنك بخير بعد غيابي,,...لا ومن يقدرعلى إزعاج عازف وتر...< لم تكمل كلامها بعد ويتدخل من؟.؟.
عازف وتر : نحن إخوان و...
رانيتا: أوكي...أنكمل...أم...
بسام: أقول نحن لسنا بقسم الفرفشة......
عازف وتر : كالعادة ضاع بين ...ويحاول .....
رانيتا:خلاص لايهمك فعلا نحن إخوان لانزعل من بعضنا البعض أليس كذلك؟؟.,
بسام: طيب أكملي
رانيتا: طيب من عيوني بسووووووووووم

عازف وتر: بيعزف و يغني,,أغنية ... < محاولة لتلطيف الجو

بسام: رانيتا المايك معك أقصد اسئلي واتركي مجال للجمهور يووؤأ قصد لباقي الأعضاء
عازف وتر: رانيتا بيني وبينك (اليوم ستايلك يعقد...)
رانيتا: ياااااااي مرسي
بسام: احم< يعني سمعت
رانيتا : أرجو أنني لم أثقل عليك < كل يوم ... نفسي بالإستجواب
عازف وتر: يابعدهم,,بالعكس يا.......ومشكورة علي زيارتك وأكثري منها وعلى رأي المثل الموزنبيقي : يا بخت من زار وكـثـّر,,
رانيتا: طيب أبشر أصلا هناك شخص رحمه الله كان قد أوصاني عليكـ....وبأن أي أحد يزعلك أذبحه؟!
بسام: والنهاية , طيب بتصرف
رانيتا: اذا لم يعجبك...
عازف وتر: ياإخوان صوتكم طالع لبرا المنتدى.! كل واحد يروح في حاله.....
رانيتا : اأسكتتتتتتتتتتتتتت.....< شديدة
بسام: لوسمحتي يا رانيتا هدي أعصابك.......
عازف وتر: أناأقترح أن نتصل بالشرطة < ليس لديه غير الشرطة ما هذا التفكير..
بسام: أنت مكبر الموضوع لااااا طبعا
عازف وتر: معليش طيب امسحيها بوجهي < شكل وجهك مغسول.. من كثر ما..
رانيتا: ... مالك إلا طيبة الخاااااااااطر لايهمك......


....... خلاص لاأطول عليكم وبليز ولو سمحتم عازف وتر بسام لاتزعلوا مني كنت أمزح...........

ههههههههههههههههههههههههههههههه
مارأيك في كل هذا بسوووووووووووووووووم
هههههههههههههههههههههههههه
***********************
في نهاية الحلقة أشكر ضيفي الكريم في أستوديو بوابة داماس سماحة السيد الفاضل "عازف وتر"

وكذلك أشكر لكم أعزائي حسن المتابعة...

وإلى الملتقى في حلقة قادمة من برنامج "قف أنت في استجواب"...تقبلوا تحية الإخوان...

"وراء الكنترول" ومن الإخراج...

هذه محدثتكم ومعدة هذا البرنامج وهذه الحلقة...


أختكم: رانيتا
 

mohamedzebak

عضوية الشرف
التسجيل
17/1/06
المشاركات
4,719
الإعجابات
1,083
الإقامة
Alexandria
#52
اقتباس من: ranita
****



رانيتا:ألووووو​

عازف وتر: أين؟؟أنتي أناأنتظر أسئلتك و...و...؟
رانيتا: أنا كنت نائمة من ثلاثة أشهر...آسفة...
عازف وتر: أنا لو لم تردي اليوم كنت سأبلغ الشرطة.....!
رانيتا : وي وي < خافت...لا تعرف أن تقول الغائب حجته معه <
عازف وتر : يابعدهم أمزح لكن اشتقت لك أقصد لأسئلتك < وحوارك الشيق** يصرف
عازف وتر:طيب الحمدلله على سلامتك...< فاهم غلط؟؟؟؟؟؟!
رانيتا:الله يسلمك < تفكر يمكن لأنها صحيت من النوم!
عازف وتر: أنكمل...
رانيتا: أمممممممممممممممممم
عازف وتر: والله.. ياسلااااااام أنا فرحان ...
رانيتا: احلف ,, أنت تقول أن اسمك عازف وتر؟!!من هو فرحان هذا..,, طيب ردعليها بدون كلمة لاتعليق < لم يدعها تكمل..........
عازف وتر: فديتك,, لم أرد لأنه إحراج
رانيتا: ألو ألو
عازف وتر : ألووووووو
رانيتا : ألوووووووو,, أظن أنها مشكلة الشبكة ألووووو
عازف وتر : لاأسمعك ألوووووووو ويدخل بالخط بسووووووووووم......
ههههههههههههههههههههههههه



بسام : أهلا عازف وتر​


عازف وتر: هلا والمهلي مايولي
رانيتا: أهلا عدوي اللدود...
بسام: < لاأسمعك ردي وتكمل عادي,, عازف وتر هل هناك من أحد ازعجك......
رانيتا : < مبتسمة كيف حالك عدوي أظنك بخير بعد غيابي,,...لا ومن يقدر إزعاج عازف وتر...< لم تكمل كلامها بعد ويتدخل من؟.؟.
عازف وتر : نحن إخوان و...
رانيتا: أوكي...أنكمل...أم...
بسام: أقول نحن لسنا بقسم الفرفشة......
عازف وتر : كالعادة ضاع بين ...ويحاول .....
رانيتا:خلاص لايهمك فعلا نحن إخوان لانزعل من بعضنا البعض أليس كذلك؟؟.,
بسام: طيب أكملي
رانيتا: طيب من عيوني بسووووووووووم



عازف وتر: بيعزف و يغني,,أغنية ... < محاولة لتلطيف الجو​


بسام: رانيتا المايك معك أقصد اسئلي واتركي مجال للجمهور يووؤأ قصد لباقي الأعضاء
عازف وتر: رانيتا بيني وبينك (اليوم ستايلك يعقد...)
رانيتا: ياااااااي مرسي
بسام: احم< يعني سمعت
رانيتا : أرجو أنني لم أثقل عليك < كل يوم ... نفسي بالإستجواب
عازف وتر: يابعدهم,,بالعكس يا.......ومشكورة علي زيارتك وأكثري منها وعلى رأي المثل الموزنبيقي : يا بخت من زار وكـثـّر,,
رانيتا: طيب أبشر أصلا هناك شخص رحمه الله كان قد أوصاني عليكـ....وبأن أي أحد يزعلك أذبحه؟!
بسام: والنهاية , طيب بتصرف
رانيتا: اذا لم يعجبك...
عازف وتر: يإخوان صوتكم طالع لبرا المنتدى.! كل واحد يروح في حاله.....
رانيتا : اأسكتتتتتتتتتتتتتت.....< شديدة
بسام: لوسمحتي يا رانيتا هدي أعصابك.......
عازف وتر: أناأقترح أن نتصل بالشرطة < ليس لديه غير الشرطة ما هذا التفكير..
بسام: أنت مكبر الموضوع لااااا طبعا
عازف وتر: معليش طيب امسحيها بوجهي < شكل وجهك مغسول.. من كثر ما..
رانيتا: ... مالك إلا طيبة الخاااااااااطر لايهمك......​



....... خلاص لاأطول عليكم وبليز ولو سمحتم عازف وتر بسام لاتزعلوا مني كنت أمزح...........
ههههههههههههههههههههههههههههههه
مارأيك في كل هذا بسوووووووووووووووووم
هههههههههههههههههههههههههه

***********************


في نهاية الحلقة أشكر ضيفي الكريم في أستوديو بوابة داماس سماحة السيد الفاضل "عازف وتر"

وكذلك أشكر لكم أعزائي حسن المتابعة...

وإلى الملتقى في حلقة قادمة من برنامج "قف أنت في استجواب"...تقبلوا تحية الإخوان...

"وراء الكنترول" ومن الإخراج...

هذه محدثتكم ومعدة هذا البرنامج وهذه الحلقة...

أختكم: رانيتا

هههههههههههههههه

حمدا الله علي السلامة اختنا الغالية طبعا عودة رائعة​

بس مش عارف ليه أحس ان بسام قاطع الحديث كتير​

يمكن علشان حشررررررررررررري كالمعتاد :5998:​

علي العموم لما تكملوا تحبوا تكملوا اللقاء بلغوني احبسه في الدولاب :D

سلامي لرانيتا و الحبيب عازف وتر و بسام فوق البيعة يكرم لعيونه .​
 

عازف وتر

الوسـام الذهبي
التسجيل
10/5/06
المشاركات
2,038
الإعجابات
567
#53



ياهلا والله ويامرحبا
حيا الله من جاء أسفرت وأنورت

:wow: :wow: :wow:

حمد لله على السلامة
يقولون من طول الغيبات جاب الغنايم
ياوااااااااااااد صب القهوة
:D :D :D :D :D :D
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


==

عودا حميدا أختي العزيزة رانيتا
وفعلا قد أشتقنا لك ولمواضيعك المميزة
وأرجو ان لا يتكرر مثل هذا الغياب مجددا وعموما وفي نهاية برنامجك الرائع هذا
أود ان اشكرك كثيرا لحسن أستضافتك لي فيه
وأتمنى من الله تعالى اني كنت ضيف خفيفا عليكم واني قد اجبت على جميع اسئلتكم

هذا


أخوكم أبو أحمد

 

ranita

مشرفة سابقة
التسجيل
13/7/06
المشاركات
662
الإعجابات
168
العمر
31
#54
اقتباس من: mohamedzebak
هههههههههههههههه



حمدا الله علي السلامة اختنا الغالية طبعا عودة رائعة


بس مش عارف ليه أحس ان بسام قاطع الحديث كتير

يمكن علشان حشررررررررررررري كالمعتاد :5998:

علي العموم لما تكملوا تحبوا تكملوا اللقاء بلغوني احبسه في الدولاب :D

سلامي لرانيتا و الحبيب عازف وتر و بسام فوق البيعة يكرم لعيونه .








وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته



ألف شكر أخي الكريم,,,الغلباوي على مشاركتك...

وأسئلتك الغلباوية,,,;)

والله يسلمك من كل شر

عطرت المكان بمرورك...وسيبقى هذا البرنامج مولع بضيوفنا وبوجودكم...

فأهلا بك أخي العزيز...

مودتي وشكرا من القلب


أختك في الله رانيتا
 

ranita

مشرفة سابقة
التسجيل
13/7/06
المشاركات
662
الإعجابات
168
العمر
31
#55
اقتباس من: عازف وتر
ياهلا والله ويامرحبا
حيا الله من جاء أسفرت وأنورت

:wow: :wow: :wow:

حمد لله على السلامة
يقولون من طول الغيبات جاب الغنايم
ياوااااااااااااد صب القهوة
:D :D :D :D :D :D
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


==

عودا حميدا أختي العزيزة رانيتا
وفعلا قد أشتقنا لك ولمواضيعك المميزة
وأرجو ان لا يتكرر مثل هذا الغياب مجددا وعموما وفي نهاية برنامجك الرائع هذا
أود ان اشكرك كثيرا لحسن أستضافتك لي فيه
وأتمنى من الله تعالى اني كنت ضيف خفيفا عليكم واني قد اجبت على جميع اسئلتكم

هذا


أخوكم أبو أحمد




==




****



أجمل وأعطر تحية لضيف البرنامج سيدي"عازف وتر"

الله يسلمكم من كل شر أو مكروه...

العفو سيدي,,,

وكل الشكر والتقدير لكم,,,

وألف ألف شكر على كأس القهوة...والذي جعل ميزاجي في أروع مايكون...:D :D

وأنا أعتذر عن التأخير

مشاكل في الإتصال لكن الآن الأمور طيبة ولله الحمد...

وسأعود إلى...والتي سأبدأها بشكل هادئ...

من المحتمل أن يخونني الإتصال من فترة إلى أخرى...فالصبر على أختكم المسكينة...:D

وانتظروني دائما...

مودتي وتقديري...


أختكم في الله رانيتا
 

ranita

مشرفة سابقة
التسجيل
13/7/06
المشاركات
662
الإعجابات
168
العمر
31
#56

أخي وعزيزي وسيدي ضيف الحــــــــــلقة

"عازف وتر"...


الإخــــــــــــــــــــــوة رواد المنتدى...

الإخــــــــــــــــــــــــوة المشاركين...



****




وبعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد :


يطيب لي وبعد هذا الإحتفاء الائق بضيفنا الكريم ... أن أتقدم لكم جميعاً بوافر الشكر وعظيم

الإمتنان لمشاركاتكم وحواراتكم المتميزة التي وإن دلت على شيئ فإنما تدل على روح المحبة

والإخاء... كما أنها تعكس جانباً من المعرفة الثقافية ليس بمستغربٍ عليكم أبناء قصر داماس...

شكر وتقدير خاص لضيفي السيد الفاضل"عازف وتر" على سعة ورحابة صدره ... وأعتذر منه

على الوقت الذي أخذناه منه في كتابة الردود على الاسئلة النارية التى وجهت إليه.

ولعله جاء الوقت الذي نُـــعلن فيه رسمياً إنتهاء الحلقة الأولى من برنامج ** قف أنت في استجواب**


أقول وأكرر إنتهاء الحلقة الأولى وليس البرنامج ككل... إلى الملتقى في حلقات قادمة ... وهذه أعطر

تحية من مقدمة البرنامج رانيتا العنيدة...

وشكراااااااااااااااااا

محبتي وتقديري للجميع...

دمتــــــــــــــــــــم على خير ... .



أختكم في الله رانيتا
 

abcman

عضوية الشرف
التسجيل
5/8/04
المشاركات
7,508
الإعجابات
1,756
الإقامة
Saudi Arabia, Jiddah
#57
عودا حميدا وفي انتظار الحلقات القادمة والضيوف التاليين وعاوزين أسئلة محرجة جدا لو سمحتي وعاوزين استفزاز للضيف
شكرا
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى