ما الجديد
الحالة
موضوع مغلق

الكوماندر

عضو فعال
الإعجابات
1

اولآ اذا كان الموضوع مخالف فارجوا الحذف مباشرتآ واعتذر الى الادارة الكريمة.​

في بداية الموضوع انا لا اقوم باشهار اي موقع او الترويج لاي منتج باي طريقة كانت وانما ما اقوم به هو طريقة قد تكون حقيقية او كاذبة بالحصول على هذا الجهاز الجديد من شركة سوني.... والله اعلم والتجارب ببلاش.​

على العموم قبل اسبوعين تقريبآ وانا اقوم بالبحث عن بعض البرامج الخاصة بتشغيل الالعاب PS2 عن طريق الهارديسك خارجي ( نسخ الالعاب الى الهارديسك وتشغيل تلك الالعاب عن طريقة ) وجدت موقع يقول انه من الممكن الحصول على جهاز PS3 او XBOX360 الجديد عن طريق التسجيل في الموقع وجلب 13 شخص فقط عن طريق رابطك الخاص ليقوموا بالمثل اي التسجيل بالموقع للحصول على الجهاز مجانا​

وللامانه وبالرغم اني سجلت بالموقع اعتقدت ان الكلام كذب في كذب وصعب جدآ ومستحيل تقريبآ.​

المهم سجلت وبعد فترة تقريبآ اسبوعين اضافني امس شخص جديد على الماسنجر ولما كنت اسائلة من انت طلع الادمن تبع الموقع الي سجلت فية بعد مرور اسبوعين او اكثر تقريبآ.​

وبعدين الرجال بداء يسائلني ويقول حبيت اسائلك لية ما خلصت طلبك بخصوص الجهاز .............الخ.​

قلت في نفسي طالما ان الموضوع كذا لية ما اجرب واشوف خصوصآ ان المطلوب بس 13 شخص فقط.​

قلت له خلاص انا باشوف 13 شخص واجرب حظي.​

وهذا نص الكلام الي صار بيني وبين الرجال​

اضغط على الصورة للتكبير.​

وان شاء الله يكون من جد الكلام هذا.​

ملاحظة: بعد تسجيلك وللحصول على الجهاز او اي جهاز يجب اكمال العدد المطلوب من الاشخاص.​

وللامانة يا شباب الرابط الي تحت هو رابطي للدخول الى الموقع.​

مع العلم فية اكثر من جهاز مو جهاز واحد
ولكل جهاز يحتاج عدد معين من الاشخاص فالبعض يحتاج الى 9 والبعض الاخر يحتاج الى 5 وهكذا.​

واكرر اذا الموضوع مخالف فارجوا الحذف فورآ واكرر اعتذاري للادارة​

رابط الدخول والتسجيل:

تحية وتقدير.​

Dorid

عضوية الشرف
الإعجابات
975

أخي الكريم بما ان الرابط هو

http://sonyps3giveaway.co.uk/index.php?referral=415981

و توجد فيه العلامة referral=415981 في نهايته

يعني الموضوع دعاية

و لا تستطيع الحصول على جهاز حتى يشتري 13 شخص الجهاز