الحالة
موضوع مغلق

امير الظلام

عضو ذهبي
التسجيل
7/2/06
المشاركات
736
الإعجابات
35
#1
،،،،

يا حبايب طبعا اليوم جايب لكم موضوع هوه حقيقة وحادثة صارت بالفعل بس ماأدري كيف اقول او احكي السالفة



المهم هذا مقطع بسيط لأخونا وحبيبنا ايمن لما كان يدرس في سوريا وهو صغير في الابتدائية عاد هذا سر ما يعلم فيه غيري أنا حتى ايمن نسي الموضوع هذا


وصار انه كان خوي بسام في نفس المدرسه

فشوفوا شوا اللي صار بيناتهن

خخخخخخخخخخخخخخخخ
. . . . .

:333: :333: :333: :333: :333: :333: :333:
العذر والسموحه من اخواني وحبايبي ايمن وبسام

 

lllBassam80lll

عضوية الشرف
التسجيل
21/2/04
المشاركات
4,568
الإعجابات
203
#2
ههههههههههههههههههههههههههههه
بس شوهتو لأيمن عميتو عمي بآخر كف

هههههههههههههههههههههه
لك مازن الاستاذ فلاخو يلعن شكله ههههههههههههههههه

الله يحكمني فيك ياسامي لأعمل فيك افظع من الي عملتو في ايمن هههههههههههه
دمت على كف من ايمن
 

امير الظلام

عضو ذهبي
التسجيل
7/2/06
المشاركات
736
الإعجابات
35
#3
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
 

lllBassam80lll

عضوية الشرف
التسجيل
21/2/04
المشاركات
4,568
الإعجابات
203
#4
تضحك هاااااااااااااااااا طيب الله يحكمني فيك لخلي ايمن ينتفك نتف ويعمل فيك العمايل عليهم ياايمن ههههههههههه وجنت على نفسها ليلى طيب انا بورجيك
 

SYRIA

الوسـام الذهبي
التسجيل
3/9/04
المشاركات
2,401
الإعجابات
406
الإقامة
Lattakia
#5
انت ادخل على سورية نيوز وشوف الردود

ههههههههههههههههههههههههههههه
 

ابو النوور

عضو محترف
التسجيل
27/7/06
المشاركات
517
الإعجابات
56
العمر
26
#6
بشوف الفيديو وبردلكوا خبر

ان شاء الله بسام معجب بايمن

هاهاها
 

ابو النوور

عضو محترف
التسجيل
27/7/06
المشاركات
517
الإعجابات
56
العمر
26
#7
شو يا حبيبي حاطلي فيديو خربان

ارجو الاصلاح
 

يسعد صباحك

عضوية الشرف
التسجيل
29/7/05
المشاركات
21,626
الإعجابات
4,017
#8
اقتباس من: lllBassam80lll
تضحك هاااااااااااااااااا طيب الله يحكمني فيك لخلي ايمن ينتفك نتف ويعمل فيك العمايل عليهم ياايمن ههههههههههه وجنت على نفسها ليلى طيب انا بورجيك
:wow: :wow: :wow:
ايييانت جبتها يابسام ;)
جنت على نفسها بسمه :D
بسيطه ياسامي انا طول هالمده ساكتلك ولاقلت شي :1002:
ولي على امتتي هيك اللي بيحب طيب صبرك يارجل
تعرف بسام حتى امس ولاجاني ولاشي هرب هههههههههههه
عليهم عليهم
.
 

عازف وتر

الوسـام الذهبي
التسجيل
10/5/06
المشاركات
2,038
الإعجابات
567
#9
اقتباس من: ابو النوور
شو يا حبيبي حاطلي فيديو خربان
ارجو الاصلاح

تفضل بو النور المقطع مرة ثانيه لعيونك
http://www.fileforwarding.com/file.php?id=10331


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بسام شكلك انته يالي لابس الجاكيت البني والله اعلم


 

ابو النوور

عضو محترف
التسجيل
27/7/06
المشاركات
517
الإعجابات
56
العمر
26
#10
تسلم حبيبي عازف وتر
 

ابو النوور

عضو محترف
التسجيل
27/7/06
المشاركات
517
الإعجابات
56
العمر
26
#11
حبيبي واخي ابو احمد

الظاهر انو الملف نفسه خربان ... الملف يشتغل على الكويك تايم صحح ؟

يكتبلي من تحت Failed to render the file

بدييي الفيديووووووووووووووو :'(
 

lllBassam80lll

عضوية الشرف
التسجيل
21/2/04
المشاركات
4,568
الإعجابات
203
#12
اي والله ياايمن عليهم عليهم حجيب اخرته

اخي ابو النور الملف تقدر تشوفه على الريل بلير
هو بصيغة 3 جي بي وتقدر تشوفه على الموبايل ايضا او عن طريق برنامج كوداك او اي برنامج مشغل صوتيا ومرئيات دمت بخير
 

امير الظلام

عضو ذهبي
التسجيل
7/2/06
المشاركات
736
الإعجابات
35
#13
اقتباس من: lllBassam80lll
تضحك هاااااااااااااااااا طيب الله يحكمني فيك لخلي ايمن ينتفك نتف ويعمل فيك العمايل عليهم ياايمن ههههههههههه وجنت على نفسها ليلى طيب انا بورجيك
صباح الفل يا عسل اشبك يا بسام حتى المثل تغير شكل الكفوف اللي جاتك من ايمن اثرت على معلوماتك العامة

حبيبي المثل يقول على نفسها جنت براقش مو ليلي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

. . . :333: :333: :333: :333: :333: . . . .
 

lllBassam80lll

عضوية الشرف
التسجيل
21/2/04
المشاركات
4,568
الإعجابات
203
#14
هههههههههههههههههه ماشاء الله عليك ممثل في الراديو هههههههههههه وجنت على نفسها براقش بس براقش اخت ليلى ومبارح بالليل كانو مع بعض مشوار فانا اتلخبطت بالقلم لمى شفت السيارة على العموم انا بورجيك ههههههههههه
 

يسعد صباحك

عضوية الشرف
التسجيل
29/7/05
المشاركات
21,626
الإعجابات
4,017
#15
اقتباس من: lllBassam80lll
هههههههههههههههههه ماشاء الله عليك ممثل في الراديو هههههههههههه وجنت على نفسها براقش بس براقش اخت ليلى ومبارح بالليل كانو مع بعض مشوار فانا اتلخبطت بالقلم لمى شفت السيارة على العموم انا بورجيك ههههههههههه
:wow: :wow: :wow:
والله انك مسكين ياابو ونس يرحم والديك فشلتنا مع الشباب وربي تسكت احسن لك :D
ولللي علللى ااامتتتي لحق علي يابواحمد هذا دائما يفشلنا لك يحرق حريشه يارجل
والله الشرهه مو عليه الشرهه عليكم :D ;)
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى