الحالة
موضوع مغلق

امير الظلام

عضو ذهبي
التسجيل
7/2/06
المشاركات
736
الإعجابات
35
#1


اسعد الله صباحكم بكل خير وبركه وسعادة


كيف اصبحتوا يا حبايب إن شاء الله كل شي طيب

الحمد لله المهم ما راح اطول عليكم في الكلام عندي

موضوع حلوا حبيت انقله وتقرأوه وافهم يا فهيم


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وحدة فرنسيه اسمها ليزا ..
ووحدة إنجليزية إسمها اليزابيث ..
ووحدة عربية إسمها أم محمد


الثلاثة زهقوا من شغل البيت والطبخ والكنس فإتفقوا يعملون إضراب ويخلوا أزواجهم يشتغلون بدالهم وبعد إسبوع يتقابلون وكل وحدة تقول وش صار لها



وبعد أسبوع

قالت ليزا الفرنسية أنا قلت لزوجي من اليوم مافيه كنس ولا طبخ ولا كوي .. أنا زهقت من الشغل وشوف لك حل!!!
مر يوم وماشفت شى
وثاني يوم برضو ماشفتت شى
وثالث يوم لقيت زوجي قايم الصبح بدري ومجهز الفطور والشاي وجابه لي في السرير وأنا نايمة وبعدين راح شغله​

اما البريطانية اليزابيث ردت وقالت: وأنا بعد قلت لزوجي أنا من اليوم ماني كانسه ولا طابخه ولا كاويه في هالبيت , أنا زهقت خلاص
أول يوم ماشفت شى
وثاني يوم بعد ماشفت شى
لكن في اليوم الثالث لقيت زوجي رايح للبقاله وإشترى كل الطلبات الي كنت ابيها في البيت وبعدها قام نظف البيت كله وكل شئ صار تمام التمام​

أم محمد جاء دورها في الحكي فقالت: أنا رحت بعد ماتركتم وقلت لزوجي إسمع يابو محمد أنا زهقت من شغل البيت وإعمل حسابك أنا من بكرة لا كانسه ولا طابخه ولا كاويه
وبصراحة
أول يوم ماشفت شى
وثاني يوم ماشفت شى
وثالث يوم بعد ماشفت شى
والحمد لله رابع يوم قدرت أشوف شوي بعيني الشمال بدت تفتح ...​





ولكم مني خالص الشكر

وتمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح
 

يسعد صباحك

عضوية الشرف
التسجيل
29/7/05
المشاركات
21,626
الإعجابات
4,016
#2
ياقدمك ياخوووويي
هههههههههههههه
اقول عندك شي غيرها هات
ماعندك استريح الله لايهينك
هههههههههههههه
 

امير الظلام

عضو ذهبي
التسجيل
7/2/06
المشاركات
736
الإعجابات
35
#3
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


لا ياللي كلك جديد والله على كذيت راح تصير محل اكيد اني قديم لان المثل يقول قديمك نديمك ولو الجديد أغناك يعني مرجعك ومردك ليه يا أبو رائد

فهمت (واحد يموت فيك يا مشاكل) واسمع إذا في راسك رجاله نتقابل اليوم ونشوف مين القديم انا ولا انته عاد ما اريد اتكلم وافضحك واطلع المستخبي هاه لا تنطق بحرف لانك انت طفشان عشان شي ما يعرفه غير ربنا اولا ثم أنا وأبو احمد خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
 

يسعد صباحك

عضوية الشرف
التسجيل
29/7/05
المشاركات
21,626
الإعجابات
4,016
#4
اقتباس من: امير الظلام
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


لا ياللي كلك جديد والله على كذيت راح تصير محل اكيد اني قديم لان المثل يقول قديمك نديمك ولو الجديد أغناك يعني مرجعك ومردك ليه يا أبو رائد

فهمت (واحد يموت فيك يا مشاكل) واسمع إذا في راسك رجاله نتقابل اليوم ونشوف مين القديم انا ولا انته عاد ما اريد اتكلم وافضحك واطلع المستخبي هاه لا تنطق بحرف لانك انت طفشان عشان شي ما يعرفه غير ربنا اولا ثم أنا وأبو احمد خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اقول والله انك فاضي :D
ترى لاشوفك اليوم ولاتجيني :wow:
 

امير الظلام

عضو ذهبي
التسجيل
7/2/06
المشاركات
736
الإعجابات
35
#5
افى كذا ما ودك اني ازورك ولا خايف عشان لا اصورك هاه

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
 

lllBassam80lll

عضوية الشرف
التسجيل
21/2/04
المشاركات
4,568
الإعجابات
203
#6
هههههههههههههههههههههههه
افى ياعسل راحت على ام احمد
دمت بخير ياعسل
 

امير الظلام

عضو ذهبي
التسجيل
7/2/06
المشاركات
736
الإعجابات
35
#7
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
 

shameery

عضو ماسـي
التسجيل
28/1/07
المشاركات
1,023
الإعجابات
50
#8
قديمه بس طالعة من بقك زي العسل
هههههههههههههههههههههههههههههههه
 

I-HSSAN

عضوية الشرف
التسجيل
9/5/05
المشاركات
5,623
الإعجابات
1,339
#9
ههههههههههههههههههههههههههههههه

تسلم اناملك اخي الحبيب
تبكست ام محمد مسكينة

تقبل خالص التحية
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى