الحالة
موضوع مغلق

abcman

عضوية الشرف
الإعجابات
1,756
ههههههههههههههههههههههههههه
شكرا على ريحتك الرياضية يا أخ بصلة ههههههههه
عذرا حبيبي وشقيقي الأصغر أبو النور فأنت إن كنت محقا في بعض الأشياء فقد خانك التوفيق في بعض الأشياء ولو كان ما كتبته الأخت غير ملائما للقسم هنا لنقله المشرف على الفور لكنه بما أنه تركه هنا فهذا يعني شيئ من الاثنين إما أنه ملائم للقسم أو .......................... القسم ملائم له
يعني انت عايز الناس كل ما تخش على القسم هنا تشوف خناقنا مع بعض احنا القوى العظمى وانت وحليفك الضعفاء لازم شوية تجديد مش كده ولا إيه ؟؟؟؟؟!!

Dr Dana

عضوية الشرف
الإعجابات
382
شكرا على مداخلتك اخى الكريم

يسعد صباحك

عضوية الشرف
الإعجابات
4,016
اقتباس من: abcman

عذرا حبيبي وشقيقي الأصغر أبو النور فأنت إن كنت محقا في بعض الأشياء فقد خانك التوفيق في بعض الأشياء ولو كان ما كتبته الأخت غير ملائما للقسم هنا لنقله المشرف على الفور لكنه بما أنه تركه هنا فهذا يعني شيئ من الاثنين إما أنه ملائم للقسم أو .......................... القسم ملائم له
يعني انت عايز الناس كل ما تخش على القسم هنا تشوف خناقنا مع بعض احنا القوى العظمى وانت وحليفك الضعفاء لازم شوية تجديد مش كده ولا إيه ؟؟؟؟؟!!

أخي الكريم abcman اسمحلي أن اقول لك ان الأخ ابوالنور ليس محقا في شي مع احترامي للجميع

كما تفضل مديرنا الغالي وأيضا ماذكره الغالي بسام ،،، لأأود أن اطيل عليكم ولكن أتمنى ان لا تدعوا مثل هالأمور تصير بينكم فأنتم أكبر من هالشيء وبلاشي وجع رأس يرحم والديكم .​

lllBassam80lll

عضوية الشرف
الإعجابات
203

هلا ياعسل

:D

ياغالي قصة المافيا بس كانت تسلاية هيك تغير جو بس لا حد يسوق فيها :sterb116:

ابو النور يقول تاريخ 5 ومش عارف ايش ههههههههههههه وحدو ربكم هي فقط كانت للمزاح واتمنى منكم الالتزام بروح الاخوة والردود :D لكي لايخرج نطاق المنتدى عن نطاقه المعهود واتمنى من الاخ ابو النور ايضا الالتزام بحدود الردود :eye: يوجدد بعض الاخوة تضايقو من الردود لذا ارجوا منكم اخواني الالتزام كما سبق وذكرت بروح الاخوة ودمتم سالمين بإذن الله

اخوكم في الله بسام :wow:

ابو النوور

عضو محترف
الإعجابات
56
شو الكل انقلب ضدي

طيب انا زعلان

وانا ما عديت الحدود

الحالة
موضوع مغلق

أعلى