الحالة
موضوع مغلق

عازف وتر

الوسـام الذهبي
#1
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الشغلة ومافيها حملو هذا الملف البوربوينت
وانتم راح تعرفو وشقصدي




ياويلك يابسام


خخخخخخخخخخخخ
 

lllBassam80lll

عضوية الشرف
#2
هههههههههههههههههههههههههه
عجنتك يابو احمد وانا اضرب اتخيلك قدامي ماتركت بالرجل بالمضرب بالبوكسات ببوكس الحديد شوهتك عالآخر ههههههههههههههه
 

SYRIA

الوسـام الذهبي
#3
هههههههههههههههههههههه

والله ياابو احمد ما قصرت ببسام ورجعت على ابو النور
 

ابو النوور

عضو محترف
#4
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اما رفشتك باجري يا مازن واجت الرفشة بانفك

واخذتلك العصا وضربتك حتى اغمي عليك

والعصا لمن عصى

هههههههههههههههه
 

يسعد صباحك

عضوية الشرف
#5
ههههههه
بينهم ياالله
ههههههه
 

امير الظلام

عضو ذهبي
#6
يسعد صباحك قال:
يسعد صباحك قال:
بينهم ياالله
ههههههه


انتبه يا ابورائد والله اما انا اشتغلتك وضربت فيك لما بردت قلبي

عشان ردودك الحلوه اللي مسويها اليوم

والمثل يقول لا تشمت يا شمات ربك حي مامات

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى