الحالة
موضوع مغلق

Dr Dana

عضوية الشرف
#1



انتشرت في الاونة الأخيرة في وسائل الاعلام و بعض الصحف والمجلات في الوطن العربي حكاية عن الطفلة مها التي تذرف دموعها حجارة بدلا من الدموع لتضع بين ايدي المشاهد اغرب حالة يصفها الطب الحديث .

حيث ان هذة الحالة عرضت في بعض القنوات الفضائية مثل قناة العربية وكذا مجموعة كبيرة من الصحف العربية والمجلات والكل يجمع ان هذة حالة غريبة جدا. وقد تابعوا حالة الطفلة في المستشفيات المتخصصة والتي اوردت تقارير تصف حالة الطفلة "بالنادرة" والتي شاهدوا فيها الطفلة "مها" تخرج حجارة من عيونها كل فترات متقطعة

وقد عجز الطب الحديث عن علاج او وصف هذة الحالة بشكل دقيق وهذة من مشيئة الخالق سبحانه وتعالى ان يظهر للعيان معجزاتة في خلقه ومعجزة هذا القران العظيم وانه شفاء للمؤمنين. وقد حاول والد الطفلة ان يجد العلاج لأبنته في اغلب المستشفيات المتخصصه ولكن شاء الله ان يحضر الأب هذة البنت الى دار الرقية الشرعية لدى الشيخ منير عرب والتي منّ الله عليها بالشفاء من هذة الحالة الغريبة وبسرعة فائقة جدا تعجب منها اهل البنت والاطباء في المستشفى.

نود ان نعرض هذة الحالة كي يتيقن من لديه شك في ان القرآن يشفي بأذن الله وان العلاج بالرقية الشرعية هو اسلوب شرعي وذو تأثير بالغ على الحالات التي قد يعجز الطب الحديث عن علاجها او حتى تفسيرها فسبحان الله رب العالمين.

ونسأل الله تعالى الشفاء لكل اخواننا المسلمين
 

SYRIA

الوسـام الذهبي
#2
بارك الله بك DrDana على المو ضوع الجميل
والله يشفينا ويشفي المسلمين جميعا
 

Dr Dana

عضوية الشرف
#3
بارك الله فيك
اللهم اشفى جميع المسلمين
 

lllBassam80lll

عضوية الشرف
#4
سبحان الله القادر على كل شيء

الف شكر اختي سلمتي من كل شر ودمتي بخير
 

Dr Dana

عضوية الشرف
#5
لا شكر على واجب
شكرا جزيلا على مرورك الكريم
ودمت بالف خير
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى