الحالة
موضوع مغلق

mandoo

عضو فعال
مشكووووووور أخى العزيز

ail_dk

الوسـام الماسـي
شكرا لك أخى الكريم

moslims

عضو جديد
لا يقدر جهدك شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

Ahmed-Under

عضوية الشرف
ذاد الله بها ميزان حسناتك الى يوم القيامه
وعمل جميل تستحق كل الشكر والتقدير

عبدول

عضو مميز
شكراً أتمنى أن تعمل الروابط لآني منذ فترة طويلة أبحث عنها

عبدول

عضو مميز
أخي الملف الذي قمت بتحميله ليس فيها سوى رابط واحد و هذا الرابط لا يعمل

ابو منصر العمودى

الوسـام الماسـي
اخوى جزاك الله خير على رفع هذه الاسطوانه بطريق التحميل العادى اناحملتها بالتورنت وكان عندى برنامج نورثون 2007 على جهازى انااقول للاخوان فى المنتدى اذاعملوا سكان انتى فيروس للاسطوانه رايح يقوللهم النورثون فيه فيروس ماعليكم منه انا وافقت للاسف وحذف لى واحد قيقا اى 1000 ميقابايت والسبب كراك win zip وباتش winrar وكراكtunup up unitly2007 احذروا توافقوا على الحذف حملواالاسطوانه واحذفوا هذى الثلاثه التى ذكرتها واخوى فيه بعض الاخوان يشتكون من الروابط للتحميل طبعا بعد اذنك توجد عندى ملفات تورنت للاخوان الذين يرغبون بتحميل التورنت فيه ملف 4.300 قيقا وفيه ملف اقل 3.800 قيقا تقريبا وانا حملت الاول ارجو ان تعم الفائده الملفات فى المرفقات

عبدول

عضو مميز
أنا جربت كل التورنتات الموجودة في كل مواقع التورنت و لكن المشكلة أنها تصل الى عدة كيلوبايتات و تتوقف ة تقول بأن ليس لديك مساحة كافية في الهارد مع العلم أن الهارد 80جيجا وتقريباً 80% فارغة و أنا أضعها على بارتشن الثاني و هي فيها فقط عدة ميغا بايتات و لا أعرف السبب هل من التورنت أم لا لأني نزلت عدة تورنتات من قبل و نزلت تورنتيت في نفس الوقت لفستا و تعرفون حجم الفستا و لم تحصل معي ذلك

ابو منصر العمودى

الوسـام الماسـي
اخوى انا نزلت 4.300 قيقا والتنزيل عادى وايضا نزلت مره ثانيه التورنت من موقع MINI NOVA والتورنت سليم والتحميل عادى جرب وشوف

basemhany

basemhany

عضو مشارك
أخي الملف الذي قمت بتحميله من المرفقات يحتوي على رابط واحد و هذا الرابط لا يعمل
وشكرا لك​

ابو منصر العمودى

الوسـام الماسـي
اخوى basemhany اليك ملفين جديده تورنت من موقع مينى نوفا وهى تعمل اما الاولى غريبه وهى من موقع اقوى وهوتورنت باترول ارجو ان تعم الفائده وبعد اذن صاحب الاضافه الاخ فالح الملفين فى المرفقات

basemhany

basemhany

عضو مشارك
ابو منصر قال:
اخوى basemhany اليك ملفين جديده تورنت من موقع مينى نوفا وهى تعمل اما الاولى غريبه وهى من موقع اقوى وهوتورنت باترول ارجو ان تعم الفائده وبعد اذن صاحب الاضافه الاخ فالح الملفين فى المرفقات
شكرا لك ابو منصور لك احترامي وتقديري

aboda

عضو فعال
مشاركة: وأخيرا تم ولله الحمد رفع اسطوانة الويندوز السوداء Xp black edition usa retail

جزاك الله خيرا

as_soft

عضو محترف
مشاركة: وأخيرا تم ولله الحمد رفع اسطوانة الويندوز السوداء Xp black edition usa retail

بارك الله فيك

الحالة
موضوع مغلق

أعلى