الحالة
موضوع مغلق

~!Sniper_Hack!~

عضو محترف
الإعجابات
11
بكين (رويترز) - بعد 21 رسالة نصية مثيرة للمشاعر من امرأة صينية رق قلب لص وأعاد هاتفا محمولا وآلاف اليوانات كان سرقها منها.
نقلت وكالة الصين الجديدة للانباء (شينخوا) يوم الاثنين عن صحيفة تشيلو ايفنينج نيوز قولها ان اللص الذي كان يركب دراجة نارية انتزع حقيبة بان ايينج المعلمة في اقليم شاندونج الشرقي وبها هاتفها المحمول وبطاقاتها المصرفية بالاضافة الى 4900 يوان (630 دولارا) أثناء عودتها الى منزلها على دراجتها يوم الجمعة.
وفي باديء الأمر فكرت بان في إبلاغ الشرطة لكنها قررت أن تحاول إقناع الشاب بأن يُعيد لها حقيبتها.
واتصلت بهاتفها باستخدام هاتف إحدى زميلاتها لكنه كان مغلقا فقررت إرسال رسائل نصية.
وكتبت بان في أولى رسائلها التي لم تتلق عليها أي رد "اسمي بان ايينج وأنا معلمة في مدرسة ووتو الاعدادية. لابد أنك تمر بظروف صعبة واذا كان الأمر كذلك فأنا لن ألومك."
واستمرت "هناك 4900 يوان احتفظ بها لو كنت بحاجة لها حقا لكن رجاء أعد لي الأشياء الأخرى. انك ما زلت صغيرا. البشر يخطئون. تصحيح أخطائك أهم من أي شيء آخر."
وفقدت الأمل في النهاية في استعادة ممتلكاتها بعد أن أرسلت 21 رسالة دون رد.
لكن أثناء خروجها من المنزل صباح الاحد تعثرت في لفافة وضعت في فنائها لتكتشف أنها حقيبتها المسروقة كاملة دون أخذ أي شيء منها وأرفق بها خطاب كتب فيه "عزيزتي بان.. أنا آسف. ارتكبت خطأ. أرجوك سامحيني :310: .
"انت متسامحة للغاية على الرغم من أنني سرقتك. سأصلح من نفسي وسأكون شخصا مستقيما."​

mohamedzebak

عضوية الشرف
الإعجابات
1,083
المفروض الحرامي ده يدرس كورسات في الضمير لوزراء الحكومة و رجال الأعمال الهاربين بمال الشعب للخارج
و الا اقولك المفروض نستعين بالمدرسة دي في مكاتب النائب العام و المدعي الاشتراكي في مصر

:D :D :D

~!Sniper_Hack!~

عضو محترف
الإعجابات
11
اقتباس من: mohamedzebak
المفروض الحرامي ده يدرس كورسات في الضمير لوزراء الحكومة و رجال الأعمال الهاربين بمال الشعب للخارج

و الا اقولك المفروض نستعين بالمدرسة دي في مكاتب النائب العام و المدعي الاشتراكي في مصر​

:D :D :D
ههههههههههه طيب انا عاوزك تعقل معايا الموضوع لمة حرامى سرق 630 دولار وموبايل وندم بعد 21 رسالة موبايل امال الى ناهب البلد من أكتر من 25 سنه دة يندم ازاى :rolleyes:
ولو بصينا على الى اصغر منو شوية من الى بينهبو القروض وخلاعون على برة هيتراجعو بد كام مليااااااار رسالة على موبايلهم الى هما سيبنها فى مصر ومش هتعرفلهم طريق جرة تانى ;)

MoonMan

عضوية الشرف
الإعجابات
179
هههههههههههههههههههههههههههههه

سبحان من يهدي من يشاء

شكرا لك أخي الكريم

يسعد صباحك

عضوية الشرف
الإعجابات
4,017
ههههههههههههههههههههه
انا ماضحكت عالموضوع أكثر ماضحكت على رد محمد
هههههههههههههههههههههه
الله يسعدك يانحاس يووووو قصدي زئبق
هههههههههههههههههههه

mohamedzebak

عضوية الشرف
الإعجابات
1,083
انا حبيت انصح الحكومة تستعين بالخبرات الاجنبية بس من باب التقدم يا عم ايمن
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

lllBassam80lll

عضوية الشرف
الإعجابات
203
هههههههههههههههههههههههه
والله أخي محمد الحكومات الي تتكلم عنها عاوزة رسائل مو على الموبايل بصواريخ ماتهزهم ياجبل مايهزك ريح ...

دمتم بالف خير

I-HSSAN

عضوية الشرف
الإعجابات
1,339
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الحكاية انقلبت لسياسة
الردود جميلة جدا

وفقكم الله

intelboard

عضو محترف
الإعجابات
78
ههههههههههههههههههه
يا ما في الحبس مظاليم
شكرا اخي علي الموضوع

mero2x2

عضو مشارك
الإعجابات
0
حلوه يا خالد المواضيع الجامده دي واحلي ما فيها ان الناس اللي بيشفوها بيطلعووو اللي في قلبهم

sjad

موقوف
الإعجابات
1
هههههههههههههههههههههههههههههههه مشكور لادخالك السرور على قلوب اخوتك بهذه القصه

الحالة
موضوع مغلق

أعلى