الحالة
موضوع مغلق

louckaa

عضو ماسـي
#1
الأهلى يتربع على عرش الرياضه المصريه والعربية والأفريقية

بدأ الأهلي 2006 علي القمة أنهي العام علي القمة أيضا واقترب خطوات كبيرة من الحفاظ علي لقب الدوري المصري مثلما شهدت ال 12 شهرا الماضية العديد من النجاحات علي كافة المستويات ونجح الأهلي في ختام العام علي قمة جدول الدوري.
ودع الأهلي عام 2006 بحلوه ومره بعد مسيرة حافلة بالانتصارات والأحداث المثيرة علي أمل أن يأتي عام 2007 علي نحو أفضل وأن يحقق الأهلي النجاح بكافة المجالات وينجح في حصد جميع الألقاب والبطولات بجميع الألعاب.
سيشهد عام 2007 احتفالات الأهلي بمرور 100 عام علي تأسيسه والذي كان في 24 إبريل 1907 وهي مناسبة رائعة تستحق أن يسلط عليها الأضواء وفي نفس الوقت يقترب الأهلي من تحقيق البطولة رقم "100" في كرة القدم حيث حصد حتي الآن وبعد حصوله علي برونزية كأس العالم 99 بطولة وهو إنجاز فريد لم يقترب منه أي منافس آخر.. وفوز الأهلي بالسوبر الإفريقي علي حساب النجم الساحلي التونسي يكمل مئوية البطولات لتكون الاحتفالات مزدوجة بمئوية التأسيس ومئوية البطولات في كرة القدم.
إذا كان الأهلي يفخر بحصوله علي 6 بطولات في كرة القدم خلال عام 2006 إلا أن تلك البطولات امتزجت بالحزن والأسي لرحيل النجم الغالي محمد عبدالوهاب.
شهد شهر يناير 2006 تتويج هيئة الإذاعة البريطانية "بي. بي. سي" لنجم الأهلي محمد بركات كأفضل لاعب في إفريقيا في الاستفتاء السنوي لعام ..2005 وتفوق بركات علي الأسماء اللامعة في أوروبا أمثال الكاميروني صمويل إيتو نجم برشلونة الأسباني والغاني مايكل إيسين نجم تشيلسي الإنجليزي والنيجيريين جاي جاي أوكوشا لاعب بولتون الإنجليزي وأوبافيمي مارتينز لاعب انتر ميلان الإيطالي سابقا ونيوكاسل الإنجليزي حاليا.
كما شهد نفس الشهر فوز الأهلي للعام الرابع علي التوالي بكأس البطولة العربية للكرة الطائرة رجال للأندية الأبطال التي أقيمت بدمشق.. وحصل أحمد صلاح علي كأس أحسن ضارب وأحسن لاعب في البطولة كما حصل أسامة قمصان علي كأس أحسن حائط صد.
في فبراير انضم نجوم الأهلي عصام الحضري ووائل جمعة ومحمد أبوتريكة إلي قائمة عظماء الكرة في إفريقيا ضمن قائمة ضمت أحسن 11 لاعبا في القارة عقب انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية رقم 25 بمصر وأحرزت مصر كأسها.. ولأول مرة يتم اختيار 3 لاعبين من ناد واحد في منتخب قاري.. وفي نفس الشهر توج الأهلي بلقب كأس السوبر الإفريقي بالتغلب علي الجيش الملكي المغربي بطل كأس الاتحاد الإفريقي.. وتسلم الكابتن حسن حمدي رئيس النادي بين شوطي المباراة من عيسي حياتو رئيس الاتحاد الإفريقي جائزة أحسن ناد إفريقي لعام 2005 كما تسلم محمد بركات جائزة أحسن لاعب في دوري أبطال إفريقيا عام .2005
استمرت الإنجازات في مارس فحقق عمرو شبانة بطل العالم والأهلي في الإسكواش انتصارا دوليا مدويا بعد فوزه ببطولة نيويورك الدولية "جراند سنتر" والبالغ مجموع جوائزها 75 ألف دولار بتغلبه في النهائي علي الإنجليزي العالمي نيك ماثيو 3/صفر.. كما فاز فريق الكرة الطائرة للرجال بالبطولة الإفريقية رقم 25 بجنوب إفريقيا.. وبعدها بأيام حصل الأهلي علي كأس مصر للكرة الطائرة للسيدات الذي توج بعدها بأيام أيضا ببطولة الدوري العام.
في أبريل فاز فريق الكرة الطائرة للرجال ببطولة الدوري العام ليحرز اللقب الثالث له في فترة لا تتجاوز أربعة أشهر كما فاز فريق كرة اليد للسيدات ببطولة الدوري العام عن جدارة واستحقاق دون أن يلحق به تعادل أو هزيمة.. واستقبل الرئيس محمد حسني مبارك فرعون الاسكواش عمرو شبانة المصنف الأول دوليا ومنحه وسام الجمهورية من الطبقة الأولي لحصوله علي بطولة العالم في ديسمبر 2005 والمركز الأول لبطولة جراند سنتر في نيويورك خلال مارس الماضي.. وفاز رجال الطائرة باللقب الرابع لهم بفوزهم بكأس مصر.
في مايو توج الأهلي بطلا للدوري للمرة ال 31 بالتغلب علي الزمالك 2/صفر بعد مشوار ناجح وحافل بالأرقام القياسية.. وفي يونيه فاز الفريق بكأس مصر علي حساب الزمالك أيضا 3/صفر.. وشهد نفس الشهر انضمام محمد صديق وطارق السعيد إلي صفوف الأهلي بعد انتهاء تعاقدهما مع الزمالك.
شهد شهر يوليو فوز فريق الأهلي للسباحة ببطولة دار مشتاد الدولية بألمانيا للمرة السادسة علي التوالي.. وفي عيد ثورة 23 يوليو فاز الأهلي بكأس السوبر المصري بعد تغلبه 1/صفر علي إنبي وصيف بطل الدوري بعد استبعاد الزمالك وصيف الأهلي بطل الكأس بسبب أحداث الشغب في نهائي كأس مصر.
في أغسطس فاز فريق آنسات الأهلي لكرة السلة ببطولة كأس مصر كما حقق سباحو الأهلي الفوز ببطولة أوبافا الدولية التي أقيمت بالتشيك.. وتم بمقر النادي الأهلي بالجزيرة توقيع اتفاقية التوأمة بين الأهلي وجراتس النمساوي.. لكن مسيرة الأهلي مع النجاح لم تخل من الأحزان حيث رحل نجم الأهلي محمد عبدالوهاب إثر أزمة قلبية أثناء مران الفريق في العاشر صباح يوم 31 أغسطس.
شهد يوم 12 سبتمبر المهرجان الخيري الذي نظمه الأهلي باستاد الكلية الحربية تكريما لاسم الراحل محمد عبدالوهاب وضم الفريق الأول نجوما من الأهلي والإسماعيلي وضم الفريق الثاني نجوما من الزمالك وإنبي.. وحضر والد ووالدة محمد عبدالوهاب وشقيقاه أحمد ومحمود وتم تخصيص إيراد المهرجان بالكامل لأسرة الفقيد.
في 6 أكتوبر ودعت جماهير الأهلي الوفية فيجو الكرة المصرية سيد عبدالحفيظ في مهرجان اعتزاله باستاد المقاولون العرب وقد حرصت كل أندية مصر بلا استثناء علي تكريمه في ليلة الوفاء.
في 11 نوفمبر حصل الأهلي علي دوري أبطال إفريقيا واحتفظ به مدي الحياة لسابق فوزه بها عامي 2001 و2005 بعد أن اعتلي منصة التتويج باستاد رادس بتونس في لقاء الإياب مع الصفاقسي التونسي حيث فاز الأهلي 1/صفر.. وفي 27 من نفس الشهر كان اليوم الإعلامي العالمي للأهلي بمناسبة مشاركته في بطولة العالم للأندية باليابان.
في ديسمبر شارك الأهلي في كأس العالم للأندية للعام الثاني علي التوالي وحصل علي المركز الثالث والميدالية البرونزية وعاد بعدها ليتلقي التكريم من الرئيس حسني مبارك كما نجح الفريق في استعادة قمته المعهودة في صدارة الدوري المصري​
 

ahmdatef

عضوية الشرف
#2
بارك الله فيك و شكرا جزيلا
 

louckaa

عضو ماسـي
#3
شكرا لك على المرور وبارك الله فيك
 

SYRIA

الوسـام الذهبي
#4
بارك الله فيك على المجهود الكبير
 

louckaa

عضو ماسـي
#5
شكرا لك على المرور وبارك الله فيك
 

وائل محمد

عضو مشارك
#6
بارك الله فيك على المجهود الكبير
 

louckaa

عضو ماسـي
#7
شكرا لك على المرور
وبارك الله فيك​
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
#8
مشكور أخي لوكا
و بالفعل سنة حافلة للأهلي
 

louckaa

عضو ماسـي
#9
شكرا لك اخى على المرور الكريم بارك الله فيك
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى