الحالة
موضوع مغلق

tifa2003

عضو فعال
الإعجابات
19

اخوانى اعضاء بوابه داماس الاعزاء

كم منا من عانى معاناه كبيرة من التحميل من الموقع العنيد جداً Rapidshare وتعبنا من كثر البرامج التى يدعون انها تحل المشكله ولكن دون فائدة وانا قد عانيت منه كثيراً لان هذا الموقع به كنوز لا تقدر بثمن
ولكننى قد توصلت لحل جميل ويمكن الاطلاق عليه السهل الممتنع ويتلخص فى ان نخدع هذا الموقع فمن المعروف ان هذا الموقع يعتمد على الاى بى الخاص بك لكى يجعلك تنتظر ما يقارب الساعة لاستكمال التحميل فالفكرة هنا هى خداع الموقع عن طريق تغيير الاى بى وذلك عن طريق اعادة تشغيل الـRouter الخاص بك فهنا يقوم الـ Router بتغيير الاى بى اتوماتيك ومن هنا يمكن خداع الموقع و التحميل بسهوله
ومن هنا يكون السهل ان نقوم بعمل اعادة تشغيل الـ Router
ويكون ممتنعا على اصحاب الوصلات الذين لايوجد عندهم الـ Router
اخوانى الطريقة مجربه 100%

جربوا وادعولى
. . . . . .
و

mohamedzebak

عضوية الشرف
الإعجابات
1,083
و الله الفكرة جيدة و مضمونة العمل بالنسبة لبعض الاعضاء عني انا الحمد لله لا اعاني من الرابيد شير ولا الميجا ابلود لاني باستعمل الهايد اي بي و معاه باعمل اوتو ديتكت لكارت اللان من الكونيكشن في تبويب المتصفح و بتشتغل عادي جدا لو حد عايز يجربها
ملحوظة للاعضاء أصحاب الاي بي ستاتيك مش هتشتغل معاكم طريقة ريستارت الرواتر للاسف
لازم يكون الاي بي دينامك​

tifa2003

عضو فعال
الإعجابات
19
اقتباس من: mohamedzebak
و الله الفكرة جيدة و مضمونة العمل بالنسبة لبعض الاعضاء عني انا الحمد لله لا اعاني من الرابيد شير ولا الميجا ابلود لاني باستعمل الهايد اي بي و معاه باعمل اوتو ديتكت لكارت اللان من الكونيكشن في تبويب المتصفح و بتشتغل عادي جدا لو حد عايز يجربها

ملحوظة للاعضاء أصحاب الاي بي ستاتيك مش هتشتغل معاكم طريقة ريستارت الرواتر للاسف

لازم يكون الاي بي دينامك

أخى العزيز / mohamedzebak

شكرا على مرورك الطيب واود ان اضيف ان كلامك عن انه لابد ان يكون الاى بى دينامك وليس استاتيك فهذا صحيح 100% ولكنى كنت غفلت عن هذه النقطة فشكراً لاضافتك لها
ولكنى اود أن اتعرف على طريقتك فى التغلب على الربد شير للاستفادة فما وجدنا هنا الا لنتعلم قبل ان نعلم

وشكراً

Black_Dove

عضو فعال
الإعجابات
15
الموضوع هو تغيير الاي بي كما قال الاخ tifa و هو عن طريق برنامج الهايد اي بي او اي برنامج اخر يقوم بتفير البروكسي و هذا يغني عن عمل ريستارت للراوتر و اعتقد انه يصلح لمن لديه ستاتيك اي بي ايضا - لانه يصلح التحميل لاكثر من مره مع الرابيد شير و امثاله لذا فهو يصلح لاصحاب الاستاتيك اي بي -
اما من يقوم بعمل ريستارت للراوتر فليس بحاجه لمثل هذه البرامج حيث ان عمل الريسترت يغني جدا و يجعلك تحمل من الرابيد شير و امثاله بلا اي معوقات .
مع خالص الشكر

الحالة
موضوع مغلق

أعلى