الحالة
موضوع مغلق

sjad

موقوف
الإعجابات
1
سا انتهز الفرصه بوجود المدير
اخي الكريم والطيب المدير العام واتمنى ان تبقى نويه استار دائما وتضع اليه جديده لطرح المواضيع
فان لكل فعل رد فعل وهل تقبل يامديرنا الطيب ان تكون مواقع اهل السنه للسنه فقط واهل الشيعه للشيعه فقط الفتنة نائمة لعن الله من ايقضها فطرح المواضيع بدون دراسه تسبب بفعل ورده وهذا سيء للكل حريص على الاسلام فاتمنى ان ترى كتابتي كما رايت بعض التجاوزات وان تسعفني با اليه جديده لطرح المواضيع وثق بالله لو رايت الان ماكو شغل بس شكالت الشيعه وشحجت الشيعه وهمه كفره وهمه مزينين
يا اخي متى ننفتح على بعضنا البعض واليكم هذا السؤال حتى تكون مشاركتي في الموضوع لانها صارت كانها شكوى
هل ان معاويه خليفة المسلمين ام ان علي ابن اب طالب عليه السلام هو الخليفه حيث لا يخفى على العاقل اللبيب انهما بزمن واحد واتمنى من احد يقول ان معاويه خليفه وعلي خليفه وثنينهم صح وثنينهم دار بينهم حرب وثنينهم مبشرين بالجنه وسالكم بالللللله لو كنتم بزمن علي مع جيش من ستكونون مع جيش خليفة المسلمين علي واحد المبشرين بالجنه ام مع جيش معاويه او تقف بالنص وتمسك بكل يد سيف
وعمار ابن ياسر قال له الرسول والكل يعلم يا عمار تقتلك الفئه الباغيه وعمار استشهد بالحرب وكان بجيش علي ابن ابي طالب عليه السلام هلا اجبتوني من هو الخليفه وهل يصح خلفتين لرسول الله بنفس الزمن ولكنا هناك نتبع من ؟؟؟؟؟؟؟ لو احترتم بالجواب فالتوحد هو الاصح وترك الماضي لماضيه والله الحكم وانظر التعصب يقول احدهم يرد على يقين الحسين انه سيدك وسيد اسيادك زين سيدنا هو محمد فهل ان؟ انظر نخطيء من حيث لانشعر ونبقى نقول سني وشيعي
انا هسه على الحافه لان جبت اسم المدير بس لا يفهمني غلط ويجيني بلوك

ahmedtoto

عضو مشارك
الإعجابات
0
كل من يسئ الى صحابة الرسول-صلى الله عليه وسلم-فعليه لعنه الله والملائكة والناس اجمعين فهو القائل-صلى الله عليه وسلم-:"الله الله على اصحابى لا تسبوا اصحابى"" اصحابى كالنجوم بايهم اقتديتم اهتديتم" خسئ وذل من سب اخيار البشر . اللهم ان هذا الكافر يقين اليهود والمجوس وليس يقين حفيد رسول الله كما يدعى قد سب اصحاب نبيك الكريم اللهم انتقم منه فى الدنيا وحشره فى الاخره مع ابو جهل وابو لؤلؤه المجوسى الذى يقدسونه ويعبدونه وارجو من مشرفى منتدانا ان لا يسمحو لهذا الكلب الكافر ان يتكلم بلسان كفره

يقين الحسين

موقوف
الإعجابات
2
أخي ahmedtoto ما بك؟

أتغضب من من يسب الصحابة ولا تغضب من من يسب علياً "عليه السلام"؟

أنصف يا رجل وكن على صراطٍ مستقيمٍ لا ينبغي له عوجا

SYRIA

الوسـام الذهبي
الإعجابات
406
اقتباس من: يقين الحسين
أخي ahmedtoto ما بك؟

أتغضب من من يسب الصحابة ولا تغضب من من يسب علياً "عليه السلام"؟

أنصف يا رجل وكن على صراطٍ مستقيمٍ لا ينبغي له عوجا

يا يقين من منى المسلمين السنة يسب علي كرم الله وجهه

اما الروافض امثالك يشتمون الصحابة ليس بالكلام فقط بل يكتبون بالقرأن كلمة (لع) بعد ذكرهم
ممكن التفسير ما معنى هذه الكلمةاذا...................................

( لع والف لع منك مسلم)

sjad

موقوف
الإعجابات
1
كتبت ردا طويلا ثم مسحته واكتفي بقول رد على سؤالي يا شيرار؟ ان كنت تريد النقاش

الحالة
موضوع مغلق

أعلى