الحالة
موضوع مغلق

ranita

مشرفة سابقة
التسجيل
13/7/06
المشاركات
662
الإعجابات
168
العمر
31
#1


** جميعا ورحمة الله تعالى وبركاته**


وأسعد الله جميع أوقاتكم بالخير والمسرات

موضوعي هو:

همسة حب وأخوة وصداقة لجميع منسوبي منتدى بوابة داماس

تحية طيبة للجميع معطرة برائحة الود والأخوة والشكر والثناء

من خلال عضويتي في المنتدي العزيز علينا وجدت أن الأعضاء تختلف

شخصياتهم وتواجدهم معنا من حيث :

الفكر والأسلوب و...و...و... فهم مختلفون باختلاف أصابع اليد الواحدة...

* فمن الأعضاء من يعجبك تواجده وتواصله الدائم,,.يشدك بمواضيعه المطروحة...

أقلامهم جريئة بأدب,,,عباراتهم رشيقة ,,,كلماتهم جميلة...

لهم من الردود والتعقيب ما فيه التميز والفائدة,,.يناقشون فيفيدون

ويستفيدون...

فيصبح للموضوع أهمية أكبر,,يعززون الأفكار ويشدون على يد الكاتب بإصرار

بالثناء والمدح ,,لما له من أثر فعال وبدون مجاملة...

وأتمنى أن يكونوا الأكثرية...

*ومن الأعضاء من لهم أقلام واعدة وكتابات أكثر من رائعة لكنهم

ينقطعون لفترة ثم يعاودون...

هؤلاء نهمس لهم :لا لا لا لا لا لا نسمح ببعدكم وانقطاعكم عنا عودوا إلينا فنحن بشوق


كبير لكم...

ومن الأعضاء من تعجبك مشاركاته,,وتسحرك كلماته ,,وتأسرك

أطروحاته...

لكن,,.لــــــــــكن,,لاأثر له في مواضيع الغير,,لايعقب

ولا يشارك حتى وإن وجد الجميل المفيد...

وللأسف أجد الكثير بيننا...

أهمس لهم وأقول كما تحب أن يشاركك الغير في موضوعك و أطروحاتك شارك أنت معهم


ومن الأعضاء من سلح نفسه وجعل قلمه متتبعاً ومعقباً لردود

غيره دون أن يشارك...

بموضوع له أو قلما يشارك,,(ويا فرحته)إذا وجد ما يخالف مبادئه

وطرق تفكيره...

يهاجم بقوة ,,وينقد بشدة...ولا يترك للغة الحوار مجال ومكان...

مما قد يحبط الكاتب فيأخذ به الخوف والحذر ,,وقته...


وأحمد الله كثيرا أنهم قلة أو قد يندر وجودهم معنا أو يكاد ينعدم...

*ومن اللأعضاء من يشارك ويرد لكنه دائما يكتفي بالثناء والشكر والمدح


كم أتمنى أن يشارك وأن يبوح برأيه ليستفيد منه الجميع وأن لا يكتفي بزيادة عدد


المشاركات...

ولعلي هنا أهمس بآذان منسوبي هذا المنتدى أن الأساس والمعول عليه في المشاركات


هو الكيفية والنوعية وليست الكمية فلرب مشاركة واحدة تزن العشرات من المشاركات

التي قد لا تعرف فحواها ولا مغزاها ولا تخرج منها بأية فائدة...

*ومن الأعضاء من هو موجود بإسمه فقط لا يشارك بجديد ولا يعقب لقديم...

وأخيرا,,,.إلى جميع الأعضاء والمشرفين ...

لا نتردد ولو للحظة في المدح والثناء ولا في النقد البناء وطرح

ماهو مفيد وبالذات المواضيع الجادة والتى تحتاج إلى نقاش واقتراحات

وطرح الآراء لتعم الفائدة وذلك

من أجل السمو بالمنتدى إلى المميز والأحسن ثم إلى الحسن والممتاز...

ولكم مني جزيل الشكر والتقدير



أختكم في الله رانيتا




 

mohamedzebak

عضوية الشرف
التسجيل
17/1/06
المشاركات
4,719
الإعجابات
1,083
الإقامة
Alexandria
#2
الأخت العزيزة ranita أعترف و أقر أني من النوعية المقلة و ان قلمك و موضوعاتك تعتبر من النوعية النادرة حفظك الله بكل مشاركة نعم تنوعت شخصيات الاخوان في المنتدي و لكن ألا نتفق ان هذا المنتدي أصبح اسم علي مسمي بوابة واسعة الصدر لكل العرب تمدنا دائما بالعون و المشورة اخوة في الله بكل معني الكلمة و انا هنا لا أمدح شخصا بعينه و انما اذكر حقيقة لمستها بكل الاعضاء بدءا من أخينا الرائع بكل معاني الكلمة داماس و انتهاء بأخر الاعضاء انتسابا وانما انا حين أشارك اتبع مبدأ قرأته في أحد المنتديات التي انتسبت اليها " خير لك ان تكتب مشاركة فعالة يساهم بها ألف عضو من تشارك بألف موضوع لا يتفاعل معها عضو واحد " وفقك الله أختنا علي طرح المشاركة
و همسة عتاب الي اخينا أسامة و أبو أحمد علي المرور فقط دون وضع رد و مشاركة ففي رأيي أن هذه المشاركة من أروع و أرق المشاركات التي وضعت بالبوابة دعواتي من القلب لك أختنا بالتوفيق دائما
 

New star

Administrator
طاقم الإدارة
التسجيل
17/3/03
المشاركات
26,994
الإعجابات
9,468
#3
و رحمة الله و بركاته

بارك الله فيك أختنا الكريمة رانيتا موضوع رائع وقد وضعتي يدك على الجرح

اللذي تواجهه الكثير من المنتديات وهو قلة التفاعل من الكثيرين :mad:

و الأعضاء ينقسمون الى مجموعات البعض يبقى متفرج .. و خجول

وهو معذور تنقصة الخبرة ....يتعلم ويوماً ما سيصبح عضو فاعل كما كلنا عند البداية

فلا يوجد شخص ياتي أستاذ او خبير و لهذا خصصنا زر
ليثبت وجوده على الاقل

البعض لديه الخبرة لكن لا يجد الوقت ليشارك بانتظام تجده يشارك و يتفاعل بحسب خبرته ووقته
و لا يتوانا بالمساعده اذا وجد سائل

و البعض الآخر متفرجين من النوعية السلبية الاخطر :333:
برأيي هم الاخطر وهو من لا يشارك لكن تجده فقط يرد ( الرابط لا يعمل ) ( الكراك غير موجود ) هذا هو تفاعله و هو برايي انسان اناني يمر على المواضيع القيمة يستفيد ويرحل
لا يشجع الكاتب اللذي تعب ولو بكلمة شكراً او ضغطة زر شكراً وهو لا يعلم ان بتشجيع الكتاب الجيدين
منفعه له مستقبلاً لانه من يكتب ويجد من يدعمه ويشجهة يحس بأن هناك من يهتم له و يمضي بنشاطة
ويواصل بالعطاء
البعض نشيط و يشارك بانتظام و يرد و يشجع عندما يقرأ شي يحس بان الكاتب تعب به وهو بالفعل
أحد أبناء هذة البوابة وهو شخص مثالي يقدر قيمة المواضيع و العلم
وهو بالتأكيد شخص نبيل و تجده بالحياة كما تجده بالبوابة ;)

اقتباس من: mohamedzebak
و همسة عتاب الي اخينا أسامة و أبو أحمد علي المرور فقط دون وضع رد و مشاركة ففي رأيي أن هذه المشاركة من أروع و أرق المشاركات التي وضعت بالبوابة دعواتي من القلب لك أختنا بالتوفيق دائما
:D :D :D :D :D

اخي الحبيب حمادة انا مررت من هنا ووضغطت زر شكراً :5998:
ولم اعلق لاني كنت بعجله ..لانه لي عودة

و احببت ان تعرف اختنا بان هناك من مر و اطلع و هذا بحد ذاته انجاز لانها بعد لحظات
من طرح الموضوع ;)

أشكرك على العتاب وخود هذة . طبعاً هذة المشاركة
يجب ان يعلق عليها الجميع و خاصة المشرفين و الإدارة
و الاعضاء الفاعلين

وفقكم الله لما يحبة ويرضاه​
 

mohamedzebak

عضوية الشرف
التسجيل
17/1/06
المشاركات
4,719
الإعجابات
1,083
الإقامة
Alexandria
#4
اقتباس من: New Star

:D :D :D :D :D

اخي الحبيب حمادة انا مررت من هنا ووضغطت زر شكراً :5998:
ولم اعلق لاني كنت بعجله ..لانه لي عودة

و احببت ان تعرف اختنا بان هناك من مر و اطلع و هذا بحد ذاته انجاز لانها بعد لحظات
من طرح الموضوع ;)

أشكرك على العتاب وخود هذة . طبعاً هذة المشاركة
يجب ان يعلق عليها الجميع و خاصة المشرفين و الإدارة
و الاعضاء الفاعلين


وفقكم الله لما يحبة ويرضاه


ما هو اللي خلاني أعاتب نيو ستار انه استخدم الشكر و ما وضع الرد هو و عازف وتر مع اني عارف ان المدير بتاعنا نشيط و متواجد بكل مشاركة حبيت اعاتبه بس علشان نشوف مشاركته و تسلم لينا يا غالي
. . . .​
 

pepsi_labeb

عضوية الشرف
التسجيل
17/2/06
المشاركات
2,286
الإعجابات
1,150
#5
ماشاء الله عليكي محلله ممتازه , لكن تسلم إيدك والله فعلا هذا ماهو حاصل بالفعل

وأيضا أنا مع أخي الحبيب نيو ستار , لا أحب الأنانية الموجودة في بعض الناس ولكن

ربنا يهدي
 

New star

Administrator
طاقم الإدارة
التسجيل
17/3/03
المشاركات
26,994
الإعجابات
9,468
#6
اقتباس من: pepsi_labeb
ماشاء الله عليكي محلله ممتازه , لكن تسلم إيدك والله فعلا هذا ماهو حاصل بالفعل

وأيضا أنا مع أخي الحبيب نيو ستار , لا أحب الأنانية الموجودة في بعض الناس ولكن

ربنا يهدي
نعم اخي الحبيب الله يهديهم :D

هذة العادة تضايقني :310: و هي متفشية بقسم اسطوانة الويندوز بالاخص
للاسف الكثيرين نرد عليهم و نحاول مساعدتهم قدر الامكان
و تجده يتعلم ويصمم سيدي ليطرحة بغير منتدى
أو يصبح مشرف بمنتدى اخر لنفس القسم و تجده يتهجم على الاعضاء
بأنه اخذ الفكرة منه من منتدى اخر ووضعها هنا للاخوة
على الاقل ان يساعد بما تعلمة بهذا القسم ولو بجد بسيط
حتى لو وجد شخص يسأل و يستفسر
عن شيء هو سال عنه سابقاً تجده يطرح سؤال جديد
ويتجاهل الآخرين و طلباتهم

هؤلاء الحمد لله لا يأثرون علينا نفسياً
لانه و الحمد لله يوجد اشخاص نفتخر بهم لا تحبطهم
تلك النوعيه . و يواصلون مسيرتهم و عطائهم
وهم الداعم الرئيسي لنا بانه هناك فئة تقدر قيمة المشاركة

وفقك الله​
 

abcman

عضوية الشرف
التسجيل
5/8/04
المشاركات
7,508
الإعجابات
1,756
الإقامة
Saudi Arabia, Jiddah
#7
والله أنا لا أستطيع أن أصنف نفسي من أي هذه المجموعات من الأعضاء انا ولكن سأعد بأن لا أكف عن الكتابة والردود والمشاركة الفعالة إن شاء الله وتشجيع باقي أعضاء المنتدى على ذلك أيضاً
شكراً لكي اختنا العزيزة على التذكرة
 
سعد الدين

سعد الدين

المسؤول الفني
التسجيل
18/3/03
المشاركات
44,871
الإعجابات
15,877
الإقامة
Türkiye
#8
الأخت الكريمة رانيتا

موضوع شيق و جميل ويلفت النظر إلى نقاط بعينها و يوجه الضوء على الجانب الآخر لكل منا

وأنا أؤيد كلام اسامه New star باننا احيانا نعجز عن التعبير خاصة عندما يكون الموضوع مطول و مستوفي كافة الجماليات والكماليات والأساسيات فلا استطيع ان ادخل لأضيف ردا بكلمتين مثل ( جزاك الله خيرا ) أو مشكور وتسلم ايدك .... الخ

بل لا بد من أن أوفي كاتب الموضوع حقه الذي يستحق وليس مجرد كلمة لإثبات وجودي بموضوعه ولهذا قمنا بوضع زر
فلعله يعبر عن مدى امتناننا و شكرنا للكاتب حيث يعجز اللسان أحيانا فاختصر فأوجز .

وبالمناسبة ياريت من الأخت رانيتا ان تتكرم و تدلي بدلوها بخصوص الضغط على زر الشكر ومن لديه رأي ايضا طالما ان الموضوع قد طرح هنا .



أرق وأجمل تحية لهذا الموضوع الجميل وكاتبته
 

MoonMan

عضوية الشرف
التسجيل
18/1/05
المشاركات
4,302
الإعجابات
179
#9
لا استغرب طرح مثل هذا الموضوع منك اختي الكريمة .. فقد اعتدنا منك دائما على المواضيع الجميله

و الرقيقه التي تسطريها بقلمك الطاهر الذي يشع معرفة و نورا لجميع اخوانك من الاعضاء


موضوعك يكثر به الكلام و مهما كان طول نقاشنا فيه فسيظل كل الاعضاء بجميع انواعهم كما هم لا يتغيرون

الا القليل منهم ... اتدري لماذا !!

لأن ذلك يتوقف على شخصية كل انسان .. هل هو مستعد لإفادة الآخرين كما استفاد منهم ؟؟

هل يقبل جميع الردود سواء الطيبة او الحاده ؟؟

هل يتمتع بروح التواضع ؟؟

و اهم سؤال هو :

هل يعطي كما يأخذ !! أم يأخذ فقط ؟؟؟

معظمنا مشترك بمنتديات كثيره و يلاحظ ذلك بها ... لا تحزني أختي الكريمة .. لا تحزنوا اخواني الكرام

فكما نجد مثل هذه النوعيه .. نجد ايضا الاعضاء الذين يملأون المنتدى جهد و عطاء مستمر

و ننسى بهم وجود النوع الذي لا نحب ..


أشكرك مرة أخرى اختي رانيتا على الموضوع القيم و الهادف " للانسان الحساس " ..

مع تمنياتي بالتوفيق للجميع ان شاء الله
 

عازف وتر

الوسـام الذهبي
التسجيل
10/5/06
المشاركات
2,038
الإعجابات
567
#10
انا بالنسبة لي سوف أستخدم زر شكرا لك في كل مشاركة

لاختي الغالية رانيتا والسبب أن لديها أسلوب

في كتابة مواضيعها ومشاركاتها


تجعل من الشخص الذي يريد ان يرد على مشاركاتها يقف حائرا في الرد

وأقول ذالك حقيقة وليس مجاملة ويشهد الله على كلامي هذا

وانا عن نفسي أصنف كل مشاركاتها ((حصريا وللبوابة))


مع تمنياتي لها بالتوفيق والى مزيد من العطاء والتقدم


وشكرا
 

I-HSSAN

عضوية الشرف
التسجيل
9/5/05
المشاركات
5,623
الإعجابات
1,339
#11
جزاك الله الف خير اخيتي
هذا حال جميع المنتديات العربية
وليس لي تعقيب بعد ان قام الأخوة بتعقيباتهم

حفظك الله ورعاك وسدد خطاك

لك خالص التحية والتقدير
 

ranita

مشرفة سابقة
التسجيل
13/7/06
المشاركات
662
الإعجابات
168
العمر
31
#12


****




أعزائي...


محمدالزئبق...


MoonMan


New Star

pepsi_labeb

abcman

Damas

لي عودة معكم سيدي إن شاء الله في ما يخص كلمة شكر...

عازف وتر...

أيها العازف...

بت تجيد العزف على أوتاري الحساسة...

بكلماتك الرقيقة...وإطراءاتك...

I-HSSAN

لكم ولجميع الأعضاء همسة حب وتقدير...

لتواجدكم وإطرائكم...أنتم من يعمق أواصر المحبة والترابط...

مروركم على الموضوع أسعدني كثيرا...

وأضاف له رونقا خاصا...

وعبيرا من كل حرف كتبته أيديكم...وخطته أقلامكم...

لاعدمتكم إن شاء الله...

بداية أقول أن الخطاب كان موجها لي بالدرجة الأولى قبل أن يكون موجها لأي عضو من الأعضاء...

فأنا وأعود من كلمة أنا... اليوم هنا فقط لأعترف وأمامكم جميعا باعتباركم إخوتي في الله...

وبصراحة أنني أجد نفسي في كل شخصية من الشخصيات التي دكرت...

أعرف أنكم تستغربون...!!!!

وتسألون كيف أو لمادا...؟؟

أجل أعزائي أنا كدلك...

ببساطة لأنني أبقى إنسانة ضعيفة بطبعي...

لي خصوصياتي...لي تناقضاتي...لي سلبياتي كما هي إجابياتي...

لي أخطائي...وكثيرة هي أخطائي في هدا المنتدى...

تحكمني ظروفي...

يحكمني عنفواني...

والأكثر من هدا يحكمني ميزاجي المتقلب...والدي يتقلب بــــــــ....

فأتقلب بدوري من...إلى...إلى...وإلى....

فتارة أجدني...من الأعضاء الدين يتميزون بتواصلهم الدائم وقلمهم الجريئ

وردودهم المميزة والمفيدة...

وتارة أجدني من الأعضاء الدين لهم أقلام واعدة وكتابات أكثر من رائعة لكنهم ينقطعون لفترة ثم يعاودون...

وهدا ربما يكون لظروف فرضت علي هدا الوضع...وإن كنت لا...أو بسبب خصوصيات ما...

ومرة أخرى أجدني من الأعضاء الدين لاأثر لهم في مواضيع الغير...

وهنا أقول ربما حينها أكون أفضل الإستماع أكثر من الكلام...

كما أنني ؤأمن بالمثل الدي يقول...**من لم يقل خير ماعنده فليصمت**

كما أجد نفسي أحيانا ممن يقوده عنفوانه لترقب الآخرين خاصة منهم...فقط للدفاع عن نفسه...

دون أن يعي أنه بهده الطريقة قد...وهدا كله راجع كما دكرت سابقا...في كون بشر**وكل بني آدم خطاء و

وخيرالخطائين التوابون**

وبالتالي أعود وأوجه لنفسي قبل أي...كل النصائح والتعقيبات التي أدرجتموها في تعليقاتكم هنا...

وأدعوا الله أن يهديني...وأستغفر لي ولكم...

تقبلوا جل تقديراتي واحتراماتي...

أختكم المحتاجة لدعائكم...


رانيتا





 

ABDALLAH_AMA

عضوية الشرف
التسجيل
17/9/06
المشاركات
1,541
الإعجابات
251
#13
شكراً لك أختنا على الموضوع الجميل والهادف
والذى يهدف إلى الرقى بالمنتدى والأعضاء
وفقنا الله وإياكم لما يحبه ويرضاه
 

ranita

مشرفة سابقة
التسجيل
13/7/06
المشاركات
662
الإعجابات
168
العمر
31
#14
اقتباس من: Damas
الأخت الكريمة رانيتا

موضوع شيق و جميل ويلفت النظر إلى نقاط بعينها و يوجه الضوء على الجانب الآخر لكل منا

وأنا أؤيد كلام اسامه New star باننا احيانا نعجز عن التعبير خاصة عندما يكون الموضوع مطول و مستوفي كافة الجماليات والكماليات والأساسيات فلا استطيع ان ادخل لأضيف ردا بكلمتين مثل ( جزاك الله خيرا ) أو مشكور وتسلم ايدك .... الخ

بل لا بد من أن أوفي كاتب الموضوع حقه الذي يستحق وليس مجرد كلمة لإثبات وجودي بموضوعه ولهذا قمنا بوضع زر
فلعله يعبر عن مدى امتناننا و شكرنا للكاتب حيث يعجز اللسان أحيانا فاختصر فأوجز .

وبالمناسبة ياريت من الأخت رانيتا ان تتكرم و تدلي بدلوها بخصوص الضغط على زر الشكر ومن لديه رأي ايضا طالما ان الموضوع قد طرح هنا .



أرق وأجمل تحية لهذا الموضوع الجميل وكاتبته




****


سيدي أبو محمد...

أعتقد بأن كل من يطرح موضوع...

يتمنى ردود الآخر...والتواصل المستمر معه...

ولكن ربما أحيانا يحصل بعض الخمول أو الإنشغال بين الحين والآخر فلكل ظروفه الخاصة...وهنا

سيدي الغالي...

لاأبرء حتى المراقبين...والمشرفين...

سيدي...

فبالنسبة لي...

حينما أنظر لعدد المتصفحين لما كتبت...هدا يعطيني أمل كبير...

في أن ما كتبته وصل للآخرين...

إد أن الإهتمام بالردود يقل كثيرا أمام هل قرئ هدا الموضوع أم لا...

وهل تمت الإستفادة مما كتبت أو لا...

لأنني أرجو من الله تعالى الأجر والمثوبة...

فحينما نكتب ابتغاء وجه الله ونشر الفائدة فهدا يعطينا التحمل والصبر

على عدم ردود الآخرين...

غير هدا لا يمنع أنني أنتظر ودائما تقييمات...تصحيحات كما هي تشجيعات مراقبينا...ومشرفينا...

لدا فكلمة شكر أو الضغط على زر شكرا لك... كافية في نظري...وتكفي كثيرا...

خاصة من المجموعة الإدارية اد أعرف من خلالها أنني في المسار الصحيح...

كما أنها تعني لي بالدرجة الأولى دعم معنوي...والتشجيع لبدل أقصى جهدي في الكتابة...

ختاما.........

لكي نستمر في العطاء...ونرتقي أكثر بما نكتب...ونتعلم من الغير...

لابد من التشجيع...والتوجيه...

ولابد من الدعم المعنوي فيما بيننا.......

وشكرااااااااااااااااااااااااا

سيدي أبو محمد شكرا لكم على الإضافة القيمة...

وتواصلكم الدائم لاعدمناه ولا عدمناكم إن شاء الله...

لكم كل الود والإحترام...

ودمتم لنا...


أختكم في الله رانيتا



 
سعد الدين

سعد الدين

المسؤول الفني
التسجيل
18/3/03
المشاركات
44,871
الإعجابات
15,877
الإقامة
Türkiye
#15
أشكرك كل الشكر أختي الكريمة رانيتا على كل ما تفضلتي به

تبذلين الكثير من جهدك و وقتك ولم تبخلي على البوابة بقلمك و بفكرك وقد جمعت حولك الكثيرين من الأخوة والأخوات والذين أحبوك في الله و لله وذلك لقاء ما تتحفينا به من مواضيع ومشاركات مفيدة بالدرجة الأولى و ممتعة أحيانا أخرى وأصبحنا لا نشعر بالملل من قرائة و متابعة ما تكتبين .

فنشكر لك تكرمك بوضع بصمتك على جدران هذه البوابة فأصبحت واضحة ولامعة لا تخفى على أحد .

ولك كل التحية من أخيك ابو محمد
 

ranita

مشرفة سابقة
التسجيل
13/7/06
المشاركات
662
الإعجابات
168
العمر
31
#16
اقتباس من: ABDALLAH_AMA
شكراً لك أختنا على الموضوع الجميل والهادف
والذى يهدف إلى الرقى بالمنتدى والأعضاء
وفقنا الله وإياكم لما يحبه ويرضاه


****


اللهــــــــــــــــم آميـــــــــــــــــــن

العفو سيدي ABDALAH-AMA الغالي...

ومشكور على تشريفك الموضوع...ورأيك...

لاتحرمنا طلتك...

لك فائق تقديري واحترامي...


أختك في الله رانيتا

 

ranita

مشرفة سابقة
التسجيل
13/7/06
المشاركات
662
الإعجابات
168
العمر
31
#17
اقتباس من: Damas
أشكرك كل الشكر أختي الكريمة رانيتا على كل ما تفضلتي به

تبذلين الكثير من جهدك و وقتك ولم تبخلي على البوابة بقلمك و بفكرك وقد جمعت حولك الكثيرين من الأخوة والأخوات والذين أحبوك في الله و لله وذلك لقاء ما تتحفينا به من مواضيع ومشاركات مفيدة بالدرجة الأولى و ممتعة أحيانا أخرى وأصبحنا لا نشعر بالملل من قرائة و متابعة ما تكتبين .

فنشكر لك تكرمك بوضع بصمتك على جدران هذه البوابة فأصبحت واضحة ولامعة لا تخفى على أحد .

ولك كل التحية من أخيك ابو محمد




****


العفو سيدي الغالي أبو محمد...

قبل كلامي وبعد كلامي أحب أن أشكركم من أعماقي قلبي...

شكراااااااااخالصا ليس فيه زيف أو رياء...

وإنما شكراااااا صادقا لكم سيدي على جهدكم المبدول لدوام التواصل بيننا ونرجو أن نكون دائما عند حسن

ضنكم في التعامل والمشاركة وطرح الأفكار التي تخدم المنتدى والأمة وبالتالي أبنائنا جيل المستقبل

إن شاء الله ونرجو أن نكون في مستوى ما نسعى إليه و لتكون قلوبنا عند بعض...نحب بعضنا...ونحترم كل

وجهة نظر كيفما كانت...

واسمحلي سيدي أن أوجه من هنا تحية المودة والشكر والتقدير لكل الطاقم الإداري القائم على إدارة هدا

الموقع المميز بين المواقع التي شاهدتها...وهدا إن دل على شيء إنما يدل على الجهد المبارك المبدول

ولكم منا كل المحبة...وخالص تمنياتنا لكم بالتوفيق والفلاح وإلى الأمام إن شاء الله...

سيدي الغالي أبو محمد...

فبخصوص الإخوة الدين أحبوني في الله ولله كما أحببته...فما هدا إلا بفضل الله تعالى...

وبضلكم سيدي...

ختاما أقول...فإن لكل مجتهد نصيب والله الموفق...

مع تمنياتي القلبية لكم ولهدا الموقع بالتوفيق والنجاح...

مع خاص مودتي

وشكرااااااااااا

أختكم في الله رانيتا


 

a9laam

عضو ماسـي
التسجيل
3/7/06
المشاركات
1,236
الإعجابات
245
#18
مر من هنا شاكرا
 

همس الروح

مشرفة سابقة
التسجيل
19/6/06
المشاركات
278
الإعجابات
23
#19

ranita

مشرفة سابقة
التسجيل
13/7/06
المشاركات
662
الإعجابات
168
العمر
31
#20
اقتباس من: همس الروح









****




...Like same

i tiene that to say you

thank you very much to be to pass by there our

faithfut moderating,really that makes me pleasure,it is nice

...of your share

and i do not forget to present to you my best wishes

...of happiness and prosperity for the year 2007



your sister ranita
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى