الحالة
موضوع مغلق

oumtoub123

عضو فعال
التسجيل
2/3/05
المشاركات
184
الإعجابات
44
#1









الجزائر ترسل مساعداتها لشعب فلسطين عبر بنك في مملكة عربية تمارس الحصار على الشعب الفلسطيني، وتقوم هذه المملكة بمصادرة هذه المساعدة! تماما مثلما صادرت الجامعة العربية جزءا من مساعدة الجزائر لشعب الصومال! وأدى الأمر إلى احتجاج الصوماليين على الجامعة العربية التي أصبحت جائعة أكثـر من جياع الصومال!
المشكلة ليست في هؤلاء الذين تمر عبرهم الإعانات لشعب فلسطين أو شعب الصومال·· بل المشكلة في حكومة الجزائر التي تتصدّق ولا تتأكد من وصول صدقتها إلى المحتاجين!
خبر مصادرة المساعدة الجزائرية لشعب فلسطين بهذه الطريقة التعيسة يفسر لنا لماذا سارعت الدول المستفيدة من هذه المساعدات قبل شعب فلسطين إلى الاهتمام بقضية مقاطعة حكومة فلسطين ماليا قبل أن يقاطعها حتى الأمريكان واليهود؟! ولماذا تقاطع هذه الدول حكومة فلسطين؟! أليس لأن هذه المقاطعة تؤدي إلى الاستفادة من صدقات المغفلين مثل الجزائر؟!
ترى لماذا لم تصادر هذه الدول المساعدات التي تقدّم إلى الفلسطينيين من طرف إيران أو حتى دول الاتحاد الأوروبي؟وتصادر فقط المساعدات التي تقدم من بلد مغفل مثل الجزائر؟!
وإذا كان واقع الدول المحيطة بفلسطين هو هذا الذي يحدث فلماذا لا تذهب الجزائر مباشرة إلى إسرائيل وتقدم المساعدة عبرها مادام اليهود أكثـر حفظا للأمانات من الأشقاء المحيطين بفلسطين؟!
إن المتاجرة بشعب فلسطين وأرض فلسطين من طرف أشباه الأشقاء لفلسطين والجزائر قد وصل إلى حد السطو على الصدقة والسطو على أموال الجياع والمشرّدين في فلسطين وغير فلسطين! فهل بقي لهؤلاء صفة الأخوة والأخلاق؟
 

boom2006

عضـو
التسجيل
16/8/06
المشاركات
2,467
الإعجابات
213
#2
ادا عربت خربت ...و الاعرب اشد كفرا و نفاقا ...و الدل الدل ...
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى