الحالة
موضوع مغلق

louckaa

عضو ماسـي
#1
حقق النادي الأهلي فوزا مستحقا على فريق كاريا الياباني في إطار إستعدادات الأهلي لبداية مبارياته في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في الفترة من 10 الى 17 من هذا الشهر في اليابان وانتهت المباراة بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد .

جاءت المباراة قوية وسريعة من الأهلي والفريق الياباني وقام مانويل جوزيه وجهازه المعاون بتجربة أكثر من لاعب في هذه المباراة وأحرز هدفي الأهلي عماد متعب وفلافيو في الدقائق 15 و 40 من الشوط الأول بينما أحرز الفريق الياباني هدفه الوحيد في الشوط الثاني .

وقدم الأهلي مستوى جيد دفع الجميع الى التفاؤل قبل لقاءه الأول مع بطل نيوزيلاند في بداية مباريات بطل أفريقيا في بطولة كأس العالم للأندية .

ولم يشارك في المباراة النجم الكبير – محمد أبو تريكة – الذي أصيب بجزع بسيط في القدم لن يحول اللاعب دون اشتراكه في مباراة الأهلي الأولى أمام بطل نيوزيلاندا ان شاء الله .

حضر المباراة من الملعب السفير المصري في اليابان وأشاد بمستوى الفريق ومن المنتظر أن يبدأ بطل أفريقيا مشواره في بطولة كأس العالم للأندية يوم الأحد 10 ديسمبر الساعة الثانية عشر والنصف بتوقيت القاهرة أمام بطل نيوزيلاندا فريق أوكلاند سيتي وهي المباراة التي يوليها الجهاز الفني للأهلي وجماهير الفريق أهمية كبيرة نظرا لأنها تأهل الفائز بها الى قبل نهائي كأس العالم للأندية .

وفريق يلاكورة يتمنى التوفيق لفريق الأهلي بإذن الله خلال مشواره في البطولة العالمية .

 

louckaa

عضو ماسـي
#2
منقول للإفادة لكل عشاق النادى الاهلى
 

New star

Administrator
طاقم الإدارة
#3
بارك الله بك اخي الحبيب وشكراً على اسهاماتك
و مشاركاتك الطيبة بالقسم ..
هذة الايام اصبحنا من متابعين الاهلي و كاننا نتابع الدوري الاسباني

ماشاء الله الاهلي منتخب و ليس نادي .
 

louckaa

عضو ماسـي
#4
شكرأ لك أخى على المرور الكريم

فعلأ الأهلى منتخب أغلبة لاعبون دوليون

أتمنى لة التوفيق فى بطولة العالم لأنة يمثل مصر والعالم العربى
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
#5
مشكور أخي لوكا على متابعتك
تحياتي لك
 

louckaa

عضو ماسـي
#6
شكرأ لك أخى على المرور الكريم
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى