ما الجديد
الحالة
موضوع مغلق

BO '7ALED

عضـو
الإعجابات
24
[c] '', [/c]

صورة عامة لما يحويه ملف الأيزو :

[c]
[/c]

أقدم لكم دروس في السوتش 2.01 على شكل ملف ISO ولكن هناك ملاحظة الشرح باللغة الإنجليزية لكن الصوت باللغةالصينية ، ويفضل متابعة الشرح بالصورة فقط وهو عبارةعن ملفات فلاش ، وقد القيت عليه نظرة سريعة وكان شرحه ممتاز خصوصا للإخوة المبتدئين في السوتش .

اليكم صورة من شرحه :

[c]
[/c]

وتقبلوا خالص تحياتي ، أخيكم بوخالد . :)

ماحظة مهمة : بعد فك الضغط عن ملف الأيزو أعد تسميته باللغة الإنجليزية حتى يعمل معك . الروابط في المرفقات .

lio2000

عضوية الشرف
الإعجابات
6
صيني مو صيني مو مشكله...:D

تشكر اخوي على الملف
نشيك على الوصله و نحمله

BO '7ALED

عضـو
الإعجابات
24
العفو يا خوان ، والله يبارك بأيامكم ، وبالتوفيق مع الدروس ، والمهم الواحد يستفيد ، ولو ما شفت منها فايدة كان ما حطيتها لكم على الأقل للإخوة اللي يعرفون إنجليزي ، مع إحترامي لمتحدثي اللغة الصينية ......:D :D :D

أخيكم بوخالد . .

BO '7ALED

عضـو
الإعجابات
24
العفو أخي العزيز الكبير دبوي ، وتقبل خالص تحياتي .

أخيك بوخالد .

BO '7ALED

عضـو
الإعجابات
24
العفو ياخوان والله يعافيكم ويسلمكم وتقبلوا خالص تحياتي . .

أخي العزيز M.BASSAM الطيب عند ذكره ، تصدق يوم كتبت ردي الأخير أول ما طرى على بالي إنت ، قلت وينه عن هذه الدروس وما كذبت خبر إلا وأنا داخل من بوابة المنتدى شفت البسكليته واقفه برى إلت الحمد لله راح نسمعلنا كلمتين ظراف من أخينا راعي البسكليته ، بس أعطيك نص عمري وأعرف مين هدا الكوكو واو شيشي ؟؟؟؟ :D :D :D :D :D :D

وأنت أخي راعي بيت في هالمنتدى إنقل أي موضوع لي ، ولك مطلق الحرية في التصرف به ، وإذا تبي هذا توقيع مني على بياض :read: :D ، ويسلمو والله على هالرد الجميل ، وتقبل خالص تحياتي وتقديري .

أخيكم بوخالد . .

الحالة
موضوع مغلق

أعلى