الحالة
موضوع مغلق

louckaa

عضو ماسـي
الإعجابات
135
ما فى أحد كان يتوقع على الإطلاق فوز اللاعب القطري خلفان إبراهيم مهاجم السد القطري.. وتقدمه على السعودي محمد الشلهوب صاحب المركز الثاني والكويتي بدر المطوع صاحب المركز الثالث.
الغريب فى الأمر ان اللاعب أقل أنجازا عام 2006 من كل من منافسية وبنظرة بسيطة على مسيرة خلفان (18 عاماً) نجد أنه يلعب مهاجم في فريق السد القطري منذ عام 2002 وسجل له هذا الموسم 5 أهداف!!!!!!!!!!!!!!!!!
من أصل 23 هدفاً، ولم يلعب أساسياً في صفوف الفريق الذي لم ينجح في تخطي الدور الأول في بطولة دوري أبطال آسيا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ولم يكن أساسياً أيضاً في بداية مباريات منتخب قطر في تصفيات أمم آسيا وكانت أول مباراة رسمية دولية له أمام بنجلاديش في أغسطس الماضي وسجل مع المنتخب هدفين. كما فاز مؤخراً بجائزة أفضل لاعب صاعد في الدوري القطري للمحترفين لعام 2006
والغريب الأمر هو نتيجة التصويت الذي نشر قبل إعلان الجائزة على موقع الاتحاد الآسيوي على الإنترنت والذي شارك فيه 659530 زائراً واكتسح الشلهوب التصويت بنسبة 61.70% بينما جاء المطوع في المركز الثاني بنسبة 30.87% وحل خلفان في المركز الثالث بنسبة 7.43%. !!!!
والغريب فى الأمر ان القائمة 10 الأوائل قد خلت أي لاعبين من أستراليا أو اليابان أو كوريا الجنوبية، وهي منتخبات لعبت في كأس العالم الأخيرة

وياترى هل هذا الجائزة مجاملة ام لا

أرجو التعليق

وشكرأ

وائل محمد

عضو مشارك
الإعجابات
9
بصراحة شديدة أول مرة أسمع عن خلفان إبراهيم إلا لما حصل على جائزة أفضل لاعب أنا فى رايى ان محمد الشلهوب أكثر أنجازا مع المنتخب السعودى ومع ناديه دة كفاية مشاركتة فى كاس العالم مع منتخب السعودية

وشكرأ

louckaa

عضو ماسـي
الإعجابات
135
شكرأ على مرورك الكريم

SLIM SHADY

عضوية الشرف
الإعجابات
191
و الله يا خيي هنن و ذمتهم
و العلم عند الله
شكرا لك أخي

علي المجنح

عضو جديد
الإعجابات
1
السالفه فيها واسطه علشان رئيس الاتحاد الاسيوي قطري قال ايش خلفان منهو خلفان اصلا ناس تعبانه تخلف في تخلف

louckaa

عضو ماسـي
الإعجابات
135
اقتباس من: SLIM SHADY
و الله يا خيي هنن و ذمتهم
و العلم عند الله
شكرا لك أخي
شكرأ على مرورك الكريم​

louckaa

عضو ماسـي
الإعجابات
135
اقتباس من: علي المجنح
السالفه فيها واسطه علشان رئيس الاتحاد الاسيوي قطري قال ايش خلفان منهو خلفان اصلا ناس تعبانه تخلف في تخلف
شكرأ على مرورك الكريم​

الحالة
موضوع مغلق

أعلى