الحالة
موضوع مغلق

MoonMan

عضوية الشرف
#1
أكدت تقارير صحفية بريطانية نية نادي تشيلسي التخلص من المهاجم الأوكراني أندريه شيفيتشنكو والحصول على خدمات الإسباني ديفيد بيا في يناير المقبل.


وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية يوم الثلاثاء أن شيفا المنتقل إلى تشيلسي من ميلان مقابل 54 مليون دولار فشل في إقناع الإنجليز بموهبته بعدما سجل ثلاثة أهداف فقط خلال 14 مباراة في الدوري الإنجليزي.



...........................

شيفيشنكو .................................................................. بيا


وشهد الموسم الجاري تألق الإيفواري ديدييه دروجبا على حساب شيفيشنكو بعدما تردد أن قدوم الأخير إلى لندن سيحرم المهاجم الأفريقي من المشاركة مع الزرق بانتظام.



وسبق للبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي إعلانه دعم شيفيتشنكو الذي يحصل على راتبا أسبوعيا يبلغ 215 ألف دولار ويعاني صعوبات كبيرة للتسجيل ، كما ردد بعض الخبراء أن المهاجم الأوكراني يشغل اهتمام المدافعين ليترك مساحات واسعة لدروجبا.​




وأوضحت الصحيفة البريطانية أن ديفيد بيا مهاجم نادي فالنسيا الإسباني هو الهدف المقبل لتشيلسي حيث حرص مورينيو على مشاهدته في عدة مباريات.



ومن جانبها تأثرت إدارة فالنسيا بالتقارير المنشورة عن بيا وقال خوان سولير رئيس النادي : "لا يوجد نية لبيع اللاعب ومن يريد التفاوض معنا عليه أن يعرف أن الشرط الجزائي لعقدنا معه يبلغ 150 مليون يورو".​
 

mody001

عضو محترف
#2
ذلك الخبر مهم
فإن رحل شفت شنكو سيقل مستوى تشلسي بالتأكيد
 

MoonMan

عضوية الشرف
#3
و الله انا شايف انه كان احسن مع ميلان

لحد دلوقتي دروجبا افضل منه بكتير مع الـ Blues ...

شكرا لك أخي الكريم على المرور
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
#4
بالفعل أخي الكريم موون مان
شيفا لما كان مع ميلان كان بأفضل حالاته
بس كان لازم يتابع ادائه مش يتراجع لورا
مشكور جدا أخي
 

MoonMan

عضوية الشرف
#5
شكرا لك مشرفنا الحبيب على الرد و المرور الطيب
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى