الحالة
موضوع مغلق

ahmdatef

عضوية الشرف
التسجيل
23/7/05
المشاركات
11,059
الإعجابات
1,137
العمر
44
الإقامة
مصر
#1
واصل فريق الاهلي سلسلة انتصاراته وتغلب على طلائع الجيش 4/صفر اليوم الخميس في المرحلة الثانية عشرة من الدوري المصري لكرة القدم
وعلى ملعب الكلية الحربية بالقاهرة انتهى الشوط الاول من المباراة التي جمعت بين الاهلي وطلائع الجيش بالتعادل السلبي. وبعد ست دقائق من بداية الشوط الثاني تقدم اللاعب الانجولي الدولي أمادو فلافيو بالهدف الاول للاهلي.



ولم يمر سوى ثلاث دقائق حتى أضاف محمد أبو تريكة الهدف الثاني للاهلي ليواصل تألقه مع الفريق وبعدها أحرز زميله عماد متعب الهدف الثالث في الدقيقة .66



وفي الدقيقة 70 أضاف أبو تريكة الهدف الثاني له والرابع لفريقه لتنتهي المباراة بفوز الاهلي بطل دوري أبطال أفريقيا 4/صفر وهي نفس النتيجة التي فاز فيها الفريق حامل اللقب على بتروجيت في مباراته الماضية يوم الاحد الماضي.



وكان أبو تريكه قاد الاهلي للفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا حديثا حيث أحرز للفريق هدف الفوز 1/صفر في الثواني الاخيرة من المباراة أمام الصفاقسي التونسي في إياب الدور النهائي والذي لولاه لكان اللقب سيصبح من نصيب الفريق التونسي حيث تعادل الفريقان 1/1 ذهابا في القاهرة.



ورفع الاهلي رصيده إلى 23 نقطة وانتزع المركز الثاني من الزمالك وأصبح متفوقا عليه بفارق الاهداف فقط علما بأن الاهلي لا يزال لديه ثلاث مباريات مؤجلة بينما يخوض الزمالك مباراته في المرحلة الثانية عشرة غدا الجمعة حيث يلتقي مع حرس الحدود.



وتجمد رصيد طلائع الجيش عند 18 نقطة في المركز السابع.
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#2
ألف مبروك للأهلي
و ألف شكر لك أخي أحمد
بارك الله فيك
 

ahmdatef

عضوية الشرف
التسجيل
23/7/05
المشاركات
11,059
الإعجابات
1,137
العمر
44
الإقامة
مصر
#3
شكرا أخى شادى على مرورك الكريم
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى