الحالة
موضوع مغلق

MoonMan

عضوية الشرف
#1

خفضت اللجنة الأوليمبية الإيطالية العقوبات الموقعة ضد أندية يوفنتوس ولاتسيو وفيورنتينا ، فيما أبقت على عقوبة ميلان ، وذلك بعد خصم عدد نقاط مختلف من كل فريق لتداخلهم في التلاعب في نتائج المباريات في الموسم الماضي.




مهمة يوفنتوس للصعود للدرجة الأولى أصبحت أسهل كثيراً



وذكرت اللجنة الأوليمبية عبر وسائل الإعلام الإيطالية مساء الجمعة أنه تم إرجاع ثماني نقاط لكل من يوفنتوس ولاتسيو ، فيما عادت أربع نقاط لفيورنتينا وبقت عقوبة ميلان كما هي بدون أي تغيير.

وكانت المحكمة الإيطالية قد عاقبت أندية يوفنتوس وفيورنتينا ولاتسيو بالهبوط إلى الدرجة الثانية مع خصم 30 ، 12 وسبع نقاط منهم ، فيما يلعب ميلان في الدرجة الأولى مع خصم 15 نقطة فقامت الأندية بتقديم استئناف للحكم.

وتم تخفيض العقوبة على الأربعة أندية ، فأصبح يوفنتوس هو المعاقب الوحيد بالهبوط للدرجة الثانية مع خصم 17 نقطة من رصيده ، فيما كانت عقوبة فيورنتينا ولاتسيو وميلان هي خصم 19 ، 11 وثماني نقاط من رصيدهم مع بقائهم في الدرجة الأولى.





العقوبة على ميلان لم تتغير



القرار الجديد أثر على مراكز الدوري الإيطالي سواء الدرجة الأولى أو الثانية ، فبالنسبة للأولى أصبح رصيد كل من ميلان ولاتسيو هو سبع نقاط ، فيما تحول رصيد فيورنتينا إلى النقطة صفر ، أما الثانية فقد قفز "البيانكونيري" إلى المركز الثاني عشر برصيد عشر نقاط.

ولا يسمح لأي فريق باللجوء إلى المحاكم الرياضية مرة أخرى في إيطاليا في تلك القضية ، لكن يستطيع أي ناد أن يقيم دعوى في القضاء المدني ، وإن كان ذلك قد يعرضه لعقوبات من الاتحاد الإيطالي أو الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بسبب كون المحاكم الرياضية في كل بلد هي المختصة فقط بالفض في تلك المنازعات.


 

El3freeT ElshaeE

عضو مميز
#2
كويس اوي ان شاء الله نشوف اليوفي تاني مع انديه القمه السنه الجايه وهو ماشي بخطي ثابته للصعود مره اخري ...

شكرا ع الخبر ...

لك تحياتي ..
 

MoonMan

عضوية الشرف
#3
شكرا لك أخي الكريم على المرور الطيب
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
#4
ههههههههه
مو حرام اليوفي يلعب بأندية الدرجة التانية
و الله عيب
يعني تصور لاعب من الدرجة التانية عم يسجل هدف على أحسن لاعب في العالم ( بوفون )
هههههههههه و الله مصيبة
ألف شكر أخي موون مان
 

MoonMan

عضوية الشرف
#5
هههههههههههههه

شكرا لك أخي الكريم على المرور الطيب
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى