الحالة
موضوع مغلق

El3freeT ElshaeE

عضو مميز
التسجيل
18/5/06
المشاركات
205
الإعجابات
7
#1


حقق المنتخب اليوناني "حامل اللقب" فوزاً كبيراً وتغلب على مضيفه البوسني 4/صفر مساء أمس - الأربعاء - في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2008.

وأحرز أهداف المنتخب اليوناني كل من أنجيلوس خاريستياس من ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة وخريستوس باتساتزاوجلو في الدقيقة 82، وأضاف جورجيوس ساماراس الهدف الثالث في الدقيقة 85 واختتم كونستانتينيوس كاتسورانيس أهداف اللقاء في الدقيقة الأخيرة، ليرفع اليونانيون رصيدهم إلى تسع نقاط في المركز الثاني بالمجموعة وبفارق الاهداف فقط خلف نظيره التركي المتصدر بينما توقف رصيد منتخب البوسنة والهرسك عند أربع نقاط في المركز الرابع.

بينما قاد التركي هاكان شوكور منتخب بلاده نحو صدارة المجموعة بفوز ساحق على منتخب مولدوفا 5/0 ضمن إطار نفس المجموعة.

أحرز هاكان شوكور "نجم المباراة" أربعة أهداف للمنتخب التركي في الدقائق 35 و37 من ضربة جزاء و43 و73 بينما كان الخامس من نصيب تونجاي سانلي وسجله في الدقيقة 68.

وواصل المنتخب الألماني عروضه القويه وحقق فوزا كبيراً وفاز على مضيفه السلوفاكي 4/1 مساء أمس في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2008.


سجل "للمانشافت" لوكاس بودولسكي في الدقيقتين 13 و72 وأضاف مايكل بالاك في الدقيقة 25 واختتم باستيان شفاينستايجر أهداف الألمان في الدقيقة 36، بينما أحرز فارجاس هدف سلوفاكيا الوحيد في الدقيقة 58، ليرفع المنتخب الألماني رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثاني بينما يتجمد رصيد سلوفاكيا عند ست نقاط في المركز الثالث.

على ملعب "لانس داون رود" نجح المنتخب الايرلندي في خطف أولى نقاطه في المجموعة بتعادله أمام نظيره التشيكي 1/1 في العاصمة الأيرلندية دبلن ضمن الجولة الرابعة من نفس المجموعة.

تقدم المنتخب الأيرلندي في الدقيقة 62 بهدف سجله نجم إيفرتون كيفن كيلباني لكن سرعان ما تعادل المنتخب التشيكي بعد دقيقتين بهدف أحرزه الهداف التشيكي يان كولر من تسديدة قوية.

بهذا التعادل يرفع المنتخب التشيكي رصيده إلى عشر نقاط في الصدارة وبفارق نقطة واحدة عن نظيره الألماني بينما نجح المنتخب الأيرلندي في تحقيق أول نقطة له ليحتل المركز السادس قبل الأخير.
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#2
ألف شكر أخي محمود
مجهود جبار و واضح
تقبل تحياتي
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى