الحالة
موضوع مغلق

El3freeT ElshaeE

عضو مميز
التسجيل
18/5/06
المشاركات
205
الإعجابات
7
#1


قاد المهاجم البولندي إيبي سمولاريك منتخب بلاده إلى فوز "غالي" على نظيره البرتغالي 2/1 أمس – الأربعاء - على ملعب"سلاسكي في تشورزوف" ضمن منافسات المجموعة الاولى في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الاوروبية 2008.

سجل هدفي بولندا مهاجم بروسيا دورتموند سمولاريك في الدقيقتين 9 و18 بينما سجل المهاجم نونو جوميز هدف البرتغالي الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

بهذا الفوز يصعد المنتخب البولندي إلى المركز الرابع في المجموعة برصيد سبع نقاط بينما يتوقف رصيد البرتغال "وصيف البطل" عند أربع نقاط في المركز الخامس.

فيما حافظ المنتخب الصربي على انفراده بصدارة المجموعة برصيد عشر نقاط بعد فوزه على ضيفه الأرميني 3/صفر.

وفي المجموعة الثانية واصل المنتخب الإيطالي "بطل العالم" صحوته في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2008 وحقق فوزاً خارج أرضه على مضيفه الجورجي 3/1 مساء أمس الاربعاء على ملعب "لوكومتيفي" في العاصمة تيبليسي في إطار منافسات المجموعة الثانية بالتصفيات.

سجل" للازوري" دانييلي دي روسي في الدقيقة 16 وأضاف ماورو كاموناريزي الهدف الثاني في الدقيقة 61 وأخيرا عزز سيموني بيروتا الفوز في الدقيقة 71، وأحرز جيورجي ساشياشفيلي في الدقيقة 26 هدف جورجيا الوحيد، ليرفع المنتخب الإيطالي رصيده إلى سبع نقاط ويصعد للمركز الثالث بينما يتوقف رصيد المنتخب الجورجي عند ثلاث نقاط من فوز واحد وثلاث هزائم.


وفي نفس المجموعة استعادت الديوك الفرنسية انتصاراتها بفوز كاسح على ضيفتها جزر فارو 5/صفر على ملعب "بونال" في مدينة سوشو.

افتتح المهاجم لويس ساها أهداف اللقاء في الدقيقة الثانية من بداية اللقاء وأضاف نجم أرسنال تييري هنري الهدف الثاني في الدقيقة 22 ثم أضاف "العائد" للمنتخب نيكولاي أنيلكا الهدف الثالث في الدقيقة 77 ويختتم ديفيد تريزيجيه أهداف اللقاء بإحرازه هدفين في الدقيقتين 78 و84، ليرفع المنتخب الفرنسي رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني، بينما تقبع جزر فارو في المركز الأخير بدون نقاط.

فيما وضع منتخب أوكرانيا حداً لانتصارات نظيره الاسكتلندي بالفوز عليه 2-صفر في ملعب "ان اس سي الأولمبي" في مدينة كييف ضمن الجولة الرابعة من منافسات نفس المجموعة.

أحرز هدفي أوكرانيا أوليج كوشر في الدقيقة 60 وأندري شفتشنكو في الدقيقة 90 من ركلة جزاء لترفع رصيدها إلى 6 نقاط في المركز الرابع بينما بقت اسكتلندا في الصدارة برصيد تسع نقاط وبفارق الأهداف فرنسا الثاني.
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#2
ألف شكر أخي العفريت على المعلومات
تمنياتي لإيطاليا بالصحوة
 

El3freeT ElshaeE

عضو مميز
التسجيل
18/5/06
المشاركات
205
الإعجابات
7
#3
يا ريت تفضل كده علطول ايطاليا ... بس انا شاكك ان المدرب ملهوش في الكوره اصلا ....

شكله بتاع جمباز ....

لك تحياتي ...
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى