الحالة
موضوع مغلق

El3freeT ElshaeE

عضو مميز
التسجيل
18/5/06
المشاركات
205
الإعجابات
7
#1



حققت إيطاليا فوزها الأول في تصفيات كأس الأمم الأوروبية بتغلبها على أوكرانيا بهدفين دون رد ، فيما سقطت إسبانيا للمرة الثانية على التوالي بعد هزيمتها أمام السويد بهدفين دون رد.

في المجموعة الثانية ، تنفس روبرتو دونادوني المدير الفني لإيطاليا الصعداء بعد الفوز على أوكرانيا بهدفين دون رد عن طريق ماسيمو أودو من ركلة جزاء ولوكا توني في الدقيقتين 70 و79 ، وهو الأول رسميا للمدير الفني الجديد للأتزوري.

بذلك يرتفع رصيد إيطاليا إلى أربع نقاط في المركز الرابع ، بينما تجمد رصيد أوكرانيا عند ثلاث نقاط في المركز الخامس من مباراتين.

وتتصدر اسكتلندا المجموعة برصيد تسع نقاط ، وتأتي فرنسا في المركز الثاني برصيد ست نقاط وليتوانيا في المركز الثالث برصيد أربع نقاط.

وفي المجموعة السادسة ، تلقت إسبانيا الهزيمة الثانية على التوالي بعد سقوطها أمام السويد بهدفي يوهان ألماندر وماركوس ألباك في الدقيقتين 10 و82.

بذلك تتصدر السويد المجموعة برصيد تسع نقاط ، فيما تجمد رصيد إسبانيا عند ثلاث نقاط في المركز الخامس.

وتعادلت الدانمارك مع أيرلندا الشمالية بدون أهداف ليرتفع رصيدهما إلى أربع نقاط في المركزين الثاني والثالث على التوالي ، واكتسحت لاتفيا ضيفتها ايسلندا بأربعة أهداف دون رد ، ليرتفع رصيد لاتفيا إلى ثلاث نقاط في المركز الرابع من مباراتين ، بينما تأتي ايسلندا في المركز السادس برصيد ثلاث نقاط


وفي المجموعة الثالثة ، حققت اليونان فوزا ثمينا على النرويج بهدف دون رد كونستانتينوس كاتسورانيس في الدقيقة 33 ، ليرتفع رصيد حامل لقب كأس الأمم إلى ثلاث نقاط من مباراة واحدة ، بينما تجمد رصيد النرويج عند ست نقاط في صدارة المجموعة من مباراتين.

وفازت تركيا خارج ملعبها على المجر بهدف تونكاي سانلي في الدقيقة 41 ، ليرتفع رصيد تركيا إلى ست نقاط في المركز الثاني ، بينما توقف رصيد المجر عند ثلاث نقاط في المركز الخامس.

وتعادلت مولدوفا مع البوسنة والهرسك بهدفين لكل منهما ، لتتقدم البوسنة إلى المركز الثالث برصيد أربع نقاط ، بينما تحقق مولدوفا النقطة الأولى لها في التصفيات.

وفي المجموعة السابعة ، أنقذ روبن فان بيرسي هولندا من الهزيمة بعد أن سجل هدف التعادل في مرمى بلغاريا لتنتهي المباراة بهدف لكل فريق ، وكان مارتن بيتروف قد تقدم لإصحاب الأرض في الدقيقة 12 ، وتغلبت رومانيا على بيلاروسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وفازت سلوفينيا على لوكسمبورج بهدفين دون رد.

بذلك تتصدر رومانيا المجموعة برصيد سبع نقاط بفارق الأهداف عن هولندا ، وتأتي بلغاريا في المركز الثالث برصيد خمس نقاط وسلوفينيا في المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط ، وبينما تحتل ألبانيا المركز الخامس برصيد نقطة واحدة بفارق الأهداف عن بيلاروسيا ، وتتذيل لوكسمبورج المجموعة بدون رصيد
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#2
و أخيرااااااااااااااااااا
ربحت إيطاليا
الله يبشرك بالخير أخي محمود
و أتمنى أن تتابع إيطاليا على هذا المنوال
تحياتي لك
 

El3freeT ElshaeE

عضو مميز
التسجيل
18/5/06
المشاركات
205
الإعجابات
7
#3
هي فعلا تابعت ده وفازت المباراه التاليه علي جورجيا خارج ملعبها 2/1 ...

يا تري هتستمر الصحوه دي محدش عارف ...

شكرا علي المرور ...

لك تحياتي ...
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى