الحالة
موضوع مغلق

El3freeT ElshaeE

عضو مميز
التسجيل
18/5/06
المشاركات
205
الإعجابات
7
#1


سحق ريال مدريد ضيفه دينامو كييف الأوكراني بخمسة أهداف مقابل هدف في الجولة الثانية للمجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا ، فيما حقق أوليمبيك ليون الفرنسي فوز الثاني بتغلبه على مضيفه ستاوا بوخارست الروماني بثلاثة أهداف نظيفة.

على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية ، سجل الهولندي رود فان نيستلروي هدفين في الدقيقتين 20 و70 وراؤول جونزاليس في الدقيقتين 27 و61 وخوسيه أنطونيو رييس في الدقيقة 45 ، في مقابل هدف وحيد أحرزه أرتيم ميلفسكي في الدقيقة 47 ليتقدم الريال للمركز الثاني في المجموعة خلف ليون صاحب الصدارة.

ولم ينتظر مشجعو الريال أكثر من 20 دقيقة حتى بادر فان نيستلروي بالتسجيل من متابعة لتسديدة قوية من البرازيلي المخضرم روبرتو كارلوس ارتدت من حارس مرمى دينامو أولكسندر شوفكوفسكي ليضعها في المرمى الخالي.

وفي الدقيقة 27 ، أرسل رييس كرة عرضية رائعة من الجهة اليمنى مرت من الجميع وارتقى لها راؤول وأودعها المرمى محرزا الهدف الثاني

وهيأ المالي ممادو ديارا كرة داخل منطقة الجزاء إلى رييس الذي سددها مباشرة بيسراه في الدقيقة 45 مضيفا الهدف الثالث.

واستغل الضيوف أخطاء دفاع الريال المتكررة وأحرزوا الهدف الوحيد عن طريق ميلفسكي الذي تابع تسديدة كارلوس كوريا من على حدود المنطقة المرتدة من إيكار كاسياس إلى داخل المرمى.

وزاد راؤول من غلة فريقه في الدقيقة 61 بتسجيله الهدف الرابع من انفراد تام بمرمى دينامو.

واختتم فان نيستلروي أهداف الريال في الدقيقة 70 من ركلة جزاء احتسبت لصالح اللاعب ذاته.

وعلى ملعب ستاوا ، حافظ ليون على صدارة المجموعة بثلاثية في مرمى ستاوا بوخارست بتوقيع البرازيلي فريد في الدقيقة 43 ، والبرتغالي تياجو في الدقيقة 55 ، والفرنسي كريم بن ذمة في الدقيقة 89.

ورفع ليون رصيده إلى ست نقاط من انتصارين ، فيما يحل ريال مدريد ثانيا برصيد ثلاث نقاط ، وهو نفس رصيد ستاوا بوخارست الذي يأتي في المركز الثالث بفارق الأهداف.
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى