الحالة
موضوع مغلق

mostafaserag

عضو مشارك
#1
صحيفة 26سبتمبر
< عبده شميلة
امضى اكثر من 16 عاماً يبحث ويتأمل في الكون والكائنات استناداً الى قوله تعالى «وفي انفسكم افلا تبصرون» والآية «سنريهم آياتنا في الآفاق» وقوله في سورة ق «ونحن أقرب اليه من حبل الوريد» وخلص الباحث العميد عبده محمد شميلة الى عدة اكتشافات واستنتاجات تأملية تؤكد ما اشارت إليه الآيات المذكورة في القرآن الكريم.
وفي تصريح لـ«26سبتمبر» ذكر العميد متقاعد عبده شميلة المتأمل في الكون والكائنات والمهتم بالأبحاث التربوية ان من ضمن الاكتشافات التي توصل اليها من خلال تدقيقة وتأمله في خلق الله للانسان عملاً بقوله عز وجل «وفي انفسكم آفلا تبصرون» أن شكل الإنسان مكون مكتوب من أربعة أحرف عربية يحمل إسم محمد صلى الله عليه وسلم منذ بداية خلق الإنسان حتى ما لانهاية وان اسم «الله» مكون مكتوب في إذني الإنسان بالعربي ومصور بشكل الجنين في شهره التاسع منذ بداية خلق الانسان وحتى مالا نهاية كما ورد في قوله تعالى «ونحن اقرب اليه من حبل الوريد».
واضاف شميلة بأنه اكتشف 99 عدداً في يدي الانسان ترمز لأسماء الله الحسنى منها 18 في اليد اليمنى و81 في اليد اليسرى.
موضحاً بأنه اذا تم انقاص الرقم الموجود في اليد اليمنى من الرقم الذي في اليد اليسرى يتبقى رقم 63 وهو عمر الرسول محمد صلى الله عليه وسلم.
وذكر شميلة بأنه خلال زيارة تربوية قام بها الى مدرستي «بلقيس وحفصة» للبنات بصنعاء، اشارت عليه الطالبات بأن هذه الاستنتاجات تعتبر أكبر رد مقنع على الرسومات التي حاولت الاساءة الى خاتم النبيين واشرف الخلق محمد صلى الله عليه وسلم.
 

mostafaserag

عضو مشارك
#2
هذا المقال ماخوذ من صحيفة 26 سبتمبر اليمنية
ونتمنى الاستفادة
 

zerda

عضو جديد
#3
بالنسبة لموضوع كون جسم الإنسان مكون من اسم محمد فهذا موضوع قديم معروف تحدث عنه المتصوفة على وجه الخصوص
 

kamal1502

عضو فعال
#4
موضوع مميز لك الشكر الجزيل و لا حول و القوة إلا بالله العلي العظيم
 

MoonMan

عضوية الشرف
#5
شكرا لك اخي الكريم
 

intelboard

عضو محترف
#6
شكرا أخي الكريم
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى