الحالة
موضوع مغلق

MoonMan

عضوية الشرف
#1


نفى المدافع المصري عبد الظاهر السقا لاعب نادي كونيا سبور التركي ما تناولته بعض وسائل الإعلام التركية من أنه تربص بالمهاجم الإسرائيلي بيني باليلي لاعب نادي سيفاس سبور وحاول الاعتداء عليه خلال مباراة الفريقين معا يوم الأحد الماضي.




ونقلت وسائل الإعلام التركية تصريحات عن المهاجم الإسرائيلي اتهم فيها السقا بأنه حاول الاعتداء عليه بالضرب كثيرا خلال المباراة التي انتهت بفوزه كونيا بهدفين نظيفين وقال له إن ذلك بسبب الحرب الإسرائيلية على لبنان ، وإن الحرب ستستمر على أرض الملعب!

غير أن المدافع المصري الدولي أكد أن ما حدث بينهما من مناوشات هو ما يحدث بين أي مدافع والمهاجم الذي يتولى رقابته خلال المباراة ، ولا شيء استثنائي حدث بينهما ، نافيا كل ما زعمه المهاجم الإسرائيلي على لسانه.

وقال السقا يوم الخميس في تصريحات خاصة لموقع FilGoal.com : "لم أتربص لهذا اللاعب ولم أحاول الاعتداء عليه كما زعم ، وكل الضجة التي أثيرت حول هذا الموضوع لا صحة لها".

وأضاف : "أنا قائد فريقي وقد تحدث مع مدربي قبل المباراة بشأن هذا اللاعب ، وقد أكدت له أنني لن أقوم بأي تصرف يضر بالفريق ، كما أنني قائد الفريق ومن المفترض أن أكون قدوة لباقي اللاعبين".




قائد كونيا استشهد على صحة تصريحاته بالتأكيد على أن المباراة شهدت أربع بطاقات حمراء وست بطاقات صفراء ، لم يكن من نصيبه أي منهم ، في حين كان لمواطنه أحمد بلال بطاقة صفراء.

واستطرد : "هناك 12 كاميرا تنقل المباراة على الهواء مباشرة ، ولو كنت اعتديت عليه بدون كرة لظهر ذلك حتما في شريطها ، ولما كنت دخلت تشكيلة فريق الأسبوع لأفضل لاعبي الدوري لهذه الجولة".


 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
#2
لعنة الله عليهم
ما منخلص منهم لا بالحرب و لا بغير حرب
شكرا لك أخي الغالي موون مان
تحياتي لك
 

MoonMan

عضوية الشرف
#3
مرور طيب أخي سليم

تقبل فائق احترامي و تقديري
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى