الحالة
موضوع مغلق

ihabvip

عضو محترف

طبعاً اهلا وسهلا بكم جميعاً من جديد ... واعود لكم من جديد في مشاركة أسئل الله ان تنال اعجابكم وتكون حل لجميع مشاكل النسخ الويندوز الغير اصليه ... طبعاً في اخر الاوقات شركه مايكروسوفت ضايقت كثير علي الناس خصوصاً إلي عنده نسخه مش اصليه عن طريق تحديث ملفات من النت وكل ماواحد يحدث يقله انه النسخه مش اصليه عموماً مش هطول عليكم في كلامي ... وسامحوني علي التأخير في حل المشكله لاني املك نسخ اصليه ولا تظهر المشاكل لذي ولكن قمت في بحت الامر وان شاء الله هيكون الحل .

المشكلة الأولى بتتكون من ملف اسمه Wga :-

حكايه الملف هيه انه بطالب بعد مانحدث انه نتحقق من نسختنا ولما نتحقق بقول انه مش اصليه وبطالب انه نشتري Genuine وحل القصه دي اكيد هيكون حل بسيط جداً لو كل واحد فتح مخه معاي وانتبه كويس
....
..
.

الحل :-

انا الان هرفق في المرفق ملف مكون كما انتم شايفين في الصورة

اولاً هنفتح الملف إلي مكتوب عليه رقم 1 كما تشاهدون

وبعدها هنلاحظ انه الرمز إلي بكون جنب الساعه إلي بطالبنا في التحديث اختفى

بعدها ناخد الملفات رقم 2 و 3 و4 إلي system32

وإلي مش عارف فين System32 هيكون في المكان ده C:\WINDOWS\system32
او حسب انتا فين منزل النسخه علي اي قرص اذا مثلا D: هتكون كده D:\WINDOWS\system32
هيجي امر هل تريد الاستبدال قله نعم ولم تضع الملفات في المكان المذكور تروح تشغل ملف رقم 4 وهو في system32 إلي اسمه WgaTray

وكده تكون مبروك عليك النسخه اصليه ولو مش مصدق روح علي موقع ميكروسفت طبعا بعد ماتعمل ريستارت للجهاز وترجع النت تاني وجرب نزل اي برنامج من عندهم ونتصبه علي الجهاز هينزل عادي ولو عايز كمان تحقق من نسختك تقدر تروح علي الموقع وهيقلك انه النسخه اصليه .

شيء اخير ارجوا عدم نقل الملف او الشرح إلي بعد ذكر المصدر وشكراً للجميع

ملاحظه هامه يجب قطع النت اثناء نسخ الملفات او من بدايه العمليه
ملاحظه آخرى : الملفات التي حملت إلي السيستيم هي حل لجميع المشاكل مثل التحديث من النت وايضاً تحميل برامج ميكروسوفت .

مع خالص تحياتي واحترامي للجميع
اخوكم :ihabvip
والله الموفق

يسعد صباحك

عضوية الشرف
تسلم أخي الحبيب إيهاب وبارك الله بك 00 موضوع حلو وجميل 0
تمنياتي للجميع بالفائدة ان شاء الله 0
دمت بخير وعافية0

Egy_7aker

عضوية الشرف
جزاك الله كل خير اخى الحبيب :)

iayd

عضوية الشرف

تسلم اخ ايهاب

شيء رائع

بارك الله فيك

ska1977

عضو ذهبي
بارك الله فيك أخي العزيز على الشرح والملفات

الراحل

عضو مميز

الله يعطيك ألف عافية ... كنت محتاجهم

abozidd

عضو مشارك
شكرا جزيلا أخي الكريم

alhoodhod

الوسـام الذهبي
بارك الله فيك أخي العزيز بس سؤالي ماذا يفعل ألملف ألأول ألا يقوم بنقل ألملفات الى مكانها ؟؟
شكرا لك مرة اخرى​

ihabvip

عضو محترف
مشكورين جميع اخواني علي المرور الطيب وهذا اقل شيء بنقدمه والشكر دائماً وابداً لله عز وجل ... اما علي موضوع السؤال في الملف الاول يقوم بحذف Wga من الجهاز الذي يطالب بتفعيل النسخه حتي يتسنا لنا نسخ الWga الاصليه إلي هي رقم 4 وشكراً للجميع مع خالص تحياتي اخوكم ايهاب

hammadfz

hammadfz

عضوية الشرف
شكرا جزيلا أخي الكريم

بو سعود

عضو محترف
جزاك الله كل خير
وبارك الله فيك
ودمتم سالمين

Cobra44

عضـو
الف شكر اخوي
يعطيك العافيه

MoonMan

عضوية الشرف
شكرا لك أخي الكريم على الموضوع الطيب

و شكرا لمجهودك الوافر بالمنتدى

مع تمنياتي بالتوفيق ان شاء الله

ihabvip

عضو محترف
بارك الله فيكم اخواني الكرام

chenwi

عضو ماسـي
**************************************جزاك الله كل خير****************************

-------------------------------------------------------------------------------------------------
--------------------------------------------- وبارك الله فيك ------------------------------------
-------------------------------------------------------------------------------------------------

ihabvip

عضو محترف
مشكورين علي الزياره الطيبه

msea_net

عضو محترف
بارك الله فيك أخي الكريم

samerbo

عضو محترف
شــكراً جـزيلاً أخـي الغالي / ihabvip

تقبل أجمل تحياتي ,,

ihabvip

عضو محترف