الحالة
موضوع مغلق

El3freeT ElshaeE

عضو مميز
التسجيل
18/5/06
المشاركات
205
الإعجابات
7
#1


ثأرت فرنسا لهزيمتها أمام إيطاليا في نهائي كأس العالم محققة فوزا كبيرا على "الأتزوري" 3-1 يوم الأربعاء في المجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية "يورو 2008" ، فيما سجلت ألمانيا فوزا تاريخيا على سان مارينو 13-صفر لتحقق أكبر انتصار في تاريخها.

على استاد فرنسا بضاحية سان دوني الباريسية ، تفوق ريمون دومينيك المدير الفني لفرنسا على نظيره الإيطالي روبرتو دونادوني لتفوز فرنسا على إيطاليا بثلاثة أهداف لهدف في إعادة للمباراة النهائية لمونديال ألمانيا الذي اختتم قبل شهور.

تقدمت فرنسا في الدقيقة الثانية عبر سيدني جوفو نجم أوليمبيك ليون الذي قابل عرضية متقنة من ويليام جالاس لاعب أرسنال الإنجليزي الجديد من الجهة اليسرى بتسديدة مذهلة سكنت مرمى جيانلويجي بوفون حارس مرمى إيطاليا.

وضاعفت فرنسا النتيجة في الدقيقة 18 عن طريق النجم تييري هنري مهاجم أرسنال الذي تابع كرة مرتدة من بوفون إثر تسديدة من فلورين مالودا إلى الشباك بمساعدة قدم فابيو كانافارو قائد إيطاليا.

وقلص ألبرتو جيلاردينو مهاجم ميلان الفارق في الدقيقة 20 بضربة رأس متقنة من عرضية زميله أندريا بيرلو من الجهة اليمنى ، وسط حراسة من الدفاع الفرنسي.

وبسطت فرنسا سيطرتها على مجريات اللعب تماما في الشوط الثاني ، وعزز جوفو فوز "الديوك" في الدقيقة 55 بعدما ارتقى برأسه لكرة عرضية من ويلي سانيول من الجهة اليمنى وأودعها متقنة في شباك بوفون.


ورفعت فرنسا رصيده إلى خمس نقاط في الصدارة في مقابل نقطة واحدة لإيطاليا.

وضمن ذات المجموعة ، فازت اسكتلندا على ليتوانيا 2-1 ، وأوكرانيا على جورجيا 3-2.

وعلى الاستاد الأوليمبي بسان مارينو ، سحقت ألمانيا أصحاب الأرض بـ13 هدفا دون مقابل في أكبر فوز رسمي لـ"الماكينات الألمانية" في تاريخها ضمن المجموعة الرابعة.

أحرز أهداف ألمانيا لوكاس بودولسكي أربعة أهداف ، وميروسلاف كلوزه هدفين ، ومثليهما لتوماس هيتسلزبيرجير ، وهدف لكل من مايكل بالاك ومانويل فريدريتش وبيرند شنايدر.

كما فازت التشيك على جارتها سلوفاكيا بثلاثة أهداف نظيفة ضمن المجموعة نفسها.

وفي المجموعة الخامسة ، أحرز بيتر كراوتش مهاجم ليفربول هدفه الـ11 خلال عشر مباريات دولية ليقود إنجلترا للفوز على مقدونيا بهدف نظيف.

كما فازت إسرائيل على أندورا 4-1 ، وتعادلت روسيا مع كرواتيا بدون أهداف في نفس المجموعة.

وتلقت إسبانيا خسارة مفاجئة أمام مضيفتها أيرلندا الشمالية 2-3 في المجموعة السادسة ، التي شهدت أيضا فوز الدانمارك على أيسلندا بهدفين نظيفين ، والسويد على ليختنشتاين 3-1.

وحققت هولندا فوزا سهلا على بيلاروسيا بثلاثية بيضاء في المجموعة السابعة ، وهي نفس النتيجة التي فازت بها بلغاريا على سلوفينيا ، كما فازت رومانيا على ألبانيا بهدفين دون رد.
 

جاردينيا

نغم الحرف
التسجيل
12/3/04
المشاركات
118
الإعجابات
16
#2
مبرووووك للديووك
 

El3freeT ElshaeE

عضو مميز
التسجيل
18/5/06
المشاركات
205
الإعجابات
7
#3
شكرا علي مرورك السريع ...

فرنسا بردو مش هترجع زي ايام زيدان اه في لاعيبه كويسه كتير بس مش زي زيدان ...

لك تحياتي ...
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#4
ولي شو هالبهدلة
الله لا يعطيهم العافية هالطليان
مشكور أخي العفريت على الأخبار
 

El3freeT ElshaeE

عضو مميز
التسجيل
18/5/06
المشاركات
205
الإعجابات
7
#5
ان شاء الله هتلاقي كل الاخبار هنا ...

لك تحياتي ...
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى