الحالة
موضوع مغلق

azoooz

عضـو
الإعجابات
0
غريبه ؟؟؟ وين الردود

ما اعرف ليه الشباب مو مهتمين من مواضيع مثل هذي

مع انه التحميل من http وسررريع نااار

وانا بعد لي موضوع عن الويندوز longhorn و office 2003 ومع الاسف

حتى كلمة شكرا .... مستكثرينها علي

عموما الف تــــــــــــــيرليووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون شكــــــــــــــــرا ابو مــــــــــالك .

......

abadi_r

عضو مشارك
الإعجابات
0
الله يعطيك العافية يا أبومالك و لا يحرمنا من مشاركاتك.
و ياليت توضح لنا تجربتك و رأيك بعد تنصيب هذه النسخة من الوندوز و هل أخطاؤها أقل من التي قبلها.

BO '7ALED

عضـو
الإعجابات
24

والله أخينا أبو مالك يستاهل كل خير وعلى راسي والله ، لكن المشكلة من كثر التجارب فينا الواحد قام يخاف من الحبل ، أنا صارلي الى الآن منزل اللونقهورن ما يقارب خمس مرات وكلها مضروبة عدى وحدة إتضح فيما بعد أنها 4008 والرابط يقول إنها 4015 ، فقلت أنزل الإصدار وأشوف وأكتب عنه إذا هو جيد والا ماهو جيد ، واللي خلاني أستغرب تقسيمه على ملفات رار ، لم أجد نسخة مقسمة كذا من قبل ، وباقيلي الحين ثلاث ملفات وأجرب النسخة .

وتقبلوا تحياتي ، أخيكم بوخالد . .

BO '7ALED

عضـو
الإعجابات
24
تسلم ولله على النسخة يابومالك ، النسخة بوتابل وشغالة في الستب تمام التمام ، ولا حظت إنها في عملية الستب ما خذا الكثير من اللينكس خصوصا الماندراك ، بس يوم شغلت والا تحتاج أكتيفيشن وما تشتغل إلا بالأكتيفيشن ، وجربت عليها بعض الكراكات اللي نفعت مع الإصدارة 4008 ولكنها لم تنفع مع هذه الإصدارة ونزلت كراكات جديدة وسوف أقوم بتجربتها اليوم مساء وأرد لكم خبر عنها غدا ، ودخلت عن طريق السيف مود وأعجبتني بعض التطويرات الموجودة فيها وهي على العموم آخر إصدار يعتمد على الإكس بي (4029) والإصدار القادم حسب ما قريت راح يكون Beta1 ، وتقبلوا تحياتي .

أخيكم بوخالد . .

BO '7ALED

عضـو
الإعجابات
24
للأسف ياشباب ما تشتغل إلا بأكتيفيشن ، وتحتاج الى كراك الأكتيفيشن وجربت الكثير من الكراكات ولم تنفع ، الرجاء ممن يجد كراك وضعه هنا ، وتقبلوا تحياتي .

أخيكم بوخالد .

الحالة
موضوع مغلق

أعلى