الحالة
موضوع مغلق

حازم عيسى

عضو مشارك
التسجيل
1/11/05
المشاركات
54
الإعجابات
0
#21
إنا لله و إنا إليه راجعون
 

ahmdatef

عضوية الشرف
التسجيل
23/7/05
المشاركات
11,059
الإعجابات
1,137
العمر
44
الإقامة
مصر
#22
علاء مبارك يتقدم المعزين في سرادق محمد عبدالوهاب



تقدم السيد علاء مبارك المعزين في تقديم واجب العزاء للنادي الأهلي وأسرة اللاعب الراحل محمد عبدالوهاب الذي اقيم بسرادق مسجد أبوالمكارم الزغل.
تلقي العزاء كل اعضاء مجلس ادارة الأهلي برئاسة حسن حمدي بالاضافة إلي شقيق والدة اللاعب وحسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة وبقية أعضاء الجهاز الفني وهادي خشبة وضياء السيد المدير الفني لفريق الشباب بالنادي.
واصطفي كل نجوم الأهلي ومعهم شقيق محمد عبدالوهاب واسماعيل يوسف المدير الفني لمنتخب الشباب في الناحية المواجهة لمقابلة الخارجين من السرادق.
حضر العزاء كل نجوم الرياضة المصرية ومعظم مسئولي الاندية والمناطق منهم يحيي الكومي رئيس الاسماعيلي وعلاء مقلد مدير نادي الزمالك والذي حضر كل أعضاء فريقه الكروي الاول بقيادة كاجودا المدير الفني وحازم إمام كابتن الفريق في اتوبيس واحد عقب انتهائهم من المران.
كما حضر مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الأهلي وجلس لفترة ثم انصرف لعدم استيعابه للصدمة حتي هذه اللحظة.
كما حضر ايضا طه بصري وعلاء عبدالصادق وهاني رمزي ومحمد يوسف وسمير كمونة وحسام وابراهيم حسن اللذان حضرا متأخرين.
فرضت ادارة الأهلي نظاما صارما حول السرادق بسبب كثرة المعزين وقاد محرم الراغب مدير النادي بنفسه عملية التنظيم.
 

ahmdatef

عضوية الشرف
التسجيل
23/7/05
المشاركات
11,059
الإعجابات
1,137
العمر
44
الإقامة
مصر
#23
كتب ـ محسن سميكة:
تحدث زملاء الفقيد بحزن شديد حيث أكد نادر السيد ـ حارس مرمي النادي الاهلي ـ ان عبدالوهاب لم تظهر عليه اي علامات ارهاق او اعياء اثناء التمرين ولكن اندهشت من الحوار الذي جمع بيني وبينه وسط الملعب اثناء التمرين الذي تحدث فيه عبدالوهاب عن وفاة الشاب في سن العشرين متأثرين بوفاة أحد أصدقائه في الاسبوع الماضي، واضاف ان لحظة سقوطه اثناء التمرين اشبه باللحظة التي سقط فيها في مباراة الاهلي والزمالك الاخيرة وقال ان عبدالوهاب محبوب من الجميع داخل الوسط وخارجه وانه يمر بمعاناة كبيرة حيت استطاع أن يضع اسمه ضمن قائمة افضل اللاعبين المصريين.
وأضاف: نصحنا عبدالوهاب بالكشف أكثر من مرة بعد أن حدث نفس الموقف في مباراة الزمالك الاخيرة لكن يبدو انه لم يمتثل لعلاج الاطباء.
أما ابراهيم سعيد لاعب نادي الزمالك ولاعب الاهلي السابق فقد اوضح ان زوجته هي التي ابلغته بخبر الوفاة بعدما علمت من صديقتها واصيبت بعدها بحالة انهيار وفي بادئ الامر حاولت اخفاء الخبر عني لكن بعد إلحاحي صدمت مع سماع الخبر واضاف انه صديق مقرب لعبدالوهاب منذ أن كان بالنادي الاهلي وقال ان اخر اتصال تليفوني دار بيننا كان من 4 ايام وكان هدفه الاطمئنان علي صحته ومحاولة ايجاد حل لمشاكله مع الانتقال والاعارة والظروف النفسية الصعبة التي مر بها في الايام الماضية.
وقال عبدالستارصبري ـ لاعب نادي طلائع الجيش: ان الوفاة حدثت نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية وأكد انه اشتكي من عضلة القلب في مباراة بنفكيا مع المنتخب وحدث نفس الموقف في مباراة الزمالك الاخيرة لكن يبدو ان عبدالوهاب لم يهتم بالموقف. وعن حضور ميدو دون باقي لاعبي المنتخب أكد ان ميدو كان ينهي بعض الاجراءات بالسفارة وكان قريبا من المستشفي لذا حضر فور علمه.

 

ahmdatef

عضوية الشرف
التسجيل
23/7/05
المشاركات
11,059
الإعجابات
1,137
العمر
44
الإقامة
مصر
#24
عاش محمد عبدالوهاب حياة كروية حافلة بالتألق رغم قصر مشواره داخل الملاعب فقد لعب دورا أساسيا في فوز منتخب الشباب بقيادة حسن شحاتة بكأس الأمم الأفريقية عام 2003 وأحرز هدفا في شباك مالي في الدور قبل النهائي للبطولة وشارك في كأس العالم للشباب بالإمارات وشارك في كأس العالم للشباب بالإمارات في نفس العام والتي خرج منها منتخبنا من دور الستة عشر بعد الهزيمة من الأرجنتين بالهدف الذهبي. ونظرا لأن حسن شحاتة يعرف امكانياته جيدا فقد ضمه لمنتخب مصر الأول فور توليه المسئولية ولعب محمد عبدالوهاب دورا مؤثرا في فوز مصر في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة
حيث شغل عبدالوهاب الجهة اليسري بمهارة كبيرة وتميز بتسديداته القوية من خارج المنطقة ورفعاته الرائعة وكراته العرضية المتقنة لمهاجمي مصر داخل منطقة جزاء الفرق المنافسة.
أما مع ناديه الأهلي فحدث ولا حرج فقد ساهم مع أبناء القلعة الحمراء في الفوز بالدوري مرتين والفوز ببطولة رابطة الأبطال الأفريقي وكذلك كأس مصر وكأس السوبر الافريقية وشارك مع الأهلي في كأس العالم للأندية باليابان.
وكان عبدالوهاب البالغ من العمر 23 عاما قد بدأ مشواره الكروي بمركز شباب سنورس بالفيوم قبل أن يبدأ حياته الاحترافية بنادي الألومنيوم حيث أظهر تألقا واضحا دفع حسن شحاتة لضمه لصفوف منتخب الشباب. كما دفع نادي الظفرة الاماراتي للتعاقد معه ثم اعاره لنادي انبي الذي لعب معه لمدة موسم واحد انتقل بعدها علي سبيل الاعارة ايضا للنادي الاهلي ومضي معه موسمين ورفض الظفرة تجديد إعارته أو بيعه للأهلي ورغم تصعيد المشكلة للفيفا الا انها ظلت معلقة ولم تحل مشكلة اللاعب حتي وافته المنية متأثرا بأزمة قلبية أصابته خلال مران فريقه.
 

ahmdatef

عضوية الشرف
التسجيل
23/7/05
المشاركات
11,059
الإعجابات
1,137
العمر
44
الإقامة
مصر
#25
الصحافة الإماراتية حزينة لوفاة عبدالوهاب




اهتمت الصحف الاماراتية الصادرة صباح أمس بخبر وفاة لاعب النادى الأهلى والمنتخب المصرى محمد عبدالوهاب أمس الأول بأزمة قلبية، وتعاملت الصحافة مع الحدث بخلاف أنه يهم الكرة المصرية، على أنه حدث محلى لانتماء اللاعب الى نادى الظفرة الاماراتى حتى وفاته. جاء محمد عبدالوهاب على صدر غلاف الملحق الرياضى لجريدة »الاتحاد« تحت عنوان »الظفرة يعزى الكرة المصرية« و»وفاة محمد عبدالوهاب بأزمة قلبية«، وداخل العدد تناولت الصحيفة البيان الصادر من نادى الظفرة، والذى ينعى فيه اللاعب. كما تصدر الخبر الصفحة الأولى لجريدة »الخليج« تحت عنوان »وفاة محمد عبدالوهاب نجم الكرة المصرية« مع صورة كبيرة للاعب فى احدى مباريات الأهلى والزمالك،
وداخل العدد تناولت الصحيفة تفاصيل أكثر عن اللحظات الأخيرة فى حياة اللاعب، وأمنيته بحل مشكلته مع الظفرة للعب مع الأهلى أمام الصفاقسى فى دورى أبطال أفريقيا، وأشارت الصحيفة الى الوفد الرسمى لنادى الظفرة الذى سيتوجه الى القاهرة لتقديم واجب العزاء، وتنازل النادى الاماراتى عن كل الشكاوى التى تقدم بها ضد النادى الأهلى الى الاتحاد الدولى لكرة القدم »الفيفا« بسبب اللاعب.
وفى الملحق الرياضى لجريدة »البيان«، أشارت الصحيفة فى صفحتها الأولى الى وفاة اللاعب بعنوان »الملاعب المصرية تودع اللاعب محمد عبدالوهاب الى مثواه الأخير«، وأفردت داخل العدد صفحة كاملة حول اللحظات الأخيرة من حياة اللاعب، والإشارة الى تقديم سفارة الامارات فى القاهرة لواجب العزاء الى اتحاد الكرة المصرى والنادى الأهلى، وكذلك الى برقيات العزاء من أندية واتحاد الكرة الاماراتى الى اتحاد الكرة المصرى والأهلى، وكلمة رثاء من يوسف السركال رئيس اتحاد الكرة الاماراتى ينعى فيها اللاعب، ويشيد بحسن أخلاقه وموهبته الرياضية.
 

ahmdatef

عضوية الشرف
التسجيل
23/7/05
المشاركات
11,059
الإعجابات
1,137
العمر
44
الإقامة
مصر
#26
صدمة في الزمالك!! حازم يحكي قصة الساعات الأخيرة للفقيد في نادي مدينة نصر

أصيب لاعبو الزمالك بصدمة شديدة بعد علمهم بنبأ وفاة النجم الخلوق محمد عبدالوهاب بعد المران الصباحي لم يردد اللاعبون سوي قول »إنا لله وإنا إليه راجعون«. ضرب كابتن الزمالك حازم إمام كفا بكف عندما اتصلت تليفونيا وقال والدموع تكاد تتسقاط من عينيه: سبحان من له الدوام.. انا لم أصدق نفسي ولكنها إرادة الله فقد كان محمد معي مساء الأربعاء بنادي مدينة نصر حيث كان يجري بروفات علي الاغنية التي كان سيغنيها في مهرجان سيد عبدالحفيظ وقد تواجدت انا الآخر لتصوير بعض اللقطات الخاصة بالمهرجان أيضا
ومكثت معه لمدة ساعة كاملة نتحدث في أمور عديدة ووجدته شخصا لطيفا جدا وهادئا ووديعا وكان يتميز أيضا بالمرح.. والحقيقة انني لم أكن قريبا منه في الفترة الأخيرة الا انني تعرفت عليه في الجلسة التي عقدت بنادي مدينة نصر. ويضيف حازم: الخبر علمت به بعد المران الصباحي وكان صدمة لجميع اللاعبين بلا استثناء.
ويؤكد طارق السيد ان عبدالوهاب كان زميل منتخب وعلاقتي به جيدة باعتبار انه يلعب في نفس المركز الذي ألعب فيه في المنتخب والمنافسة بيننا دائما كانت قوية لصالح الفريق القومي واضاف انه يدعو له بالرحمة ويرزق اهله الصبر والسلوان.
ويشير تامر عبدالحميد لاعب الزمالك الي ان الأعمار بيد الله سبحانه وتعالي ولكن في نفس الوقت فإن الحزن واجب ورغم الايمان بالقضاء والقدر الا ان المشاعر الانسانية تحتم علينا الأحزان والرسول عليه الصلاة والسلام بكي عندما توفي ابنه إبراهيم.
ويقول وائل زنجا حارس المرمي: كان محمد عبدالوهاب مثالا للاعب الخلوق ولم نسمع يوما انه اثار اي مشكلة مع زملائه سواء في الاهلي أو المنتخب وكان من افضل اللاعبين في بطولة كأس الأمم الافريقية وكنا نتمني أن نراه في مباراة الصفاقسي التونسي ولكن قدر الله وما شاء فعل وأسكنه الله فسيح جناته.
ويؤكد عبدالواحد السيد حارس الزمالك ان عبدالوهاب زميل عزيز وكان مثالا للقلب الطيب بين صفوف المنتخب الوطني ومحبوبا من الجميع خصوصا انه كان لديه خجل شوية ويقدر الكبار مثل تقديره للذين في عمره تماما.
وأرسل نادي الزمالك برقيات عزاء الي مجلس إدارة الاهلي برئاسة حسن حمدي وعزاء الي جماهير الفانلة الحمراء وأكد علاء مقلد مدير عام النادي والمتحدث الرسمي أن الرياضة المصرية فقدت لاعبا من ابنائها البررة الذين كانوا يتميزون بمستوي فني جيد ولاعبا مجتهدا وندعو له جميعا بالرحمة وقد حرص لاعبو الزمالك علي الوقوف دقيقة حدادا في المران المسائي أمس.
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#27
الله يرحمه و يتغمد روحه الطاهرة
رزقه الله الجنة
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى