الحالة
موضوع مغلق

El3freeT ElshaeE

عضو مميز
#1



ذكرت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية على موقعها الإلكتروني يوم الأربعاء, أن ناديي ريال مدريد الإسباني وأنترميلان الإيطالي توصلا إلى اتفاق مبدئي يقضي بانتقال البرازيلي رونالدو إلى صفوف الأخير، بينما يتوجه مواطنه أدريانو إلى النادي الملكي.
وورد على الإذاعة, التي غالبا ما تكون السباقة في تأكيد أخبار الانتقالات في إسبانيا, خصوصا في ما يتعلق بريال مدريد, بأن الناديين توصلا إلى صيغة حول عملية التبادل.
كما أعلنت بأن فابيو كابيللو متحمس لفكرة التعاقد مع أدريانو ليلعب إلى جانب الهولندي رود فان نيستلوري المنتقل حديثا من مانشستر يونايتد الإنكليزي.
وفي إطار الأخبار المتعلقة بالريال أيضا أعلن راديو "ماركا" بأن الفريق الإسباني على وشك استقدام الإسباني خوسيه أنطونيو رييس من أرسنال الإنكليزي الذي سيحصل في المقابل على خدمات لاعب وسط الريال, البرازيلي جوليو باتيستا بالإضافة إلى مبلغ 3 ملايين يورو.
وإذا ما تمت هذه الصفقة(رييس - باتيستا), فإن هناك مشكلة قد تعيق عملية تبادل رونالدو بمواطنه أدريانو, وهي أنه في حال ذهاب أدريانو إلى الريال, مع بقاء باتيستا, يصبح عدد لاعبي الفريق الإسباني غير الأوروبيين ستة لاعبين, والحد الأقصى المسموح به هو خمسة، عندها يكون الفريق مضطرا للتخلي عن لاعب من هؤلاء الستة, علما بأن رونالدو يلعب كإسباني إذ حصل على الجنسية في حزيران/يونيو الماضي. يذكر أن نادي ميلان الإيطالي حاول الأسبوع الماضي الحصول على خدمات رونالدو لكنه لم يتوصل إلى اتفاق مع ريال مدريد الذي طالب بمبلغ مقداره 30 مليون يورو للتخلي عنه.
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
#2
مشكور أخي العفريت على المعلومات
جزاك الله كل خير يا أخي
 

El3freeT ElshaeE

عضو مميز
#3
شكرا علي المتابعه المستمره اخي الكريم ..

لك تحياتي ..
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى