الحالة
موضوع مغلق

El3freeT ElshaeE

عضو مميز
الإعجابات
7

بلغت أندية ميلان وليفربول وفالنسيا وبنفيكا وهامبورج دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا بعد عبورها عقبة الدور التمهيدي الثالث للمسابقة مساء الثلاثاء.

وتحتل أندية ميلان وليفربول وفالنسيا رؤوس ثلاث من أصل ثماني مجموعات مع أندية برشلونة وريال مدريد وأرسنال وإنتر ميلان ومانشستر يونايتد في القرعة التي سيتم إجرائها صباح الخميس المقبل لتحديد فرق كل مجموعة بواسطة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليوفا).

وتغلب ميلان حامل لقب دوري أبطال أوروبا ست مرات سابقة على مضيفه رد ستار الصربي بنتيجة 2-1 ، مما جعل مجموعي لقائي الذهاب والإياب لصالحه بنتيجة 3-1 ، لسابق فوزه في إيطاليا بهدف نظيف.

واكتفى ليفربول الفائز بنسخة عام 2005 بالتعادل مع مكابي حيفا الإسرائيلي بنتيجة 1-1 ، واستفاد "الحمر" من فوزهم في لقاء الذهاب بنتيجة 2-1.

أما هامبورج الألماني فقد استفاد من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين بعد تعادله إيجابيا مع مضيفه أوساسونا الإسباني 1-1 ، فيما كانا قد تعادلا سلبيا في لقاء الذهاب في ألمانيا.

ولم يجد بنفيكا البرتغالي صعوبة في تسجيل ثلاثة أهداف في شباك أوستريا فيينا النمساوي ، ليصبح مجموع لقاءيهما 4-1.

وعوض فالنسيا الإسباني وصيف نسختي عام 2000 و2001 خسارته أمام سالزبورج النمساوي في لقاء الذهاب بهدف نظيف واكتسح منافسه بثلاثية نظيفة.

MoonMan

عضوية الشرف
الإعجابات
179
شكرا لك أخي الكريم على المجهود الوافر بمنتدى الرياضه

مع تمنياتي بالتوفيق الدائم ان شاء الله

El3freeT ElshaeE

عضو مميز
الإعجابات
7
اشكرك علي مرورك الطيب اخي العزيز ..

واشكرك ايضا علي كلماتك الجميلة ..

لك تحياتي .. وارجو ان اكون عند حسن الظن بي ..

SLIM SHADY

عضوية الشرف
الإعجابات
191
مشكور على المجهود الجبار أخي العفريت
تحياتي لك

El3freeT ElshaeE

عضو مميز
الإعجابات
7
شكرا لك اخي شادي علي المرور الطيب ...

لك تحياتي ...