الحالة
موضوع مغلق

El3freeT ElshaeE

عضو مميز
التسجيل
18/5/06
المشاركات
205
الإعجابات
7
#1


أقيم أمس عدد كبير من المباريات الودية على الملاعب الأوروبية، وكانت أبرز نتائجها خسارة بطل العالم المنتخب الإيطالي أمام نظيره الكرواتي بهدفين بلا مقابل، في أول لقاء تحت إدارة دونادوني المدرب الإيطالي الجديد الذي خلف مارشيلو ليبي.

** إيطاليا تخسر تحت قيادة دونادوني :-


أصيبت الجماهير الإيطالية التي زحفت إلى ملعب ليفورنو بصدمة عندما ظهر أبطال العالم دون المستوى، وعلى الرغم من النقص الكبير في صفوف الفريق إلا أن هذا لم يشفع للايطاليين.

وفرض المنتخب الكرواتي سيطرته على اللقاء منذ الدقيقة الأولى حتى سجل له إدوروادو في الدقيقة الـ 28 من الشوط الأول، وحاول المنتخب الإيطالي جاهداً استعادة ذاكرة المونديال إلا أن كوكا مودريس أطلق الضربة القاضية في وجه الإيطاليين في الدقيقة 42، عندما عزز الهدف الكرواتي بهدف ثاني ليقضي على أحلام الإيطاليين.


** النرويج عقدة برازيلية :-

في أوسلو تعادل المنتخب النرويجي مع نظيره البرازيلي بهدف لكل منهما في أول مباراة للمنتخب البرازيلي تحت قيادة مدربه الجديد دونجا، وأصبحت النرويج عقدة المنتخب البرازيلي بعد أن فشلت السامبا في الفوز على المنتخب النرويجي في أربعة لقاءات متتالية.

وتقدم بيدرسن للمنتخب النرويجي بهدف من ركلة حرة في الدقيقة 51 من المباراة، ولكن المنتخب البرازيلي الذي لعب بنقص شديد في صفوفه سرعان ما أدرك التعادل عن طريق مهاجمه المحلي كارفالو من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 62.

وغاب عن المنتخب البرازيلي النجوم رونالدينيو وكاكا ورونالدو، وشكلت هجمات النرويج المرتدة خطورة على مرماها قبل أن تبدأ السيطرة البرازيلية على اللقاء.

ولكن هجمات المنتخب البرازيلي كانت دائما تنتهي عند توماس ماير حارس مرمى النرويج الذي تألق وضمن لفريقه الخروج بالتعادل أمام نجوم السامبا.


** فرنسا تفوز بدون زيدان :-

وفي البوسنة فاز المنتخب الفرنسي على المنتخب البوسني بنتيجة 2/1 في أول فوز للمنتخب الفرنسي بعد اعتزال زين الدين زيدان للعب الدولي، بعد مباراة نهائي كأس العالم أمام إيطاليا.

ورغم تقدم المنتخب البوسني في أول 16 دقيقة من زمن المباراة عن طريق لاعبه سيرجي باربريز، إلا أن الفرنسيين استطاعوا قلب النتيجة بالفوز بهدفين مقابل هدف، وسجل للمنتخب الفرنسي ويليام جالاس في الدقيقة 40 قبل أن يسجل مدافع ليون جوليان فابوريت هدف الفوز في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

وقدم المنتخب الفرنسي مباراة رائعة وقال مدرب فرنسا رايموند ديمونيك بعد اللقاء: "أداء رائع ونتيجة رائعة من قبل المنتخب الفرنسي، وينتظرنا تحد قوي، وسوف نستعد كل الاستعداد لبطولة أمم أوروبا 2008، وقد قدم اللاعبين مباراة رائعة وخاصة تييري هنري وباتريك فييرا وويلي سانيول".



** الماكينات لا تعرف الرحمة :-

وعلى ملعب فيلتنز أرينا سحقت ألمانيا المنتخب السويدي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة الثانية التي تجمعهما في غضون شهر، بعد أن لعبا في كأس العالم في دور الستة عشر، وفازت ألمانيا أيضاً بهدفين دون رد.

ونجح يواخيم لويف المدير الفني الجديد للماكينات في اختباره الأول، وقاد ألمانيا للفوز على السويد بثلاثة أهداف دون رد، وشارك الحارس المصري الأصل السويدي الجنسية رامي شعبان في المباراة كاملة.

أحرز أهداف ألمانيا بيرند شنايدر لاعب باير ليفركوزن في الدقيقة الرابعة، وميروسلاف كلوزه مهاجم فيردر بريمن المحتفل بلقب أفضل لاعب ألماني منذ أيام هدفين في الدقيقتين 8 و44. وغاب عن المنتخب الألماني كل من مايكل بالاك لاعب تشيلسي الإنجليزي وكريستوف ميتزلدر لاعب بروسيا دورتموند وبير ميرتازاكر لاعب بريمن بسبب الإصابة.


** كابتن جديد ومدرب جديد لإنجلترا :-

وعلى ملعب نادي مانشستر يونايتيد "أولد ترافورد" وقع جون تيري عقده الجديد ككابتن للمنتخب الإنجليزي بتسجيله هدف منتخب بلاده الأول من ضربة رأسية في المباراة الودية التي جمعته مع اليونان، والتي انتهت بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل لصالح المنتخب الإنجليزي.

وفي أول مباراة دولية يخوضها ستيف مكلارين كمدرب للإنجليز، استطاع المنتخب الإنجليزي دك شباك اليونان بطل أوروبا الماضي بأربعة أهداف نظيفة جاءت كلها في الشوط الأول من المباراة.

وسجل لامبارد الهدف الثاني للإنجليز من تسديدة قوية، بينما أحرز كراوتش نجم ليفربول الهدفين الثالث والرابع لتنتهي المباراة بفوز كبير للمنتخب الإنجليزي.

** وفي لقاءات أخرى فازت مولدوفا على ليتوانيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، ورومانيا على قبرص بهدفين دون مقابل، وروسيا على لاتفيا بهدف واحد، وروسيا البيضاء على أندورا بثلاثية نظيفة، والدانمارك على بولندا بهدفين دون رد، بينما خسرت النمسا أمام المجر بهدفين لهدف، وفنلندا أمام أيرلندا الشمالية بنفس النتيجة، وخسرت لوكسمبورج أمام تركيا بهدف للاشيء، وخسرت ليخشنشتاين أمام سويسرا بثلاثية نظيفة، أحرز منها ألكسندر فراي هدفين، وفي مفاجأة كبيرة خسرت التشيك أمام صربيا بثلاثة أهداف مقابل هدف في أسوأ وداع لبافيل نيدفد الذي لعب أخر مبارياته مع المنتخب التشيكي قبل أن يعتزل اللعب الدولي، بينما سحقت هولندا أيرلندا برباعية نظيفة على ملعب الأولى.
 

أبو لمار

عضو ذهبي
التسجيل
22/6/06
المشاركات
828
الإعجابات
15
العمر
38
#2
مشكورين على المعلومات هذي...

انا اصلاً ما تابعت ولا مبارة بس كان مهم اعرف النتائج ..


شكراً لك
 

El3freeT ElshaeE

عضو مميز
التسجيل
18/5/06
المشاركات
205
الإعجابات
7
#3
شكرا علي مرورك يا غالي ...

ان شاء الله هتلاقي جميع الاخبار العالميه معايا هنا ...

لك تحياتي ...
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#4
الله يعطيك العافية أخي العفريت
بس و الله حرام تخسر إيطاليا
مشكور خيو
 

El3freeT ElshaeE

عضو مميز
التسجيل
18/5/06
المشاركات
205
الإعجابات
7
#5
شكرا علي مرورك يا اخي سليم ...

اه عندك حق ايطاليا بعد الفوز بكاس العالم اتهزمت في اول ماتش ليها بس مع المدرب الجديد

لك تحياتي ...
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى