الحالة
موضوع مغلق

El3freeT ElshaeE

عضو مميز
التسجيل
18/5/06
المشاركات
205
الإعجابات
7
#1


بات نادي ليفربول الإنجليزي قاب قوسين أو أدنى من اتمام إجراءات التعاقد مع المهاجم الهولندي ديرك كايت لاعب فيينورد روتردام بعد توصل النادي لاتفاق مع الأخير حول قيمة انتقال اللاعب إلى أنفيلد.

ويخضع كايت للكشف الطبي التقليدي في ليفربول مساء الخميس ، بالاضافة إلى الاتفاق على البنود الشخصية للتعاقد قبل اتمام الصفقة رسميا بحسب وسائل الإعلام البريطانية.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي.) أن قيمة الصفقة قد تصل إلى نحو 19 مليون دولار أمريكي.

وقال كايت في تصريحات للموقع الرسمي لـ"الحمر" أبرزتها الـ(بي.بي.سي.) : "بالنسبة لي ، ليفربول هو نادي الأحلام الذي كنت أبحث عنه".

وربطت تقارير صحفية بين كايت وناديي توتنام هوتسبر ونيوكاسل يونايتد ، إلا أن ليفربول يبدو هو الأقرب لخطف توقيع اللاعب.

وسعى فيينورد إلى الابقاء على اللاعب الهولندي الدولي بين صفوفه ، إلا أنه أعلن هزيمته يوم الخميس أمام رغبة كايت في الرحيل بحسب الـ(بي.بي.سي.).


وقال جوريان فان دن هيريك رئيس نادي فيينورد - الذي يلعب بين صفوفه المصري شريف إكرامي : "فعلنا كل ما بوسعنا للابقاء على كايت في فيينورد".

وأضاف فان دن هيريك : "سرنا في طريق طويل لابقاء كايت ، وهو كان مستعدا لذلك ، لكننا كنا نعلم أنه سيرحل إذا فاوضه نادي أحلامه .. ليفربول هو نادي الأحلام".

وتابع : "أندية كثيرة حاولت ضم كايت في الفترة الماضية ، لكنه كان يرفض دائما .. هذا يفسر اتجاهات اللاعب : إما فيينورد أو نادي الأحلام".

وشارك كايت - 26 عاما - مع منتخب هولندا في كأس العالم التي اختتمت الشهر الماضي في ألمانيا ، كما شارك في المباراة الودية التي جمعت هولندا بأيرلندا يوم الأربعاء وفازت بها الطاحونة الهولندية برباعية بيضاء.
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى