الحالة
موضوع مغلق

El3freeT ElshaeE

عضو مميز
التسجيل
18/5/06
المشاركات
205
الإعجابات
7
#1
اقتنص المنتخب السوري نقطة ثمينة بتعادله خارج ملعبه مع المنتخب الإيراني بهدف واحد لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء بالعاصمة الإيرانية طهران ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأسيوية 2007.

تقدم المنتخب الإيراني أولا بهدف عن طريق جواد نيكونام في الدقيقة 71 ، وتعادل المنتخب السوري عن طريق زياد شعبو قبل نهاية المباراة بدقيقتين.

بذلك ارتفع رصيد المنتخبين الإيراني والسوري إلى 4 نقاط لكل منهما ليحتلا المركزين الثاني والثالث على الترتيب ، بينما احتل منتخب كوريا الجنوبية صدارة المجموعة بست نقاط بعد فوزه خارج ملعبه بثلاثة أهداف نظيفة على تايوان التي تقبع في المؤخرة بدون رصيد

وفي المجموعة الثالثة لقي المنتخب الأردني ، الذي يقوده المدرب المصري محمود الجوهري ، هزيمة مفاجئة على ملعبه من نظيره الإماراتي بهدفين مقابل هدف واحد ، سجل هدفي الإمارات محمد عمر وسبيت خاطر في الدقيقتين 53 و66 ، بينما سجل رأفت علي هدف الأردن قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق.

وفي إطار المجموعة ذاتها حقق منتخب سلطنة عمان فوزا كبيرا خارج ملعبه على باكستان بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ، سجل رباعية عمان محمد مبارك (هدفين) وعماد الحوسني ومحمد العجمي في الدقائق 8 و27 و34 و90.

بذلك يحتل المنتخب الإماراتي صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط يليه عمان بست نقاط ثم الأردن بثلاث نقاط وأخيرا باكستان بدون رصيد.

وفي المجموعة السادسة ، حقق منتخب هونج كونج كبرى مفاجأت هذه الجولة بتعادله خارج ملعبه مع منتخب أوزبكستان بهدفين لكل منهما ، تقدم أصحاب الأرض بهدفين في الشوط الأول عن طريق سولييف وماكسيم في الدقيقتين 17 و35 ، وتعادل منتخب هونج كونج في الشوط الثاني عن طريق لاعبه كويك كيونج في الدقيقتين 67 و87.

بذلك يرتفع رصيد المنتخبين الى 4 نقاط لكل منهما ويحتلا المركزين الثاني والثالث تاركين صدارة المجموعة لمنتخب قطر برصيد تسع نقاط بعد فوزه الكبير خارج ملعبه 4-1 على بنجلاديش التي تتذيل المجموعة بدون رصيد

وفي المجموعة الخامسة ، حقق منتخب الصين فوزا صعبا على ضيفه سنغافورة بهدف واحد من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الثاني ، ليترفع رصيد الصين الى ست نقاط ويتوقف رصيد سنغافورة عند ثلاث نقاط.

وكانت السعودية قد فازت صباح الأربعاء خارج ملعبها على الهند بثلاثة أهداف نظيفة ، كما فازت استراليا على الكويت بهدفين نظيفين ، وفازت اليابان على اليمن بالنتيجة ذاتها ، بينما تأجلت مباراة البحرين مع لبنان وذلك بسبب اعتذار لبنان عن خوض المباراة بسبب الحرب الإسرائيلية على لبنان ، ولم يتضح بعد ما إذا كانت المباراة ستقام في وقت لاحق ، أم ستعلن لبنان انسحابها بالكامل من التصفيات.
 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#2
شكرا لك أخي العفريت على المعلومات
جزاك الله كل خير
 

El3freeT ElshaeE

عضو مميز
التسجيل
18/5/06
المشاركات
205
الإعجابات
7
#3
انا مش بعمل اي حاجه كل الي بعمله بجيب المعلومات الرياضيه لاعضاء المنتدي بس ...

متشكرنيش يا جميل ...

لك تحياتي ...
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى