الحالة
موضوع مغلق

El3freeT ElshaeE

عضو مميز
التسجيل
18/5/06
المشاركات
205
الإعجابات
7
#1


أعلن لاعب الوسط بافل نيدفيد يوم الثلاثاء أنه سينهي مسيرته مع منتخب التشيك لكرة القدم عقب مباراة دولية ودية أمام صربيا ستقام يوم الأربعاء.

وقال نيدفيد للصحفيين : "الأمر ليس سهلا بالنسبة لي لأنني لا أعاني من أي مشاكل صحية تجبرني على اعتزال اللعب دوليا .. الأمر يرجع لأسباب أخرى كثيرة وأود إعطاء اللاعبين الشباب فرصة .. مباراة الأربعاء ستكون المباراة الاخيرة لي مع المنتخب".

وعاني نيدفيد الفائز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا عام 2003 من إصابة في الركبة في مباراة الدور قبل النهائي لكأس الامم الاوروبية عام 2004 أمام اليونان وقرر بعد ذلك اعتزال اللعب دوليا وقال إنه لم يعد يرغب في اللعب لمنتخب بلاده بسبب الاصابات التي ألمت بجسده.

لكن تم إقناع لاعب يوفنتوس الايطالي بالعودة لمساعدة المنتخب التشيكي على التأهل لنهائيات كأس العالم وشارك مع الفريق في مباراتي الملحق الأوروبي بالتصفيات أمام النرويج في نوفمبر الماضي.

لكن نيدفيد اخفق في قيادة منتخب التشيك للتأهل الى الدور الثاني في نهائيات كأس العالم التي أقيمت بألمانيا مما دفع اللاعب الذي سيحتفل بعيد ميلاده الرابع والثلاثين في نهاية هذا الشهر إلي إعادة النظر في مستقبله مع الفريق.

وقال نيدفيد : "سأبلغ من العمر 34 عاما وأريد أن أكون مع أسرتي واللعب ليوفنتوس فقط .. سيكون الاستعداد لخوض مباريات دولية قوية أمرا صعبا للغاية وانا ألعب في دوري الدرجة الثانية الإيطالي".

وستكون مباراة صربيا هي المباراة رقم 91 لنيدفيد علي صعيد المباريات الدولية بقميص منتخب بلاده ، وأحرز نيدفيد 18 هدفا خلال مسيرته الطويلة مع التشيك.

 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى