الحالة
موضوع مغلق

El3freeT ElshaeE

عضو مميز
#1

أكد أوين هارجريفز لاعب بايرن ميونيخ الألماني أن أليكس فيرجسون المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد نصحه بالموافقة على العرض الذي سيقدمه فريقه للفريق البافاري من أجل التعاقد معه.

وقال هارجريفز في تصريحات لمجلة شبورت بيلد يوم الأربعاء : "فيرجسون تحدث معي وطلب مني الموافقة على العرض الذي سيقدمه مانشستر لبايرن من أجل التعاقد معه".

وأشارت شبورت بيلد إلى أن مانشستر في طريقه لتقديم عرض مقابل 25 مليون يورو (نحو 32.1 مليون دولار).

وأضاف اللاعب الدولي الإنجليزي : "عقدي مع بايرن يستمر حتى 2010 ولكن فترة الانتقالات لم تنتهي بعد وقد يحدث أي شيء خلال الفترة القادمة".

من جانبه ، أكد فيلكس ماجت المدير الفني للفريق البافاري أنه لن يستغنى عن أي لاعب خلال الفترة القادمة وأنه يعتمد على مجموعة اللاعبين الحاليين بعد رحيل مايكل بالاك والبرازيلي زي روبرتو.

وكان هارجريفز قد انضم إلى صفوف الناشئين ببايرن عام 1997 ولعب أول مباراة رسمية مع الفريق عام 1999 ، أحرز الدوري الألماني أربع مرات وكأس ألمانيا ثلاث مرات ودوري أبطال أوروبا وكأس الانتركوننيتال عام 2001.

على جانب اخر ، أكد ماجت أن المدافع الفرنسي فاليرين إسماعيل سيغيب عن الفريق لمدة ستة أشهر بعد إصابته في تدريبات الفريق مساء الثلاثاء.

وقال ماجت في تصريحات لموقع الفريق البافاري : "لقد تعرض إسماعيل لكسر في القدم سيبعده عن الملاعب لمدة ستة أشهر".

وأضاف المدير الفني لبايرن : "إسماعيل شعر ببعض الآلم مع بداية التدريبات وبعد دقائق قليلة تعرضت قدمه للكسر".

وأجرى مدافع بريمن السابق جراحه عاجله مساء الثلاثاء وسيستمر وضع قدمه في الجبس لمدة ثلاثة أشهر قبل بدأ التدريبات العلاجية لثلاثة أشهر أخرى.

يذكر أن بايرن كان قد حقق الفوز على بروسيا دورتموند في افتتاح الدوري الألماني وسيواجه بوخوم في المرحلة الثانية.
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى