الحالة
موضوع مغلق

El3freeT ElshaeE

عضو مميز
التسجيل
18/5/06
المشاركات
205
الإعجابات
7
#1


اعترف ماسيمو موراتي مالك نادي إنتر ميلان الإيطالي أن الوقت قد حان لبيع بعض لاعبي الفريق ، وذلك بعدما نجح في تدعيم صفوف الفريق بالعديد من الصفقات الكبيرة في مختلف المراكز.

وقال موراتي في تصريحات أبرزتها صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية عبر موقعها الرسمي : "الإنتر فريق ينظر دائما إلى الأمام ، لكن يجب أيضا أن نأخذ الميزانية في عين الاعتبار".

وكان الإنتر قد دعم صفوفه بعدد كبير من اللاعبين أبرزهم ثنائي فريق يوفنتوس الإيطالي زلاتان إبراهيموفيتش وباتريك فييرا ، ولاعب تشيلسي الإنجليزي هرنان كريسبو وكذلك فابيو جروسو أحد النجوم البارزين في كأس العالم الأخيرة.

وأضاف مالك "النيراتزوري" أن ناديه لم يدخل بعض مرحلة بيع اللاعبين ، لكنه أكد أنه سيدخل تلك المرحلة سواء عاجلا أو آجلا "إذ أنه لا يمكن أن نستمر في شراء اللاعبين فقط".


وفتحت تصريحات موراتي بذلك الباب للتقارير الصحفية التي تشير إلى قرب رحيل البرازيلي أدريانو إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد مقابل 32 مليون جنيه استرليني (نحو 60.5 مليون دولار) ، وكذلك عن نية النيجيري أوبافيمي مارتينز في الرحيل.

وتابع موراتي مؤكدا أن "الإنتر سيدرس كل العروض المقدمة لشراء لاعبيه بدقة شديدة ، وستتم دراسة السوق مع الأخذ في الاعتبار علاقتنا مع الأندية التي تقدمت بالعروض للاختيار والموافقة على بعضهم".

يذكر أن المحكمة الإيطالية قد قضت بهبوط يوفنتوس إلى الدرجة الثانية بتهمة تلاعبه في نتائج المباريات وتم تتويج الإنتر بلقب الدوري في الموسم السابق ، وتبقى فرص "الأسود والأزرق" كبيرة في الحفاظ على اللقب خاصة بعد خصم ثماني نقاط من فريق ميلان أبرز منافسيه.
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى