الحالة
موضوع مغلق

El3freeT ElshaeE

عضو مميز
التسجيل
18/5/06
المشاركات
205
الإعجابات
7
#1


أعلن وكيل أعمال لاعب وسط المنتخب الايطالي بطل العالم ماورو كامورانيزي أن الأخير يريد ترك يوفنتوس الذي انزل إلى الدرجة الثانية في ايطاليا لتورطه بفضائح التلاعب بالنتائج، والانتقال إلى ليون بطل الدوري الفرنسي في الأعوام الخمسة الماضية.

وأكد سيرجيو فورتوناتو في تصريح لوكالة الأنباء الايطالية "انسا" أن كامورانيزي لا يريد البقاء في يوفنتوس، مضيفا "ماوروا يبلغ من العمر حوالي 30 عاما، لطالما كافح في حياته وليس من العدل أن يدفع ثمن أخطاء لم يرتكبها باللعب في الدرجة الثانية".

وذكر فورتوناتو أن ليون مستعد لدفع 5 ملايين يورو مباشرة للحصول على خدمات كامورانيزي الأرجنتيني الأصل والذي لعب دورا كبيرا في تتويج منتخب "الازوري" بطلا لمونديال ألمانيا.

وتابع "لقد تحدثنا مع المسؤولين في ليون وتوصلنا إلى اتفاق إلا أن يوفنتوس اقفل علينا الباب, لقد سمح إداريو يوفنتوس لكابيللو (فابيو كابيللو مدرب ريال مدريد الاسباني) الرحيل ولستة لاعبين أيضا، إلا أنهم اقفلوا الباب في وجه الآخرين".

وكان ليون أعرب في 20 الشهر الفائت عن اهتمامه بالتعاقد مع لاعبين من الدوري الايطالي وخصوصا من الأندية المتورطة بفضيحة التلاعب بنتائج الدوري المحلي، علما انه تقدم بعرض للحصول على خدمات لاعب وسط مرسيليا الدولي فرانك ريبيري مقابل 22 مليون يورو.

وسيصبح كامورانيزي، في حال انتقاله إلى ليون، سادس لاعب يترك فريق "السيدة العجوز" بعد إنزاله إلى الدرجة الثانية، بعد قائد "الازوري" فابيو كانافارو والبرازيلي ايمرسون (ريال مدريد) والفرنسي ليليان تورام وجانلوكا زامبروتا (برشلونة بطل الدوري الاسباني) والفرنسي الآخر باتريك فييرا (انتر ميلان).

وأكد يوفنتوس بعد رحيل معظم نجومه الكبار انه لن يسمح لأي لاعب آخر بترك النادي الذي جرد من لقبي الموسمين الماضيين أيضا، إلا أن رئيسه الجديد جوفاني كوبولي جيغلي توقع الثلاثاء أن يرحل المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش.
 

ziad002

عضو مشارك
التسجيل
14/8/06
المشاركات
42
الإعجابات
0
#2
الله يعطيك العافية و يوفقك
 

El3freeT ElshaeE

عضو مميز
التسجيل
18/5/06
المشاركات
205
الإعجابات
7
#3
ان شاء الله هتلاقي معايا كل الاخبار الجديده هنا ...

خليك متابع انته بس ...

لك تحياتي ...
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى