الحالة
موضوع مغلق

El3freeT ElshaeE

عضو مميز
#1


قال نادي بورتو بطل دوري الدرجة الممتازة البرتغالي لكرة القدم الأربعاء أن مدربه الهولندي كو ادريانسي استقال من منصبه وكانت وكالة الأنباء الهولندية ذكرت في وقت سابق اليوم أن أدريانسي استقال بسبب خلاف مع مجلس إدارة النادي وقال بورتو في بيان نشر بموقعه على الانترنت " قدم أدريانسي استقالته من تدريب الفريق الأربعاء".

وأضاف البيان أن المدرب ودع اللاعبين ولن ينضم إلى الفريق في جولته بإنكلترا استعدادا للموسم الجديد ولم يعلن بورتو عن سبب استقالة المدرب ولم يكشف عن أي شيء بشأن خليفة أدريانسي.

وسيتولى لاعب بورتو السابق روي باروس مسؤولية تدريب الفريق حتى يتم تعيين مدرب جديد.

وكان من المقرر أن ينتهي عقد أدريانسي مع النادي البرتغالي في حزيران / يونيو 2007 ويعد أدريانسي ثاني مدرب هولندي يترك البرتغال خلال الأشهر القليلة الماضية بعد مواطنه رونالد كومان الذي ترك فريق بنفيكا للعمل مع ايندهوفن الهولندي في أيار / مايو الماضي.

وذكرت وسائل إعلام برتغالية في الأيام الأخيرة أن أدريانسي طلب من إدارة بورتو التعاقد مع مهاجم بديل للجنوب إفريقي بيني مكارثي الذي انتقل الى بلاكبيرن روفرز الإنكليزي.

أدريانسي خامس مدرب يعمل مع بورتو منذ فوزه بدوري أبطال أوروبا عام 2004 وقاد الفريق في موسم واحد فقط وأحرز معه لقب الدوري في نيسان / ابريل الماضي.

وتعرض المدرب الهولندي لانتقادات في بعض الأحيان بسبب تغييره لخططه بشكل دائم, وينطلق موسم دوري الدرجة الممتازة البرتغالي يوم 26 أب / أغسطس الجاري.
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى