الحالة
موضوع مغلق

adabash

عضو فعال
التسجيل
21/6/06
المشاركات
148
الإعجابات
43
#1
ذكرت تقارير صحافية بحرينية أن السفارة البريطانية في المنامة أرسلت خطابات لرؤساء تحرير الصحف البحرينية تطالبهم فيها بالتوقف عن نشر صور الدمار والموت في لبنان.

وقالت صحيفة “الوقت” إن القائم بأعمال السفارة البريطانية في البحرين ستيفن هاريسون طالب في خطاب بعدم نشر الصور المروعة للدمار في لبنان.

كما أشار الخطاب أيضا إلى أن لندن ستواصل القيام بدورها الرامي لوضع نهاية للعمليات العسكرية الدائرة في لبنان على الرغم من أن هذا يبدو متناقضا مع عرقلة بريطانيا يوم الثلاثاء لدعوة الاتحاد الاوروبي لوقف إطلاق النار في لبنان.

وفي رفض واضح للطلب البريطاني أفردت صحيفة “الوقت” مساحة في صدر صفحتها الاولى لصورة سيدة فلسطينية تحمل صورة حسن نصرالله الامين العام لحزب الله.

وقالت الصحيفة إنها كانت تأمل أن تطالب بريطانيا بوقف العدوان “الاسرائيلي” وليس بوقف نشر الصور التي تكشف عن نتائج هذا العدوان.

كما انتقدت صحيفة “الوطن” الموالية للحكومة خطاب هاريسون الذي نشرته في صفحتها الاولى بجانب صورة لأطفال لبنانيين يسيرون على أطلال منازلهم، وعلقت قائلة إن هؤلاء هم الضحايا الذين تريد السفارة البريطانية الا يكتب عنهم.

وانتقدت الصحيفة ما تزعمه السفارة بالعمل خلف الستار لوضع نهاية للحرب في لبنان في الوقت الذي يكشف فيه تحرك بريطانيا الفعلي عن مساندتها للموقف “الاسرائيلي” - الامريكي.


http://www.al-mashreq.org/php/item.php?id=1802
 

MoonMan

عضوية الشرف
التسجيل
18/1/05
المشاركات
4,302
الإعجابات
179
#2
شكرا اخي الكريم
 

يقين الحسين

موقوف
التسجيل
18/4/05
المشاركات
219
الإعجابات
2
#3
حكومة البحرين... حدث ولا حرج

فهي لعبة أيضاً في يد الأمريكان والبريطانين

فكم من المسيرات السلمية والمضاهرات الشعبية قد قمعت بسبب السياسة الهمجية الموالية للطغاة للحفاظ على كراسيهم
 

بو سعود

عضو محترف
التسجيل
21/1/04
المشاركات
642
الإعجابات
7
العمر
41
#4
رب انصر المسلمين على أعداء الاسلام
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى