الحالة
موضوع مغلق

ابو باسل 78

عضو مميز
#1
حزب الله يقصف العفولة بخيبر1 بادئا مرحلة ما بعد حيفا

آليات إسرائيلية استهدفها حزب الله بعد انسحابها من تلة مسعود(الفرنسية-أرشيف)

قصف حزب الله اليوم مدينة العفولة بخمسة صواريخ من طراز خيبر1، في إشارة إلى وضع تهديد زعيمه حسن نصر الله ببدء مرحلة ما بعد حيفا في المواجهة مع إسرائيل موضع التنفيذ.
وأصدرت المقاومة الإسلامية في بيروت بيانا قالت فيه إنها قصفت طبرية واستخدمت في قصف العفولة الواقعة بعد حيفا صواريخ خيبر1، وهو نوع لم يعلن عنه سابقا.
وأشار البيان إلى أن المقاومة تبدأ اليوم مرحلة جديدة من المقاومة والمواجهة، في إشارة إلى تلميح الأمين العام لحزب الله قبل يومين بأن المقاومة ستبدأ مرحلة ما بعد حيفا.
وذكر مراسل الجزيرة في شمال إسرائيل أن الشرطة تتحرى نوعية الصواريخ التي استهدفت المنطقة، مرجحة أن تكون نوعا جديدا يقع بين صاروخي زلزال وفجر المصنوعين في إيران.

تراجع إسرائيلي
في غضون ذلك قلب مقاتلو الحزب التوقعات وأجبروا الجيش الإسرائيلي على التراجع عن مثلث مارون الراس-عيترون-بنت جبيل بعد أربعة أيام من احتلال مشارف البلدة الأخيرة.
وأعلن بيان للمقاومة الإسلامية الجناح العسكري للحزب اليوم أن جيش الاحتلال ينسحب من المثلث، وهو ما أكدته مصادر في الجيش واصفة الانسحاب من المنطقة بأنه تكتيكي.
وأشار البيان أيضا إلى انسحاب الجيش الإسرائيلي من تلة مسعود المشرفة على بنت جبيل من جهة الشمال والتي احتلت قبل أربعة أيام.
وأشارت الشرطة اللبنانية في وقت سابق إلى أن قوة إسرائيلية من 10 آليات كانت تتمركز في تلة مسعود قد انسحبت منها، ثم تعرضت لهجوم بالقذائف الصاروخية من مقاتلي حزب الله قبل وصولها إلى مارون الراس التي تبعد 3 كلم عن بنت جبيل.​

المصدر الجزيرة
بارك الله في السواعد المقاومة , والله اكبر
 

nmfaraj911

عضو ماسـي
#2
اللهم انصر المقاومة المجاهدة في سبيل الله في كل بلاد المسلمين
 

arabianhorse

موقوف
#3
الله اكبر وعاش حزب الله

والى الجحيم يا حكام العرب
 

egyzero

الوسـام الذهبي
#4
الله اكبر ....
يا نصر الله يا حبيب دمر دمر تل أبيب ......
 

MoonMan

عضوية الشرف
#5
اللهم انصر الاسلام و المسلمين في كل مكان
 

بحربني

عضو فعال
#6
حزب الله جند الله في الارض


ولغز حير الجميع
 

shoOk

الوسـام الذهبي
#7
بعد التحيه

شكرا جزيلا على الخبر وطبعا والحمد لله كل اخبار المقاومه ترفع الراس ولطن حزننا على لبنان واطفال لبنان يخنق فينا الفرحه ولكنه يبقى الثمن الغالي للحريه والكرامه

اخي بحربني ليس لغز
العدو يعتمد على ضعفنا وعلى اختراقنا نفسيا ومعنويا واستخبارتيا فكل مجموعه توفر بينها الصدق والاخلاص والنيه الحسنه والشريفه لا بد لها من النصر

دمتم
 

Basel

عضـو
#8
شكراً لك اخي والنصر آت آت ... وقريب إن شاء الله
 

ولد المدينه

عضو مشارك
#9
هرطقه يهود جبناء

وهرطقه روافض جبناء

اللهم دمر الظالمين بالظالمين واخر ج اخوننا المسلمين من بينهم سالمين
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى