الحالة
موضوع مغلق

tano0o0o

عضـو
التسجيل
27/7/06
المشاركات
13
الإعجابات
0
#1





في جدية تامة يواصل فريق الأهلي استعداداته لمباراته الهامة أمام فريق شبيبة القبائل الجزائري مساء السبت باستاد القاهرة في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتأخذ المباراة أهمية كبيرة بعد هزيمة الأهلي من الصفاقسي في تونس بهدف مقابل لا شئ مما جعل الصفاقسي يحتل صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط ويتساوى معه في النقاط فريق شبيبة القبائل الذي فاز على فريق كوتوكو الغاني 1-0، بينما أصبح الاهلي وكوتوكو في آخر المجموعة بلا أي رصيد من النقاط.

وقد وضح من تدريبات لاعبي الأهلي تفهم لأهمية المباراة خاصة وأن الأهلي هو حامل لقب البطولة، وقد ركز اللاعبون في التدريبات وجميعهم لديهم أمل كبير في مساندة الجماهير لهم مساء السبت.

ويخوض الأهلي المباراة وهو يعاني من نقص في صفوفه خاصة في أوراقه الرابحة مثل بركات وأبو تريكة وعماد النحاس وأحمد السيد للإصابة، بالإضافة لغياب متعب وشادي بسبب عقوبة الإيقاف المفروضة عليهم من قبل الاتحاد الافريقي بالايقاف مباراة واحدة.

ويسعى الأهلي للفوز بالثلاث نقاط ليتساوى في النقاط مع شبيبة القبائل والصفاقسي التونسي الذي سيخوض مباراة صعبة أمام كوتوكو في غانا مساء السبت أيضاً.

ويسعى جوزيه المدير الفني إلى الدفع بمحمد صديق المنضم حديثاً للأهلي للعب في مركز الليبرو بدلاً من عماد النحاس المصاب، ويلعب في الهجوم أسامة حسني ومن المحتمل الدفع برامي ربيع أيضاً بجانبه على أن يلعب في مركز صانع اللعب عمرو سماكة أو وائل رياض شيتوس.




وسيلعب الصفاقسي الذي ارجىء قائده انيس بوجلبان انتقاله للعب في مصر لمساعدة فريقه في مشواره بدوري الأبطال في غانا يوم السبت أيضا ضمن منافسات المجموعة الأولى أمام اشانتي كوتوكو.

وسيلعب فريق انيمبا النيجيري متصدر المجموعة الثانية في ملعبه أمام اورلاندو بايرتس من جنوب أفريقيا يوم الأحد وبإمكانه مواصلة انتصاراته التي بدأها في دور المجموعات.

وأبدى الصربي ميلوتين سريدويفيتش المدرب الجديد لاورلاندو قلقه بسبب البداية المتواضعة لفريقه الذي يتخذ من جوهانسبرج مقرا له خلال الموسم الجديد.

وقال سريدويفيتش للصحفيين يوم الأربعاء في أعقاب الخسائر التي مني بها الفريق في المباريات التي سبقت إنطلاق الموسم الجديد وفقده لنقطة هامة على أرضه خلال المباراة الافتتاحية للمجموعة الثانية دوري الأبطال الأفريقي أمام اسيك ابيدجان من ساحل العاج "سنمضي قدما في العمل الجاد لوقف هذا التراجع."

 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى