الحالة
موضوع مغلق

tano0o0o

عضـو
التسجيل
27/7/06
المشاركات
13
الإعجابات
0
#1
مرتضى منصور رفض حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة تنفيذ حكم المحكمة الإدارية العليا ببطلان قرار المجلس بإيقاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن ممارسة مهام منصبه ، ومن ثم تسليم النادي له.

وذكر المجلس القومي للرياضة في بيان أصدره يوم الأربعاء أنه قدم استشكالا ضد الحكم الصادر لصالح رئيس نادي الزمالك "الموقوف" ، وأن هذا الحكم صدر بشأن الشق المستعجل من الدعوى وعلى ظاهر الأوراق المقدمة فقط ولم يصدر الحكم بشكل نهائي بخصوص كامل الأوراق.

ونفى البيان وجود أية خلافات شخصية بين رئيس مجلس القومي للرياضة ورئيس نادي الزمالك "الموقوف" ، مشيرا إلى عقد رئيس المجلس مؤتمرا صحفيا عقب واقعة مقصورة استاد القاهرة نفى خلاله رئيس المجلس إعتداء منصور على أي شخص أو خلعه "حذائه" والإشارة به إلى جماهير الأهلي ، الأمر الذي برأ رئيس نادي الزمالك من واقعة الإشارة بالحذاء.

وعلى الجانب الأخر رفض منصور التعليق على قرار المجلس القومي ، معلنا أنه قام بتسليم حكم المحكمة إلى قسم الشرطة بدلا من مضيعة الوقت في المهاترات.

وكان المجلس القومي للرياضة قد اتخذ قرارا بتجميد رئيس نادي الزمالك وعدم ممارسة مهام منصبه ، وتحويل أمره إلى أقرب جمعية عمومية للنادي في أعقاب المشادات التي شهدتها المقصورة الرئيسية لاستاد القاهرة الدولي خلال مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.

ومن ناحية اخرى ، حددت محكمة مستأنف الدقي يوم 20 سبتمبر القادم موعدا للنطق بالحكم في الإستئناف المقدم من منصور ضد الحكم الصادر بحبسه ستة شهور بتهمة سب وقذف النادي الأهلي
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى